اول خطوه هي اضافه power fractal
طبعا بعد حذف Heightfield shader لاننا لا نحتاجها

هذه العمليه من اهم العمليات وهي المسؤله عن انشاء الترين واعطائه الخصائص المطلوبه
نأتي للمعايير في التبويب Scale

وهي :
1-feature scale هي التي تتحكم بالحجم العام للتضاريس فكلما كان الرقم كبير كانت التضاريس كبيره والترين منبسط وواسع وكلما كان الرقم صغير كلما كانت التضاريس صغيره وحاده
طبعا بعد حذف Heightfield shader لاننا لا نحتاجها

هذه العمليه من اهم العمليات وهي المسؤله عن انشاء الترين واعطائه الخصائص المطلوبه
نأتي للمعايير في التبويب Scale

وهي :
1-feature scale هي التي تتحكم بالحجم العام للتضاريس فكلما كان الرقم كبير كانت التضاريس كبيره والترين منبسط وواسع وكلما كان الرقم صغير كلما كانت التضاريس صغيره وحاده
تعليق