Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مشكلة في حركة السلاح

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مشكلة في حركة السلاح

    السلام عليكم اشلونكم شباب ان شاء الله بخير

    شباب المشكلة عندي طبقت كثير من الدروس في كيفية تغير السلاح وفي كل مرة anmation السلاح لا يعمل وما اعرف شنو السبب

    واخر شيء طبقت هذا الدرس و حركة السلاح لم يعمل ايضا

    https://www.youtube.com/watch?v=T3KvtBuWBto

    اتمنى يكون واضح سؤالي

  • #2
    http://www.maxforums.net/showthread.php?t=225353
    ارجو ان يكون ما تبحث عنه

    تعليق


    • #3
      مشكور اخي على جوابك الي.... لكن اني غيرت السلاح ولكن المشكلة انه حركة رد فعل السلاح عند اطلاق النار لاتعمل في ال game ولو تلاحظ في هذا الدرس ايضا متعمل الحركة عنده يعني السلاح ثابت في مكانه مع انه عمل حركة له في ال max

      واشكرك اخي من جديد على الرد

      تعليق


      • #4
        ممكن تضع السكربت هنا؟
        My Channel
        UDK And 3d max tutorial
        Facebook page
        علي الجابر
        لبيك يا اقصانا
        http://up.foraten.net/f/foraten.net_13417550011.swf

        تعليق


        • #5
          تفضل أخي علي هذا السكربت UTWeap_TestWeap

          كود:
          Class UTWeap_TestWeap extends UTWeapon;
          
          defaultproperties
          {
          Begin Object Class=AnimNodeSequence Name=MeshSequenceA
          End Object
          
          Begin Object Name=PickupMesh
          SkeletalMesh=SkeletalMesh'mypackage.m155'                *your mesh
          End Object
          
          Begin Object Name=FirstPersonMesh
          SkeletalMesh=SkeletalMesh'mypackage.m155'            *your mesh
          Rotation=(Yaw=-16384)
          FOV=60.0
          AnimSets(0)=AnimSet'mypackage.m155anim'           *your animation left
          AnimSets(1)=AnimSet'mypackage.m155anim'             *your animation right
          Animations=MeshSequenceA
          End Object
          
          InstantHitDamage(0)=20                       
          InstantHitDamage(1)=20
          FireInterval(0)=0.1
          FireInterval(1)=0.1
          
          WeaponFireSnd(0)=SoundCue'A_Vehicle_Hoverboard.Cue.A_Vehicle_HoverBoard_EngineThrustCue'                    *your sounds
          WeaponFireSnd(1)=SoundCue'A_Vehicle_Hoverboard.Cue.A_Vehicle_HoverBoard_EngineThrustCue'
          WeaponEquipSnd=SoundCue'Weapon_1_Mesh.EQUIP'
          WeaponPutDownSound=SoundCue'Weapon_1_Mesh.EQUIP'
          PickupSound=SoundCue'Weapon_1_Mesh.EQUIP'
          
          WeaponFireAnim(0)=m1911.2_ArmatureAction                                   *the name of the animation(you can find it when you double klick onto the animset)
          WeaponFireAnim(1)=m1911.2_ArmatureAction
          
          AttachmentClass=Class'UTAttachment_TestWeap'                          *your attachmentclass 
          
          ShotCost(0)=1
          ShotCost(1)=1
          
          MaxAmmoCount=100
          AmmoCount=100
          
          WeaponRange=20000
          
          MessageClass=Class'UTPickupMessage'
          DroppedPickupClass=Class'UTDroppedPickup'
          
          DefaultProperties
          {
          
          bZoomedFireMode(0)=0
          bZoomedFireMode(1)=1
          
          ZoomedTargetFOV=60
          ZoomedRate=60
          }
          begin object Class=SpotLightComponent Name=SpotLightComponent0
          Radius=1000
          Brightness=3
          LightColor=(R=255,G=240,B=190)
          CastShadows=true
          end object
          Components.Add(SpotLightComponent0)
          
          }

          تعليق


          • #6
            وهذا السكربت الثاني UTAttachment_TestWeap

            كود:
            Class UTAttachment_TestWeap extends UTWeaponAttachment;
            defaultproperties
            {
            Begin Object Name=SkeletalMeshComponent0 
            Skeletalmesh=SkeletalMesh'mypackage.m155'               *your mesh
            End Object
            DefaultImpactEffect=(ParticleTemplate=ParticleSystem'mypackage.muzzle13',DecalMaterials=(MaterialInstanceTimeVarying'WP_RocketLauncher.D*ecals.MITV_WP_RocketLauncher_Impact_Decal01'),DecalWidth=5,DecalHeight=5,S*ound=SoundCue'A_Vehicle_Manta.SoundCues.A_Vehicle_Manta_Fire')
            BulletWhip=SoundCue'A_Vehicle_Manta.SoundCues.A_Vehicle_Manta_Fire'
            bMakeSplash=true
            MuzzleFlashSocket=MF
            MuzzleFlashPSCTemplate=ParticleSystem'mypackage.muzzle11'
            MuzzleFlashDuration=0.33
            MuzzleFlashLightClass=class'ParticleSystem'mypackage.muzzle11'
            WeapAnimType=EWAT_Default
            
            
            }

            تعليق


            • #7
              وهذه السكربتات موجودة مع هذا الدرس الي وضعت رابطة في بداية الموضوع

              تعليق


              • #8
                حمل هذه السكربتات
                http://www.mediafire.com/download/4h...3sb/UTGame.rar
                My Channel
                UDK And 3d max tutorial
                Facebook page
                علي الجابر
                لبيك يا اقصانا
                http://up.foraten.net/f/foraten.net_13417550011.swf

                تعليق


                • #9
                  مشكور اخي علي حملتها لكن شنوا الي اعملة ما اعرف لان غيرت في السكربت حسب الدرس ... وهذه السكربتات مختلفة عن السكربتات الي مع الدرس ؟؟؟؟

                  تعليق


                  • #10
                    اخي علي جرب غيرت في السكربت لكن ظهرلي في اليودكي error هل يوجد درس لهذا السكربت ؟؟

                    وهل توجد لديك طريقة خاصة تعلمني تحريك السلاح يكون افضل ومشكور مقدما

                    تعليق

                    يعمل...
                    X