Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مساعدة في سكربت السلاح ؟

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مساعدة في سكربت السلاح ؟

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    كيفكم شباب ان شاء الله بخير

    شباب احتاج اضيف لسكربتي حق السلاح بعض الاضافات وهي :

    1- اضافة ذخيرة (ammo) للسلاح مثل هذه : 30/270 .
    2- عمل ريلود للسلاح .
    3- اضافة شرارة للسلاح التي تخرج من فتحة خروج الطلقة .

    وهذا السكربت حق السلاح تبعي :

    كود:
        #pragma strict
         
        var Effect : Transform;
        var TheDammage = 100;
        var shotsPerSecond = 8.0;
        private var timestamp = 0.0;
        var ShotSound : AudioClip;
         
        function Update () {
         
        var hit : RaycastHit;
        var ray : Ray = Camera.main.ScreenPointToRay(Vector3(Screen.width*0.5, Screen.height*0.5, 0));
         
        if (timestamp <= Time.time && Input.GetMouseButton(0))
        {
        if (Physics.Raycast (ray, hit, 100))
        {
        var particleClone = Instantiate(Effect, hit.point, Quaternion.LookRotation(hit.normal));
        Destroy(particleClone.gameObject, 2);
        hit.transform.SendMessage("ApplyDammage", TheDammage, SendMessageOptions.DontRequireReceiver);
        timestamp = Time.time + 1.0 / shotsPerSecond;
        }
        audio.PlayOneShot(ShotSound);
        }
        }
    ياليت تكتبو لي الاضافات المطلوبة في السكربت
    وشكرا لكم

  • #2
    اخي رح اعطيك الفكرة بسيطة

    اول شئ لازم تعمل

    var Bullets : int = 30;

    ولما تطلق نار
    تكتب
    Bullets -= 1;
    عشان يقل عدد الطلقات و يصيروا 29 مثلا ببعد اول طلقة

    و بالنسبة للريلود
    تكتب
    if(Bullets <= 0){
    //كود الريريلود
    yield;
    Bullets = 30;
    }

    بالنسبة للاضافة نار او شرارة هند الاطلاق
    فيجب ان يكون لديك Prefab للنار
    وكل يلي عليك تستخدم كود Instantiate للنار .. بحيث تظهر عند الSpawn Point تبع اطلاق الرصاصة

    اي سؤال انا موجود

    تعليق

    يعمل...
    X