السلام عليكم
اود طرح موضوع بسيط وخفيف لكل شخص يواجه متاعب في صنع لعبة من الطراز الحديث اعني كا العاب هذا الجيل والتي صارت محط احاديث كل صغير وكبير في عالم الالعاب
التقرير هنا يتحدث عن احدى العاب جهاز العائلة الذي كان وجوده ياتي بعد جهاز اتاري الذي كانا قد ظهرا في منتصف الثمانينات للقرن الماضي
والمثال هنا يتحدث عن العبة المعروفه باسم Bionic Commando

بايونك كوماندو أو ( رجل الكوماندو الآلي )
هي لعبة مرت بالعديد من مراحل التطوير
صُـدرت فيما مضى في عام 1988 على أجهزة Famicom / NES
والمعروفة باسم ( Family Computer / كمبيوتر العائلة
)

قررت شركة كابكوم إعادة هذه اللعبة إلى الواجهة
وذلك بتطويرها وإصدارها على كل من
:
Playstation 3
XBox360
PC
بالإضافة إلى جهاز Wii إذا رغب عشاق اللعبة في ذلك
:>
اللعبة المطورة -
والتي تم نزولها في الربع الثاني من عام 2009 - تشبه لعبة
Spider Man 2 و لعبة Incredible Hulk: Ultimate Destruction
أي
أنها بالنظام الشخصي الثلاثي ( الحر )

: معلومات عامة عن
اللعبة :
الموقع الرسمي للعبة : Bionic Commando
المطور : شركة GRIN
الناشر : شركة Capcom
نوع اللعبة : أكشن
نظام اللعبة : Third Person
Action
Online : نعم ، وقد يصل
عدد اللاعبين عن طريق الشبكة إلى 10 لاعبين

: الـقصـة العامة
:
بطل اللعبة الأساسي يدعى ناثان سبنسر Nathan Spencer
وهو رجل ذو ذراع آلية تمكنه من تسلق المباني ،
القفز بينها ، وقتال الأعداء
بالاضافة إلى التقاط الأشياء الثقيلة ( كمواد البناء - السيارات )
وقذفها في وجوههم
يعمل ناثان سبنسر في مدينة Ascension وهو مدرب في منظمة T.A.S.C التي
تنشئ رجال الكوماندوز ذوي الأيادي الآلية مثله
بعد عشرة سنوات من أحداث اللعبة التي أصدرت
على اجهزة كمبيوتر العائلة ..
وبعد أن فـُصل ناثان من عمله
..
تأتي منظمة إرهابية
وتقوم بتدمير مدينته ، فيقرر بعدها العودة لإنقاذها
وإستعادة مكانته في منظمة
T.A.S.C
بيئة
اللعبة ستكون مدينة أسينشن وما حولها من غابات وجبال

وهنا بعض الفيديو
الخلاصة::
كما نعرف ان معظمكم قام بتجربة العاب قديمة على اجهزه قديمه او حتى على الكمبيوتر فهل فكر احد منكم بأعادة صنع احدى الالعاب بالطريقة الحديثة لصناعة الالعاب؟؟
الكل هنا يحاول تقليد الالعاب الحديثه او حتى انه لا يستطيع ابدا الوصول لمجرد تغير للمحتوى مع وجود امثلة كثيره لالعاب موجوده مسبقا لاكن يبقى الامر صعبا بالنسبة لمطور الالعاب او لهاوي تطوير الالعاب
لو نظرنا الى فرق السنوات منذ انتاج اللعبة السابقة على الجهاز السابق لوجدنا ان فرق السنوات بين اول انتاج عام 1988 وثاني تطوير لها عام 2009 هو 21 سنة
وكان الانتاج الاول والتطوير الثاني لنفس الشركه
اذن البداية كانت بسيطه وشبه سيئه ولاكن التطوير كان مذهل للغايه
هنا ياتي دوركم فهل ياتره سنشاهد احد مطوري الالعاب يقوم بتطوير شيا من الالعاب القديمه واخراجها على الشكل الحديث؟؟
وشكرا
اود طرح موضوع بسيط وخفيف لكل شخص يواجه متاعب في صنع لعبة من الطراز الحديث اعني كا العاب هذا الجيل والتي صارت محط احاديث كل صغير وكبير في عالم الالعاب
التقرير هنا يتحدث عن احدى العاب جهاز العائلة الذي كان وجوده ياتي بعد جهاز اتاري الذي كانا قد ظهرا في منتصف الثمانينات للقرن الماضي
والمثال هنا يتحدث عن العبة المعروفه باسم Bionic Commando

بايونك كوماندو أو ( رجل الكوماندو الآلي )
هي لعبة مرت بالعديد من مراحل التطوير
صُـدرت فيما مضى في عام 1988 على أجهزة Famicom / NES
والمعروفة باسم ( Family Computer / كمبيوتر العائلة

قررت شركة كابكوم إعادة هذه اللعبة إلى الواجهة
وذلك بتطويرها وإصدارها على كل من
:
Playstation 3
XBox360
PC
بالإضافة إلى جهاز Wii إذا رغب عشاق اللعبة في ذلك
:>
اللعبة المطورة -
والتي تم نزولها في الربع الثاني من عام 2009 - تشبه لعبة
Spider Man 2 و لعبة Incredible Hulk: Ultimate Destruction
أي
أنها بالنظام الشخصي الثلاثي ( الحر )
: معلومات عامة عن
اللعبة :
الموقع الرسمي للعبة : Bionic Commando
المطور : شركة GRIN
الناشر : شركة Capcom
نوع اللعبة : أكشن
نظام اللعبة : Third Person
Action
Online : نعم ، وقد يصل
عدد اللاعبين عن طريق الشبكة إلى 10 لاعبين
: الـقصـة العامة
:
بطل اللعبة الأساسي يدعى ناثان سبنسر Nathan Spencer
وهو رجل ذو ذراع آلية تمكنه من تسلق المباني ،
القفز بينها ، وقتال الأعداء
بالاضافة إلى التقاط الأشياء الثقيلة ( كمواد البناء - السيارات )
وقذفها في وجوههم
يعمل ناثان سبنسر في مدينة Ascension وهو مدرب في منظمة T.A.S.C التي
تنشئ رجال الكوماندوز ذوي الأيادي الآلية مثله
بعد عشرة سنوات من أحداث اللعبة التي أصدرت
على اجهزة كمبيوتر العائلة ..
وبعد أن فـُصل ناثان من عمله
..
تأتي منظمة إرهابية
وتقوم بتدمير مدينته ، فيقرر بعدها العودة لإنقاذها
وإستعادة مكانته في منظمة
T.A.S.C
بيئة
اللعبة ستكون مدينة أسينشن وما حولها من غابات وجبال
وهنا بعض الفيديو
الخلاصة::
كما نعرف ان معظمكم قام بتجربة العاب قديمة على اجهزه قديمه او حتى على الكمبيوتر فهل فكر احد منكم بأعادة صنع احدى الالعاب بالطريقة الحديثة لصناعة الالعاب؟؟
الكل هنا يحاول تقليد الالعاب الحديثه او حتى انه لا يستطيع ابدا الوصول لمجرد تغير للمحتوى مع وجود امثلة كثيره لالعاب موجوده مسبقا لاكن يبقى الامر صعبا بالنسبة لمطور الالعاب او لهاوي تطوير الالعاب
لو نظرنا الى فرق السنوات منذ انتاج اللعبة السابقة على الجهاز السابق لوجدنا ان فرق السنوات بين اول انتاج عام 1988 وثاني تطوير لها عام 2009 هو 21 سنة
وكان الانتاج الاول والتطوير الثاني لنفس الشركه
اذن البداية كانت بسيطه وشبه سيئه ولاكن التطوير كان مذهل للغايه
هنا ياتي دوركم فهل ياتره سنشاهد احد مطوري الالعاب يقوم بتطوير شيا من الالعاب القديمه واخراجها على الشكل الحديث؟؟
وشكرا
تعليق