السلام عليكم
كيف الحال اخواني
لدي مشكلة بسيطة عطلتني
ان شاء الله لها حل
وهي ان الاعب في اليونتي عند عمل بلاي من نافذة game view يعمل بشكل كامل من حيث shake camera المضاف من عندنا و بلا اخطاء
لاكن عند التصدير الاعب يتحرك لاكن لا يحرك رأسه نهائياً بلاضافة الى عدم عمل سكربت shake camera بشكل صحيح حيث ان انميشن الجري يشتغل ولا يعمل له loop
وهاذا هو السكربت
الخلاصة ان الاعب لا يحرك رأسه ولا يعمل سكربت shake camera بشكل صحيح
اتمنى من المبرمجين ايجاد حل
وشكراً
كيف الحال اخواني
لدي مشكلة بسيطة عطلتني
ان شاء الله لها حل
وهي ان الاعب في اليونتي عند عمل بلاي من نافذة game view يعمل بشكل كامل من حيث shake camera المضاف من عندنا و بلا اخطاء
لاكن عند التصدير الاعب يتحرك لاكن لا يحرك رأسه نهائياً بلاضافة الى عدم عمل سكربت shake camera بشكل صحيح حيث ان انميشن الجري يشتغل ولا يعمل له loop
وهاذا هو السكربت
#pragma strict
var walk_shake : String = "";
var walk_hand : String = "";
var runshake : String = "";
var Object_ : GameObject;
var FPS : FPSWalker;
var inputs : boolean = true;
var Speed = 0.5;
function Update () {
if(FPS.Speed == FPS.normalSpeed && FPS.grounded == true && inputs == true )
{
Object_.animation.CrossFade(walk_shake);
Object_.animation.Play(walk_shake);
}
if(FPS.Speed > FPS.normalSpeed && Input.GetKey(KeyCode.W)|| FPS.Speed == FPS.Speed + FPS.normalSpeed && Input.GetKey(KeyCode.W) )
{
animation[runshake].speed = Speed;
Object_.animation.CrossFade(runshake);
}
if(!Input.GetKey(KeyCode.W) && FPS.Speed == FPS.normalSpeed)
{
Object_.transform.rotation = Quaternion(0,0,0,0);
}
//
//
// ** IF INPUT **
//
//
if (!Input.GetKey(KeyCode.W) || !Input.GetKey(KeyCode.S) || !Input.GetKey(KeyCode.D) || !Input.GetKey(KeyCode.A))
{
inputs = false;
}
if (Input.GetKey(KeyCode.W) || Input.GetKey(KeyCode.S) || Input.GetKey(KeyCode.D) || Input.GetKey(KeyCode.A))
{
inputs = true;
}
}
var walk_shake : String = "";
var walk_hand : String = "";
var runshake : String = "";
var Object_ : GameObject;
var FPS : FPSWalker;
var inputs : boolean = true;
var Speed = 0.5;
function Update () {
if(FPS.Speed == FPS.normalSpeed && FPS.grounded == true && inputs == true )
{
Object_.animation.CrossFade(walk_shake);
Object_.animation.Play(walk_shake);
}
if(FPS.Speed > FPS.normalSpeed && Input.GetKey(KeyCode.W)|| FPS.Speed == FPS.Speed + FPS.normalSpeed && Input.GetKey(KeyCode.W) )
{
animation[runshake].speed = Speed;
Object_.animation.CrossFade(runshake);
}
if(!Input.GetKey(KeyCode.W) && FPS.Speed == FPS.normalSpeed)
{
Object_.transform.rotation = Quaternion(0,0,0,0);
}
//
//
// ** IF INPUT **
//
//
if (!Input.GetKey(KeyCode.W) || !Input.GetKey(KeyCode.S) || !Input.GetKey(KeyCode.D) || !Input.GetKey(KeyCode.A))
{
inputs = false;
}
if (Input.GetKey(KeyCode.W) || Input.GetKey(KeyCode.S) || Input.GetKey(KeyCode.D) || Input.GetKey(KeyCode.A))
{
inputs = true;
}
}
اتمنى من المبرمجين ايجاد حل
وشكراً
تعليق