Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص

رثاء

‏خالص العزاء والمواساه في وفاة العضو القدير الأخ ياسر ياسين رحمه الله

https://www.maxforums.net/node/3676654
شاهد أكثر
شاهد أقل

خدعه في اليونتي

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • خدعه في اليونتي

    هلا
    اريد ان اشاركم رابط تجربتي في اليونتي
    http://dl.dropboxusercontent.com/u/213478202/G.html

    اتمني انكم تكتشفوا الخدعه الموجوده؟
    لزم تفتحوا الرابط في متصفح غير الانترنت اكسبلولر استخدموا موزيلا فيريفوكس
    التعديل الأخير تم بواسطة demogame; 26 / 12 / 2013, 10:49 PM.

  • #2
    اتمني لو تقول الخدعة ^_^ , بيقول لي لازم تحمل يونيتي بلاير ههه :3 حملت و ما يشتغل
    سبحان الله العظيم وبحمده
    لا حول ولا قوة إلا بـ الله

    سبحان الله
    الله اكبر
    الحمد لله


    Crydrop
    للتواصل!
    Arabic : https://www.facebook.com/CrydropAR
    English : https://www.facebook.com/CrydropGames

    تعليق


    • #3
      المشاركة الأصلية بواسطة Pedro 9 مشاهدة المشاركة
      اتمني لو تقول الخدعة ^_^ , بيقول لي لازم تحمل يونيتي بلاير ههه :3 حملت و ما يشتغل
      لازم تفكروا شوي ما يصير من بداية الموضوع اخبركم

      تعليق


      • #4
        حاولت أعرف الخدعة, بس ما في أمل
        إلها علاقة بالشيدر ؟


        تعليق


        • #5
          عامل نقاط متعدده مرتبطه بالبارتكلز وهذي النقاط تدور في نصف قطر محدد بسرعة مختلفه ما ادري صح او خطا
          لا اله الا الله واشهد ان محمد رسول الله
          اللهم اني اسألك باسمك الاعظم اللذي اذا دعيت به اجبت ان تنصر المسلمين وجندك على الظالمين
          وتفتك باعدائك اعداء الدين

          تعليق


          • #6
            المشاركة الأصلية بواسطة المناهل مشاهدة المشاركة
            عامل نقاط متعدده مرتبطه بالبارتكلز وهذي النقاط تدور في نصف قطر محدد بسرعة مختلفه ما ادري صح او خطا
            قربت من الاجابه بس ما هي
            ________________________
            https://www.facebook.com/profile.php?id=100003627357855

            تعليق


            • #7
              شدوا حيلكم شباب انا طرحت الموضوع في Unity Forums وعرفوا الحركه ورفعت لم السكربت والشدر مكافاه لهم
              ________________________
              https://www.facebook.com/profile.php?id=100003627357855

              تعليق


              • #8
                اولا انا عارف الفكره وهي نقاط عشوائيه تتحرك في قطر محدد بسرعة متزايده ومتناقصه بس مالي خلق افكر اكثر


                نرحب فيك وللامانه تستحق الاستقبال بالورود ............ اتصور المنتدى سيصدم بقدراتك البرمجة كما صدمت انا

                بس دير بالك من العين,,,,,, الي يقرا ردود محمد يذكر الله
                لا اله الا الله واشهد ان محمد رسول الله
                اللهم اني اسألك باسمك الاعظم اللذي اذا دعيت به اجبت ان تنصر المسلمين وجندك على الظالمين
                وتفتك باعدائك اعداء الدين

                تعليق


                • #9
                  بعد يوم من الان برفع لكم السكربت والشدر والمشروع نظرنا لتجاوبكم وبتنصدموا ب الطريقه
                  ________________________
                  https://www.facebook.com/profile.php?id=100003627357855

                  تعليق


                  • #10
                    شباب علي الاقل اعملوا لايك ل فيديوا لما تشاهد
                    ________________________
                    https://www.facebook.com/profile.php?id=100003627357855

                    تعليق


                    • #11
                      حسب ما فهمت من اسم الفيديو,
                      أنك ربطت دوائر(شيدر) بنقاط بارتكل,
                      صح ؟


                      تعليق


                      • #12
                        المشاركة الأصلية بواسطة Rhhs مشاهدة المشاركة
                        حسب ما فهمت من اسم الفيديو,
                        أنك ربطت دوائر(شيدر) بنقاط بارتكل,
                        صح ؟
                        لا
                        الدوائر معموله في الشدر ولم بتم استخدام بارتكل من الاساس
                        ________________________
                        https://www.facebook.com/profile.php?id=100003627357855

                        تعليق


                        • #13
                          ما شاء الله يعني كلها شيدر × شيدر

                          يعني إجابتي نص صحيحة ههه


                          تعليق


                          • #14
                            هذا رابط المشروع
                            هذا الكود للحركة في شكل دائري
                            كود:
                            [LEFT]
                            using UnityEngine;
                            using System.Collections;
                            
                            public class FO : MonoBehaviour {
                            
                            	// Use this for initialization
                            	Transform my;
                            	public float t1, t2,S,r1,r2;
                            	float tt,ttt;
                            	Vector3 dir,OLD;
                            	void Start () {
                            		my = GetComponent<Transform>();
                            		tt = Random.Range(t1, t2);
                            		ttt = tt;
                            		OLD = my.localPosition;
                            		dir = Random.onUnitSphere * Random.Range(r1, r2); ;
                            	}
                            	
                            	// Update is called once per frame
                            	void Update () {
                            		my.localPosition = Vector3.Slerp(dir, OLD, tt / ttt);
                            		tt -= S*Time.deltaTime;
                            		if (tt < 0.0f)
                            		{
                            			ttt=tt = Random.Range(t1, t2);
                            			OLD = my.localPosition;
                            			dir = Random.onUnitSphere * Random.Range(r1, r2); ;
                            		}
                            	}
                            }
                            
                            
                            
                            [/LEFT]
                            وهذا الشدر المستخدم
                            كود:
                            [LEFT]
                            Shader "Games/Circle2" {
                            	Properties {
                            		c1 ("r b", Color) = (1,0,0,1)
                            		c2 ("r e", Color) = (0,1,0,1)
                            		c3 ("a b", Color) = (0,0,1,1)
                            		c4 ("a e", Color) = (1,1,0,1)
                            		cn ("number of circle", Float) = 24
                            	}
                            	SubShader {
                            		Pass {
                            			Blend One zero
                            			CGPROGRAM
                            			#pragma vertex vert
                            			#pragma fragment frag
                            			#pragma debug
                            			#pragma only_renderers d3d11 
                            			#pragma target  5.0
                            			#include "UnityCG.cginc"
                            			float4 c1,c2,c3,c4;
                            			float cn;
                            			struct v2f {
                            				float4  pos : SV_POSITION;
                            				float2  uv : TEXCOORD0;
                            			};
                            
                            
                            			v2f vert (appdata_base v)
                            			{
                            				v2f o;
                            				o.pos = mul (UNITY_MATRIX_MVP, v.vertex);
                            				o.uv = v.texcoord.xy;
                            				return o;
                            			}
                            
                            			half4 frag (v2f i) : COLOR
                            			{
                            				float x=i.uv.x;
                            				i.uv.x=frac(i.uv.x*cn);
                            				i.uv-=float2(0.5f,0.5f);
                            				float b=dot(i.uv,i.uv)*4.0f;
                            				if(b<=x)
                            					return lerp(c1,c2,b)+lerp(c3,c4,x);
                            				else
                            					discard;
                            				return (float4)0;
                            			}
                            			ENDCG
                            		}
                            	}
                            	Fallback "VertexLit"
                            } 
                            [/LEFT]
                            ________________________
                            https://www.facebook.com/profile.php?id=100003627357855

                            تعليق


                            • #15


                              تعليق

                              يعمل...
                              X