Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ورشة لتصنيع الطائرات الحربية ، في المواجهة مع الأقسام المعادية >>>>>>

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • wissammax
    رد
    اخي NACBEN07 هناك طريقة اسهل للحصول على الغيوم داخل الماكس او خارجه
    1- هناك مقبس الافتر برن للماكس عندي نسخة تعمل على الماكس 2012

    2-هناك برنامج مستقل ويمكن ان يعمل كمقبس ضمن الماكس ، هو برنامج e-on vue

    http://www.e-onsoftware.com/common/title/2014_Vue.jpg

    http://lesterbanks.com/lxb_metal/wp-...9_annouced.jpg

    3- برنامج آخر من نفس الشركة اسمه ozone مختص بتصميم البيئة الطبيعية والسماء والغيوم بشكل لا يمكن تميزه عن الواقع

    http://www.e-onsoftware.com/common/title/2013_Ozone.jpg

    http://www.renderosity.com/photos/File2406.jpg

    http://www.ozone-plugin.com/images/s...rawlers_02.jpg

    اترك تعليق:


  • NACBEN07
    رد
    شكرا لك على هذا الشرح أخي wissammax

    هذا هو الدرس الذي يشرح أحسن طريقة لعمل سحب للمناورات الجوية
    http://www.3dtotal.com/index_tutoria...8#.UuPNwkl3vIV

    لو فيه أحد تنجحلوا الطريقة ويطبقها فسوف محتاج شرح لأني ما فهمت جزئية
    من 1.4 إلى 1.8

    وشكرا

    اترك تعليق:


  • wissammax
    رد
    هذا شرح لتدوير المروحة بحركة لا نهائية

    اترك تعليق:


  • NACBEN07
    رد
    أضفت سحب ولكن لم ترتقي إلى ما كنت أصبوا إليه
    وزد عليها أثقلت الرندر
    10 ثواني للفريمة من غير داعي
    بعض المناورت البدائية


    على كل حال جاري البحث عن طريقة لتصميم سحب تليق بمناورات جوية
    فيه درس جيد وجدته أعتقد أنه أحسن ما شاهدت
    سأعرضه عليكم وشوفو كيف تبسطوه وتشرحوه لأني ما فهمت جزئية معينة فيه

    فإن نجحت في تحدي هذه المرحلة سندخل مباشرة مع البارتكول

    اترك تعليق:


  • NACBEN07
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة M.Max مشاهدة المشاركة
    عمل جميل اخي ناصر
    تابع لنرى المزيد من الابداعات
    كم استغرق الريندر للفيديو الأول ؟
    بالنسبة لسؤالك فهناك طريقتين الأولى من curve editor
    تختار ال rotation حول الaxis المطلوب اعتقد ال z عندك ومن ثم edit>controller>Out Of Range type وتختار ال Relative Repeat
    لكن انتبه الى شكل ال curve اجعله linear بتحديد الkeys وعمل set tangents to linear
    الطريقة الثانية بالسكريبت كونترولير لا أعتقد انك تريد الخوض بها حاليا
    بالتوفيق
    سأحاول فهم ما كتبته فهذه الأمور تحتاج لصور أو لتيتوريل
    على كل حال سأحاول
    فيما يخص الرندر لم يستغر الشيء الكثير ربما ربع ساعة
    لكن عندما أردت أن أزيد سحب هنا صعد الزمن من 2 إلى 3 ثواني للفريمة إلى 8 ثواني
    بالرغم من أني إستعملت أسهل طريقة وهي أخذ Box Gizmo ومن ثم تطبيق ال Volume Fog
    يعني من دون إستعمال أي plug in
    حاولت إستعمال طرق أخرى تعطي أكثر واقعية لكن على حساب Mental Ray


    مأخوذه من درس

    صراحة متاهات وعدة طرق
    لكن أبحث عن أسهل طريقة و أسرعها وبواقعية Realistic clouds وخصوصا غير مكلفة للإخراج

    وبالمناسبة لم أنجح في تنصيب Fume fx
    بالرغم أني طبقت جميع المراحل هي نجحت مع حاسوبي القديم و Max2013
    لكن حاسوبي الجديد وكما ذكرت كل البرامج نجحت في تنصيبها إلا Max 2014

    حتى وأني نصبته بشكل غير سليم وهو شغال لكن كل ما أفتحه يأتيني هذا الماسج



    لا أدري ربما هو من يعيق تنصيب fume fx
    التعديل الأخير تم بواسطة NACBEN07; 25 / 01 / 2014, 03:25 PM.

    اترك تعليق:


  • wissammax
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة Crooz Rise مشاهدة المشاركة
    GO MAX



    روعة أخي محمد تسلم ايدك ، إضافة مميزة لجيوش الماكس

    المشاركة الأصلية بواسطة momnattar مشاهدة المشاركة
    ارحم نفسك ده اول تعليق مباشرة الى الحرب وارحمنا كمان
    بس ماشي انها الحرب ولتكن

    اهلا بك اخ احمد فيالمنابر والعمل جميل جدا
    اخي مؤمن جنود الماكس كثر

    اترك تعليق:


  • M.Max
    رد
    عمل جميل اخي محمد
    بالتوفيق

    اترك تعليق:


  • M.Max
    رد
    عمل جميل اخي ناصر
    تابع لنرى المزيد من الابداعات
    كم استغرق الريندر للفيديو الأول ؟
    بالنسبة لسؤالك فهناك طريقتين الأولى من curve editor
    تختار ال rotation حول الaxis المطلوب اعتقد ال z عندك ومن ثم edit>controller>Out Of Range type وتختار ال Relative Repeat
    لكن انتبه الى شكل ال curve اجعله linear بتحديد الkeys وعمل set tangents to linear
    الطريقة الثانية بالسكريبت كونترولير لا أعتقد انك تريد الخوض بها حاليا
    بالتوفيق

    اترك تعليق:


  • momnattar
    رد
    ارحم نفسك ده اول تعليق مباشرة الى الحرب وارحمنا كمان
    بس ماشي انها الحرب ولتكن

    اهلا بك اخ احمد فيالمنابر والعمل جميل جدا

    اترك تعليق:


  • Crooz Rise
    رد
    GO MAX



    اترك تعليق:


  • NACBEN07
    رد
    ندخل الآن المؤثرات الصوتية مع عرض عادي و بطيء في إنتظار وضع طبقات من الضباب و السحب




    وقعت في خطأ (آخر ثانية) عندما كنت أحرك في المروحية الثانوية لاحظ كيف تتلاعب ههههههه
    على فكرة كيف نجعل حركتها دائمة مهما غيرنا من مدة زمن الأنيميشن ؟ هل فيه طريقة سهلة ؟

    اترك تعليق:


  • NACBEN07
    رد
    وهذا هو أهم شيء في الورشة إدخال المؤثرات و عمل السيموليشن
    فبالبارتكول فلو و الفيوم أفكس يمكن عمل لقطات أكثر واقعية لكن هذا يرجع لقوة الحواسيب
    وضف عليها إرتطام و إنفجار ونيران ودخان ولهب محركات وهكذا
    لكن هذا يتطلب وقت وقوة حواسيب لهذا الحكمة تقتضي إيجاد وسائل وطرق غير مكلفة وتكون أكثر واقعية

    اترك تعليق:


  • wissammax
    رد
    اذا نحن بحاجي اليك في حربنا على المايا ، انا عندي معرفة جيدة في البارتيكل فلو ، وقديماً عملت على الافتربرن ، وعندي تجربة مع الفيوم اف اكس ،

    اترك تعليق:


  • NACBEN07
    رد
    خصوصا في تشكيل السحب والمسارات

    أنا الآن أتعلم في تكوين skydome ومن ثم إظافة السحب
    وبعد ذلك أدخل مع particule flow

    اترك تعليق:


  • wissammax
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة NACBEN07 مشاهدة المشاركة
    مرجع أو درس أو محاظرة قد تفيد لتنفيذ بعض الأفكار

    اشكرك اخي بالفعل مقطع مهم ومفيد

    اترك تعليق:

يعمل...
X