اخي NACBEN07 هناك طريقة اسهل للحصول على الغيوم داخل الماكس او خارجه
1- هناك مقبس الافتر برن للماكس عندي نسخة تعمل على الماكس 2012
2-هناك برنامج مستقل ويمكن ان يعمل كمقبس ضمن الماكس ، هو برنامج e-on vue
http://www.e-onsoftware.com/common/title/2014_Vue.jpg
http://lesterbanks.com/lxb_metal/wp-...9_annouced.jpg
3- برنامج آخر من نفس الشركة اسمه ozone مختص بتصميم البيئة الطبيعية والسماء والغيوم بشكل لا يمكن تميزه عن الواقع
http://www.e-onsoftware.com/common/title/2013_Ozone.jpg
http://www.renderosity.com/photos/File2406.jpg
http://www.ozone-plugin.com/images/s...rawlers_02.jpg
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
ورشة لتصنيع الطائرات الحربية ، في المواجهة مع الأقسام المعادية >>>>>>
تقليص
X
-
شكرا لك على هذا الشرح أخي wissammax
هذا هو الدرس الذي يشرح أحسن طريقة لعمل سحب للمناورات الجوية
http://www.3dtotal.com/index_tutoria...8#.UuPNwkl3vIV
لو فيه أحد تنجحلوا الطريقة ويطبقها فسوف محتاج شرح لأني ما فهمت جزئية
من 1.4 إلى 1.8
وشكرا
اترك تعليق:
-
أضفت سحب ولكن لم ترتقي إلى ما كنت أصبوا إليه
وزد عليها أثقلت الرندر
10 ثواني للفريمة من غير داعي
بعض المناورت البدائية
على كل حال جاري البحث عن طريقة لتصميم سحب تليق بمناورات جوية
فيه درس جيد وجدته أعتقد أنه أحسن ما شاهدت
سأعرضه عليكم وشوفو كيف تبسطوه وتشرحوه لأني ما فهمت جزئية معينة فيه
فإن نجحت في تحدي هذه المرحلة سندخل مباشرة مع البارتكول
اترك تعليق:
-
المشاركة الأصلية بواسطة M.Max مشاهدة المشاركةعمل جميل اخي ناصر
تابع لنرى المزيد من الابداعات
كم استغرق الريندر للفيديو الأول ؟
بالنسبة لسؤالك فهناك طريقتين الأولى من curve editor
تختار ال rotation حول الaxis المطلوب اعتقد ال z عندك ومن ثم edit>controller>Out Of Range type وتختار ال Relative Repeat
لكن انتبه الى شكل ال curve اجعله linear بتحديد الkeys وعمل set tangents to linear
الطريقة الثانية بالسكريبت كونترولير لا أعتقد انك تريد الخوض بها حاليا
بالتوفيق
على كل حال سأحاول
فيما يخص الرندر لم يستغر الشيء الكثير ربما ربع ساعة
لكن عندما أردت أن أزيد سحب هنا صعد الزمن من 2 إلى 3 ثواني للفريمة إلى 8 ثواني
بالرغم من أني إستعملت أسهل طريقة وهي أخذ Box Gizmo ومن ثم تطبيق ال Volume Fog
يعني من دون إستعمال أي plug in
حاولت إستعمال طرق أخرى تعطي أكثر واقعية لكن على حساب Mental Ray
مأخوذه من درس
صراحة متاهات وعدة طرق
لكن أبحث عن أسهل طريقة و أسرعها وبواقعية Realistic clouds وخصوصا غير مكلفة للإخراج
وبالمناسبة لم أنجح في تنصيب Fume fx
بالرغم أني طبقت جميع المراحل هي نجحت مع حاسوبي القديم و Max2013
لكن حاسوبي الجديد وكما ذكرت كل البرامج نجحت في تنصيبها إلا Max 2014
حتى وأني نصبته بشكل غير سليم وهو شغال لكن كل ما أفتحه يأتيني هذا الماسج
لا أدري ربما هو من يعيق تنصيب fume fxالتعديل الأخير تم بواسطة NACBEN07; 25 / 01 / 2014, 03:25 PM.
اترك تعليق:
-
المشاركة الأصلية بواسطة Crooz Rise مشاهدة المشاركة
المشاركة الأصلية بواسطة momnattar مشاهدة المشاركةارحم نفسك ده اول تعليق مباشرة الى الحرب وارحمنا كمان
بس ماشي انها الحرب ولتكن
اهلا بك اخ احمد فيالمنابر والعمل جميل جدا
اترك تعليق:
-
عمل جميل اخي ناصر
تابع لنرى المزيد من الابداعات
كم استغرق الريندر للفيديو الأول ؟
بالنسبة لسؤالك فهناك طريقتين الأولى من curve editor
تختار ال rotation حول الaxis المطلوب اعتقد ال z عندك ومن ثم edit>controller>Out Of Range type وتختار ال Relative Repeat
لكن انتبه الى شكل ال curve اجعله linear بتحديد الkeys وعمل set tangents to linear
الطريقة الثانية بالسكريبت كونترولير لا أعتقد انك تريد الخوض بها حاليا
بالتوفيق
اترك تعليق:
-
ارحم نفسك ده اول تعليق مباشرة الى الحرب وارحمنا كمان
بس ماشي انها الحرب ولتكن
اهلا بك اخ احمد فيالمنابر والعمل جميل جدا
اترك تعليق:
-
-
وهذا هو أهم شيء في الورشة إدخال المؤثرات و عمل السيموليشن
فبالبارتكول فلو و الفيوم أفكس يمكن عمل لقطات أكثر واقعية لكن هذا يرجع لقوة الحواسيب
وضف عليها إرتطام و إنفجار ونيران ودخان ولهب محركات وهكذا
لكن هذا يتطلب وقت وقوة حواسيب لهذا الحكمة تقتضي إيجاد وسائل وطرق غير مكلفة وتكون أكثر واقعية
اترك تعليق:
-
اذا نحن بحاجي اليك في حربنا على المايا ، انا عندي معرفة جيدة في البارتيكل فلو ، وقديماً عملت على الافتربرن ، وعندي تجربة مع الفيوم اف اكس ،
اترك تعليق:
-
-
اترك تعليق: