Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اعمال قديمة جديدة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • اعمال قديمة جديدة

    السلام عليكم,
    هذه بعض اعمالي السابقة بإخراج جديد وبعض التعديلات الأخرى...من باب اعادة تنشيط الحماس بعد انقطاع عن البلندر لبضعة أشهر, وأيضاً لوضعها بالبورتفوليو. وسأعود بأعمال جديدة قريباً ان شاء الله.











    موقعي: www.moe3d.com

  • #2
    ما شاء الله تحسن جميل جدا
    بعض أعمالك شفتها في الماضي
    والان صارت أحلى
    بتوفيق ^^

    تعليق


    • #3
      ماشاء الله اعمال رائعة ومستوى عالي , بالتوفيق
      أيّهذا الشّاكي وما بك داء .... كن جميلا تر الوجود جميل

      تعليق


      • #4
        ممتاز لكن ممكن تقول لي كم يوجد من عشبة في الصورة الاخيرة والتكستر المستعمل لو سمحت

        تعليق


        • #5
          شكراً لكم.

          بالنسبة للعشب فيها 53,000 بارتكل و60 Child لكل بارتكل يعني المجموع اكثر قليلاً من 3 مليون عشبة.

          وهذه ماتيريال العشب:


          وهذا تكستشر الأرض.
          موقعي: www.moe3d.com

          تعليق


          • #6
            بارك الله فيك فيه اشياء فهمتها واخرى لا بالنسبة للشايدرز ما عرفته اضافة الdefuse and transparent with mix shader وذلك لاضافة الشفافية بالالفا على ما اظن استعملت تكستر؟والغلوسي والترونسلوسي واضح عملها
            ساحاول تطبيقها ان شاء الله
            لكن تكستر الارض لا يظهر

            تعليق


            • #7
              ماشاء الله تصاميم احترافية
              الصورة الوحيدة اللي ماعجبتني هي الصورة الأولى أما الباقي فهي متقنة
              هي هي تطبيقات دروس أم من نسج خيالك؟
              اللهم كن لإخواننا المسلمين في بورما وفي سوريا والعراق وفي كل مكان معينا وانصرهم على عدوك وعدوهم
              _____________________________________
              صفحتي في
              behance:

              تعليق


              • #8
                المشاركة الأصلية بواسطة isla blend مشاهدة المشاركة
                بارك الله فيك فيه اشياء فهمتها واخرى لا بالنسبة للشايدرز ما عرفته اضافة الdefuse and transparent with mix shader وذلك لاضافة الشفافية بالالفا على ما اظن استعملت تكستر؟والغلوسي والترونسلوسي واضح عملها
                ساحاول تطبيقها ان شاء الله
                لكن تكستر الارض لا يظهر
                الColor Ramp المستعمل بلShader تحل محل الAlpha Texture. الجزء الأبيض يمثل اسفل العشبة ويتدرج قليلاً الى الأسود والأسود يعني شفافية كاملة. يمكنك الاستغناء عن هذا الجزء خصوصاً انه يمكنك التحكم بشكل العشبة بخصائص البارتكل. بالنسبة لتكستشر الأرض اضغط هنا.

                المشاركة الأصلية بواسطة يوغرطا مشاهدة المشاركة
                ماشاء الله تصاميم احترافية
                الصورة الوحيدة اللي ماعجبتني هي الصورة الأولى أما الباقي فهي متقنة
                هي هي تطبيقات دروس أم من نسج خيالك؟
                شكراً لك.
                العمل الأول هو الأصعب لما فيه من مراحل عديدة من نحت ورسم تكستشرز وضبط لخامات الجلد وعمل الشعر والعيون وملابس الخ...لذا احتاج لتمارين اكثر للوصول الى الواقعية, لكني احاول التعلم من الأخطاء والتحسين في كل مرة.

                الأعمال من خيالي. احاول الابتعاد عن التطبيق المباشر للدروس لأن النسخ يضر اكثر مما يفيد لذا اطبق مما تعلمته سابقاً, لكن طبعاً تطر للرجوع الى الدروس ومراجعتها عندما تنسى شيء معين خلال العمل.
                موقعي: www.moe3d.com

                تعليق


                • #9
                  اعمال رائعة
                  أظن أن العمل الاخير هو الذي فاز في مسابقة البليندر الثانيه ???
                  Facebook--------------------Youtube Channel

                  تعليق


                  • #10
                    نسيت أسألك
                    ماهو محرك الرندر الذي تستخدمه ؟ وماهي مواصفات جهازك؟
                    اللهم كن لإخواننا المسلمين في بورما وفي سوريا والعراق وفي كل مكان معينا وانصرهم على عدوك وعدوهم
                    _____________________________________
                    صفحتي في
                    behance:

                    تعليق


                    • #11
                      أخي ابي اعرف شي

                      في الدبابة والزجاجه ...الارضية الموجوده اللى تحتهم
                      كيف سويتهاا بهذا الاتقان ...رجاء اعطني صورة لتوضيح مثل صصورة ماتيريال العشب

                      تعليق


                      • #12
                        المشاركة الأصلية بواسطة منصف ART مشاهدة المشاركة
                        اعمال رائعة
                        أظن أن العمل الاخير هو الذي فاز في مسابقة البليندر الثانيه ???
                        شكراً لك. نعم هو مع بعض التعديلات كإضافة اشجار بالخلف وتعديل الضباب وتكستشر المكوك قليلاً.

                        المشاركة الأصلية بواسطة يوغرطا مشاهدة المشاركة
                        نسيت أسألك
                        ماهو محرك الرندر الذي تستخدمه ؟ وماهي مواصفات جهازك؟
                        جميعها Cycles مع دمج بعض العناصر من الInternal كالنار, الدخان واضائة الVolumetric.

                        بالنسبة لجهازي فهذه المواصفات:
                        - Intel Core 2 Quad Q6600 3.0Ghz
                        - 6Gb RAM DDR2
                        - Geforce GTX 260 896Mb

                        للأسف الكرت لا يدعم الCycles لذا اعتمد على الCPU بالرندر, وقمت بزيادة سرعته من 2.4 الى Ghz 3.0 حتى يعمل رندر اسرع. ومع التحسينات بوقت الرندر على السايكلز بنسخة 2.70 فوقت الرندر ليس سيئ كثيراً بالنسبة لعمر الجهاز (تجميع 2008).

                        المشاركة الأصلية بواسطة nawaf-blender مشاهدة المشاركة
                        أخي ابي اعرف شي

                        في الدبابة والزجاجه ...الارضية الموجوده اللى تحتهم
                        كيف سويتهاا بهذا الاتقان ...رجاء اعطني صورة لتوضيح مثل صصورة ماتيريال العشب
                        الموضوع بسيط اخي. تأتي بتكستشر مناسب للأرضية كالبلاط او ما الى ذلك. وسأستعمل الألواح المعدنية برندر الدبابة كمثال.

                        هذا التكستشر الأصلي من موقع CGTextures:


                        ثم تأخذه على الفوتوشوب وتعمل تكستشرين اضافيين. الأول اسمه الSpec وهو لجعل انعكاس الضوء على السطح واقعي وغير ثابت. الألوان المائلة للسواد تعكس ضوء اقل. على الفوتوشوب تحت Image > Adjustments تقوم بعمل Desaturate لإزالة الألوان ثم قم بتعديل الLevels لتصبح قريبة من هذه:


                        والتكستشر الثاني هو الDisplacement ويستعمل لإضافة بروز للتكستشر حتى لا يظهر مسطح وغير واقعي. وهذا تعمله على الفوتوشوب باضافة Filter اسمه High Pass للتكستشر الأصلي. وشكله كهذا:


                        واخيراً هذا الماتيريال بالبلندر مع الثلاث اكسائات:
                        موقعي: www.moe3d.com

                        تعليق


                        • #13
                          شكرا للمعلومات
                          و في الصورة الأولى و كأنه عرقان . اذا كنت تستخدم glossy shader ربما عليك تخفيفه
                          لكن يبقى التصميم و الاكساء ممتازين
                          Facebook--------------------Youtube Channel

                          تعليق


                          • #14
                            ما شاء الله أعمال رائعة حقا
                            أعجبني العمل الأخير كثيرا ...

                            تعليق


                            • #15
                              لا انصح برفع تردد معالج q6600 ابقه على 2.4 افضل فشركة انت لغت رفع السرعة لهذا المعالج
                              اعمال جميلة ما شاء الله
                              https://www.facebook.com/MomenAlAttar3dArtist?ref=hl

                              قوي قلبك

                              تعليق

                              يعمل...
                              X