Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

نــــظـــــارة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • نــــظـــــارة

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

    كيف حالكم..ان شاء الله بخير وصحة وسلامة
    مده العمل : 2 ساعه
    cycles render
    اليوم قمت بتصميم نظارة عادية ..لتحسين الخبرة في الاكساء
    قمت بستخدام صورة وحده للون الذهبي
    او الباقي لون ..
    سويت هذا التصميم عشان ..أعود نفسي على أشياء مختلفه في التصميم
    .....
    http://www11.0zz0.com/2014/03/19/18/936275834.png
    http://www11.0zz0.com/2014/03/19/18/412015457.png

    تشوفون شي واضح وضوح الشمس وهو ..الزجاجة الموجده فيي النظاره ليست جيده
    يعني ما تشوف شي في الخلف ..
    والمفترض النظارة تشوف أي شي في الخلف

    لذا اللى يعرف الطريقة كيف أخليه مرئية ..طبعا أستخدمت node editor

    انتظر ردودكم
    ^_<

  • #2
    جميل
    إستخدم الشيدر Glass BSDF
    كأن السطوح بحاجة Subdivision Surface ...

    تعليق


    • #3
      شكرا لمرورك اخي
      نعم أستخدمت node editor
      أخترت بس glass BSDF
      بس ما طلع اللى أحتاجه لزجاجة في النظارة ..؟

      أستخدممت Subdivision Surface ... بس خليتها علي 1 .^^ بزيدهاا

      تعليق


      • #4
        شكرا لمرورك اخي
        نعم أستخدمت node editor
        أخترت بس glass BSDF
        بس ما طلع اللى أحتاجه لزجاجة في النظارة ..؟
        أهلا بك أخي
        هل بإمكانك وضع صورة للخامة التي تستخدمها ؟؟ أقصد صورة للـ Node Editor ...

        أستخدممت Subdivision Surface ... بس خليتها علي 1 .^^ بزيدهاا
        مممممم هذا يعني أن عيون النظارة مجرد حلقة مستطيلة ؟!

        تعليق


        • #5
          هل تقصد هذي الصورة للنود ايديتور

          قمت بحذف mix shader
          بس وربطت Glossy BSDF مع material output
          بس ما طلعت النتيجة المطلوبة ...
          انا كان قصدي اني اضع زجاج في النظارة عشان تقدر تشوف اللى في الخلف من هذا الزجاجة
          واضحه كلامي ..لان الكل يعرف زجاج النظاره العادية
          ــــــــــــــــــــــــــــــــ

          لالالالا قمت بتصميم النظارة كلها من عندي ..يعني مو جاهزة
          وأضفت Subdivision Surface وطلع شكلها كذا

          تعليق


          • #6
            المشاركة الأصلية بواسطة nawaf-blender مشاهدة المشاركة
            هل تقصد هذي الصورة للنود ايديتور

            قمت بحذف mix shader
            بس وربطت Glossy BSDF مع material output
            بس ما طلعت النتيجة المطلوبة ...
            انا كان قصدي اني اضع زجاج في النظارة عشان تقدر تشوف اللى في الخلف من هذا الزجاجة
            واضحه كلامي ..لان الكل يعرف زجاج النظاره العادية
            لا داعي للـMix Shader
            Glass Shader تكفي ... إذا لم تعجبك بإمكانك إستخدام مزيج من Transparent و Glossy مثلا ...
            انظر لهذه الصورة الزجاج هنا Glass Shader فقط لم أضف عليه أي تعديل ...


            المشاركة الأصلية بواسطة nawaf-blender مشاهدة المشاركة
            لالالالا قمت بتصميم النظارة كلها من عندي ..يعني مو جاهزة
            وأضفت Subdivision Surface وطلع شكلها كذا
            لا , لم أقصد أنك لم تصمم عين النظارة ...
            بل قصدت أنه يبدو لي و كأن شكل عين النظارة قبل تطبيق Subdivision

            تعليق


            • #7
              شكرا أخي


              ـــــــــــــ
              في الواقع انا أستخدمت : add . mesh .circle وغيرت ال vertiices الى 8
              وطلع شكلها كذا ^_^

              تعليق


              • #8
                جميل

                تعليق


                • #9
                  المشاركة الأصلية بواسطة nawaf-blender مشاهدة المشاركة
                  شكرا أخي
                  عفوا

                  المشاركة الأصلية بواسطة nawaf-blender مشاهدة المشاركة
                  في الواقع انا أستخدمت : add . mesh .circle وغيرت ال vertiices الى 8
                  وطلع شكلها كذا ^_^
                  جميل ...

                  تعليق


                  • #10
                    محاوله جميله يا نواف واصل العمل
                    اللهم آتنا في الدنيا حسنه وفي الآخره حسنه وقنا عذاب النار

                    تعليق

                    يعمل...
                    X