بســـم الله الرحمن الرحيــــم
الســـلام عليـــكم :
تميــز مع الفيجوال بيــسك 6 (2)
اقدم لكم الكتاب الجديد في شرح برمجة الالعاب ثلاثية البعد باستخدام محرك الالعاب Truevision Sdk على لغة برمجة VisualBasic 6
الكتاب يتضمن الصور والشرح خطوة بخطوة مع الامثلة على كل درس ، كما انه مكتوب باللغة العربية .
الشروحات في الكتاب سلسة وسهلة الفهم بحيث يسهل على القارئ الفهم والتطبيق خصوصا ان الشرح بالصور مع تفصيل الشيفرة البرمجية .
المواضيع اللتي يتضمنها الكتاب ::
الوحدة التاسعة:
التعامل مع الملفات والدوال المهمة
1- التعامل مع الملفات (1)
2- التعامل مع الملفات (2)
3- المصفوفات والبداية الجيدة
4- دوال متنوعة مهمة (1)
5- دوال متنوعة مهمة (2)
الوحدة العاشرة:
البداية في برمجة الألعاب
1- نبذة عن برمجة الألعاب ومحركاتها
2- إعداد محرك TrueVision3D للعمل
3- برمجة رسالة (HelloWorld)
4- إعداد Class Module لتسهيل العمل
5- إضافة مجسمات Mesh وإكسائها وتعديلها
6- إضافة مجسمات Mdl وتعديلها
7- إضافة الأرض (Terrain)
8- إضافة مكعب السماء (SkyBox)
9- التحكم بالكاميرا (Camera Control 1)
10- التحكم بالكاميرا (Camera Control 2)
11- الحركة والتصادم(Movement&Collision1)
12- الحركة والتصادم(Movement&Collision2)
13- إضافة خرائط Bsp
14- تطبيقات متنوعة (1)
15- تطبيقات متنوعة (2)
16- عمل لعبة بسيطة (1)
17- عمل لعبة بسيطة (2)
18- عمل لعبة بسيطة (3)
19- أفكار متنوعة لتطبيقات مستقبلية
مؤلف الكتاب :: انس ابراهيم انيس محفوظ
للمشاهدة المباشرة :
http://www.slideshare.net/AnasAnis/6-2-33372840
رابط التحميل ::
الكتاب مع الملحقات :
http://www............./rar/zT4efa86ce/____2_.html
الكتاب pdf دون الملحقات :
http://www............./office/KH826Ciice/____2_-_.html
الســـلام عليـــكم :
تميــز مع الفيجوال بيــسك 6 (2)
اقدم لكم الكتاب الجديد في شرح برمجة الالعاب ثلاثية البعد باستخدام محرك الالعاب Truevision Sdk على لغة برمجة VisualBasic 6
الكتاب يتضمن الصور والشرح خطوة بخطوة مع الامثلة على كل درس ، كما انه مكتوب باللغة العربية .
الشروحات في الكتاب سلسة وسهلة الفهم بحيث يسهل على القارئ الفهم والتطبيق خصوصا ان الشرح بالصور مع تفصيل الشيفرة البرمجية .
المواضيع اللتي يتضمنها الكتاب ::
الوحدة التاسعة:
التعامل مع الملفات والدوال المهمة
1- التعامل مع الملفات (1)
2- التعامل مع الملفات (2)
3- المصفوفات والبداية الجيدة
4- دوال متنوعة مهمة (1)
5- دوال متنوعة مهمة (2)
الوحدة العاشرة:
البداية في برمجة الألعاب
1- نبذة عن برمجة الألعاب ومحركاتها
2- إعداد محرك TrueVision3D للعمل
3- برمجة رسالة (HelloWorld)
4- إعداد Class Module لتسهيل العمل
5- إضافة مجسمات Mesh وإكسائها وتعديلها
6- إضافة مجسمات Mdl وتعديلها
7- إضافة الأرض (Terrain)
8- إضافة مكعب السماء (SkyBox)
9- التحكم بالكاميرا (Camera Control 1)
10- التحكم بالكاميرا (Camera Control 2)
11- الحركة والتصادم(Movement&Collision1)
12- الحركة والتصادم(Movement&Collision2)
13- إضافة خرائط Bsp
14- تطبيقات متنوعة (1)
15- تطبيقات متنوعة (2)
16- عمل لعبة بسيطة (1)
17- عمل لعبة بسيطة (2)
18- عمل لعبة بسيطة (3)
19- أفكار متنوعة لتطبيقات مستقبلية
مؤلف الكتاب :: انس ابراهيم انيس محفوظ
للمشاهدة المباشرة :
http://www.slideshare.net/AnasAnis/6-2-33372840
رابط التحميل ::
الكتاب مع الملحقات :
http://www............./rar/zT4efa86ce/____2_.html
الكتاب pdf دون الملحقات :
http://www............./office/KH826Ciice/____2_-_.html
تعليق