إعـــــــلان
تقليص
رثاء
خالص العزاء والمواساه في وفاة العضو القدير الأخ ياسر ياسين رحمه الله
https://www.maxforums.net/node/3676654
https://www.maxforums.net/node/3676654
شاهد أكثر
شاهد أقل
::: حارة النحاتين :::
تقليص
X
-
محاولة جميلة
-ما آخر Detail size وصلت له ؟
-حاول نحت رءوس شخصيات مثلاً كريستيانو ، و لتكن هذه بوادر للمسابقات إن شاء الله
-أنا -عن نفسي- لا أستخدم Base Mesh أنحت على المكعب مباشرةًاللهم كن في عون كل من كان في عوني و ساعدني في تعلم العلم النافع في هذا المنتدى
حارة النحاتين
......................
تعليق
-
العفو ، استمر بتوفيق الله
الوصول إلى 10 أمر مبالغ فيه بالنسبة لعملك ، لو كنت مكانك لكان آخر مستوى هو 20 ، أرجو أن تتقبل رأيي
نعم ، فأنا أجد في ذلك حرية مطلقة في النحت ، و أستطيع تعديل العمل متى شئت، و الـ Base Mesh رائع أيضاً ، لكني أريد أن يكون العمل نحت 100%
بالتوفيـــــــــــــــــــــــــــقاللهم كن في عون كل من كان في عوني و ساعدني في تعلم العلم النافع في هذا المنتدى
حارة النحاتين
......................
تعليق
-
لا تستصعب الأمور ، استعن بالله ، و سيكون كل شيء ميسوراً بالتفاؤل
أنا أيضاً أتمنى أن أتقن الريتبولوجي ، و لكني أصلاً لم أجربه حتى الآن و لا مرة
أحاول التدرج و التأني في التعلم قد الإمكاناللهم كن في عون كل من كان في عوني و ساعدني في تعلم العلم النافع في هذا المنتدى
حارة النحاتين
......................
تعليق
-
اللهم كن في عون كل من كان في عوني و ساعدني في تعلم العلم النافع في هذا المنتدى
حارة النحاتين
......................
تعليق
-
أخي Messi الشكل المبدأي يسهل العمل بشكل كبير جدا بدلا من أن تضيع وقتك في نحت الشكل العام ...
لما لا تجرب إستخدام شكل مبدأي ؟!Blender Sy
G+ - FB
تعليق
-
@Khalidsrri
-مشكور ، دائماً تعطينا النصائح المفيدة
-طبعاً كما نعلم جميعاً أن الوصول إلى أي شيء في بلندر قد يكون بعدة طرق و ليس بطريقة واحدة ، لذا لابد أن نختار الطريقة التي تحقق النتيجة المنشودة + توفر الوقت و الجهد ، و بالتالي تكون طريقة الشكل المبدأي (Base Mesh) هي المفروض تطبيقها ، أنا أعلم ذلك
لكني كما ذكرت للأخ منصف أنا أحب أن يكون العمل نحت 100% ، و كأنني أنحت نحتة واقعية أبدأ بمكعب الرخام مثلاً و أصل إلى النتيجة ، رغم علمي بأن هذه الطريقة تحتاج وقت و جهد أكبر ، إضاقةً إلى أنني أحب الدخول في وضعية النحت أكثر منه في وضعية التعديل
كما أن معظم الـTimelapse يقوم فيها المصمم بالبدء بمكعب + موديفاير Subdivision surface ، لكن تظل طريقة الشكل المبدئي هي الافضل و الأكثر وصولاً إلى النتيجة المرغوبة
عذراً أطلت عليك ، لكن ربما يستفيد أحد الأعضاء من كلامي هذااللهم كن في عون كل من كان في عوني و ساعدني في تعلم العلم النافع في هذا المنتدى
حارة النحاتين
......................
تعليق
-
فعلاً ، هذا ما كنت أريد قولهاللهم كن في عون كل من كان في عوني و ساعدني في تعلم العلم النافع في هذا المنتدى
حارة النحاتين
......................
تعليق
-
السلام عليكم
ما رأيكم بنحت هذه الشخصية ::
رأيتها في موضوع لأخونا نواف ...
ليس المهم أن ترسم كل التفاصيل ...
سأبدأ بها في أول فرصة ...Blender Sy
G+ - FB
تعليق
-
@Khalidsrri
فكرة راااااااااااااائعة ، جميل أنك بدأت ، بالتوفيق للجميع
لكن للأسف الامتحانات ستنتهي بعد أسبوع من الآن ، لذا ستتأجل مشاركتي إلى هذا الموعد بمشئية الله
هذه الشخصية تحتاج Base Mesh فعلاً ، أتمنى من أي مشارك أن يرفع لنا تطوراته في عمل الـBase Mesh
اللهم كن في عون كل من كان في عوني و ساعدني في تعلم العلم النافع في هذا المنتدى
حارة النحاتين
......................
تعليق
-
المرحلة الأولى ::
بدأتها من مكعبï»·هداف تدريبية ...
تقريبا أساسيات الشكل إنتهت ...Blender Sy
G+ - FB
تعليق
تعليق