Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

محاكاة للرمل

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • محاكاة للرمل

    الملفات المرفقة

  • #2
    ما شاء الله جميل جدا

    هل انتبعت درس عن الرمل ..ولا سويته بنفسكـ.

    تعليق


    • #3
      أعتقد أنك عملت التلال باستخدام المظهر المعد مسبقاً الموجود في البرنامج أو باستخدام الـProportional Editing
      و التفاصيل الدقيقة بالـDisplacement Modifier أو أداة Noise ، أليس كذلك ؟
      لكن كيف جعلت المكعب يبدو بهذه الهيئة ، هل استعملت Bevel ؟

      أتمنى لو يشرح لنا أي أخ يعرض تصاميمه فكرة عن التصميم لينتفع المبتدئين ، و تزيد خبرة المتوسطين ، لأننا يجب أن يعلم بعضنا البعض
      أم لدى أحد الإخوة رأي آخر ؟؟
      اللهم كن في عون كل من كان في عوني و ساعدني في تعلم العلم النافع في هذا المنتدى
      حارة النحاتين
      ......................


      تعليق


      • #4
        نعم كلام سليم 100%

        مثل ما قلت ...يمكن تعلم من درس عشان يوريناا وش هو الردس

        او بعض النصائح .

        تعليق


        • #5
          جميل جدا أخى ما شاء الله .... اعتقد ان هذا المظهر يمكن أن يتم باستخدام خامة ال cloud وقللت من قيمة ال size وعملت لها normal .... إلم تكن هذه الطريقه فأرجوا أن تعرفنا على الطريقه التى استخدمتها


          اا
          اا

          تعليق


          • #6
            المشاركة الأصلية بواسطة nawaf-blender مشاهدة المشاركة
            ما شاء الله جميل جدا

            هل انتبعت درس عن الرمل ..ولا سويته بنفسكـ.
            شكرا لك اخي
            لقد اتبعت درسا

            تعليق


            • #7
              المشاركة الأصلية بواسطة Messi Abdo مشاهدة المشاركة
              أعتقد أنك عملت التلال باستخدام المظهر المعد مسبقاً الموجود في البرنامج أو باستخدام الـProportional Editing
              و التفاصيل الدقيقة بالـDisplacement Modifier أو أداة Noise ، أليس كذلك ؟
              لكن كيف جعلت المكعب يبدو بهذه الهيئة ، هل استعملت Bevel ؟

              أتمنى لو يشرح لنا أي أخ يعرض تصاميمه فكرة عن التصميم لينتفع المبتدئين ، و تزيد خبرة المتوسطين ، لأننا يجب أن يعلم بعضنا البعض
              أم لدى أحد الإخوة رأي آخر ؟؟
              التلال كانت بالطريقة البسيطة وهي :
              subdivide the palne 3 or 4 times
              and i sculpt it
              اما بالنسبة لل bump لقد استعملت noise texture
              كان حدسك محقا بالنسبة للمكعب.
              و شكرا اخي العزيز .

              تعليق


              • #8
                المشاركة الأصلية بواسطة nawaf-blender مشاهدة المشاركة
                نعم كلام سليم 100%

                مثل ما قلت ...يمكن تعلم من درس عشان يوريناا وش هو الردس

                او بعض النصائح .
                اخي العزيز ستجد عملي في هذا الراابط http://www.............../download/y...nd_final.blend ثم سترى الmaterial الذي استخدمته
                التعديل الأخير تم بواسطة nossair; 27 / 09 / 2014, 08:46 PM.

                تعليق


                • #9
                  عمل جميل جميل قلل من bumb لانه التفاصيل كانها صخرة
                  ? =BLENDER + 3DS MAX
                  ----------------------------------------------------------------------------
                  facebook

                  تعليق


                  • #10
                    المشاركة الأصلية بواسطة MAX.RAY مشاهدة المشاركة
                    عمل جميل جميل قلل من bumb لانه التفاصيل كانها صخرة
                    حسنا اخي العزيز

                    تعليق


                    • #11
                      ما شاء الله ممتاز .. يصلح لمنظر على الشاطئ
                      اللهم آتنا في الدنيا حسنه وفي الآخره حسنه وقنا عذاب النار

                      تعليق


                      • #12
                        المشاركة الأصلية بواسطة فلاشي 8 مشاهدة المشاركة
                        ما شاء الله ممتاز .. يصلح لمنظر على الشاطئ
                        شكرا اخي العزيز

                        تعليق

                        يعمل...
                        X