Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مشروع جديد (إلغاء المشروع الأول).

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مشروع جديد (إلغاء المشروع الأول).

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..


    إخوتي الأفاضل ..

    لقد تم إالغاء مشروع لعبه المجهول للأسف ..
    وذلك لأن حجم وفيسات اللعبه كبيره بشكل لا يصدق ..

    ولكن لم أيأس ..
    فقد فكرت بمشروع جديد وقد أنجزت اهم الأشياء فيه ..
    وهذا فيديو المشروع الجديد

    http://www.youtube.com/watch?v=MgyUz...ature=youtu.be

    طبعا نأتي الأن للعنوان والقصه ..
    ----------------------------------------------------------------------------------------------------
    THE BLACK DOGS الكلاب السوداء ..

    الشخصيات الأساسية:

    الطيبين:
    1- محمد (بطل القصه).
    2- صالح (مساعد محمد).
    3- فهد (الرئيس).
    4- عبدالله(يساعد محمد عن طريق جمع المعلومات).
    المجرمين:
    1- خالد (الكلاب السوداء).
    2- تركي (الكلاب السوداء).
    3- فايز (الكلاب السوداء).
    4- فواز (الكلاب السوداء).

    الشخصيات الفرعيه :
    بدون اسماء.

    القصه:

    كان فيه شخص اسمه محمد شغال بالجيش ..
    وكان قوي وجدي بشغله وخبير بالاسلحه والاشياء ذي ..
    فانتقل شغله من الجيش الى الاستخبارات ..
    اختاروه وكاله الاستخبارات انه يلاحق اربع مجرمين بمساعده صالح .. وفهد يجمع لهم المعلومات ..
    والرئيس عبدالله يعطيهم المهام ..

    الاربع مجرمين ناوين يفسدون في الأرض .. فلذالك هم مطلوبين احياء او اموات ..
    لون بشرتهم أسود لذالك سموهم (الكلاب السوداء).

    نوع اللعبه: اكشن ..
    اللغه: عربيه-خليجيه
    نوع العرض: ظهور اللاعب ..
    بيئات اللعب: مكرره قليلا ..


    رأيكم + تعليق + نصيحه + نقد بناء

    والسلام عليكم ..

  • #2
    ما شاء الله رائعه اخي رائع
    وحركات رائعه لا يوجد عندي نقد لان هذي البدايات في تصميم اللعبه
    والكل راح يواجهاا وايضا التحريك رائع اخي
    هل انت تستخدم بلندر القديم أحس ان من واجتته قديم ولا انا مخطي

    تعليق


    • #3
      وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

      أرجوا أنك أستفدت من أخطائك وعدم العوده لها مره أخرى

      أقترح تغيير الألقاب ( كلاب سوداء ) إلى ألقاب أخرى .

      أتمنى لك التوفيق بإذن الله تعالى ..
      اللهم آتنا في الدنيا حسنه وفي الآخره حسنه وقنا عذاب النار

      تعليق


      • #4
        ما شاء الله رائعه اخي رائع
        وحركات رائعه لا يوجد عندي نقد لان هذي البدايات في تصميم اللعبه
        والكل راح يواجهاا وايضا التحريك رائع اخي
        هل انت تستخدم بلندر القديم أحس ان من واجتته قديم ولا انا مخطي
        نعم أخي, لأني مارتحت إلا للقديم ..

        تعليق


        • #5
          وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

          أرجوا أنك أستفدت من أخطائك وعدم العوده لها مره أخرى

          أقترح تغيير الألقاب ( كلاب سوداء ) إلى ألقاب أخرى .

          أتمنى لك التوفيق بإذن الله تعالى ..
          أخي فلاشي ..

          أنا لم أقصد شي عنصري او ماشابه ((إن أكرمكم عند الله اتقاكم))
          ولم اقصد ان اجرح الذوق العام ..

          ولكن احاول التقرب من بعض الالعاب الجديده مثل
          (Sleeping dogs, watch dogs...)

          أتمنى أن لا تفهمني غلط ..

          تحياتي ..

          تعليق


          • #6
            اخوتي انا ابحث عن سكربت يجعل الكاميرا ديناميكيه حيث لا تذهب خلف الجدران (Camera doesn't go through walls)

            وانا كما تعلمون اعرف اساسيات البايثون فقط ولا يمكنني كتابه سكربت

            تعليق


            • #7
              ربنا يوفقك أخى وإن شاء الله تنهى هذه اللعبه إلى النهايه
              بالنسبه للscript ... الموضوع ليس موضوع معرفة أساسيات البايثون ... حتى من هو متقدم فى البرمجه لن يكون الأمر سهل أبدا .. لأنك ستتعامل مع modules جديده وطريقة برمجه مختلفه ... حاول طلب هذا من الأخ فلاشى ... وحاول التواصل مع الأخ monaime فهو لديه خبره فى استخدام البايثون داخل البليندر .

              بالتوفيق


              اا
              اا

              تعليق


              • #8
                و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

                بالتوفيق أخي , مع أني صراحة لا أوافقك الرأي في إيقاف مشروعك السابق ... لأنك غالبا قد تواجه نفس المشكلة مرة اخرى , كان عليك التغلب عليها بدل الإنسحاب

                بالنسبة للكود الذي طلبته إذا تفرغت اليوم سأجلبه لك إن شاء الله ...

                تعليق


                • #9
                  و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

                  بالتوفيق أخي , مع أني صراحة لا أوافقك الرأي في إيقاف مشروعك السابق ... لأنك غالبا قد تواجه نفس المشكلة مرة اخرى , كان عليك التغلب عليها بدل الإنسحاب

                  بالنسبة للكود الذي طلبته إذا تفرغت اليوم سأجلبه لك إن شاء الله ...
                  شكرا لك يا اخي على تعاونك ..

                  تعليق


                  • #10
                    اكثر من رائع

                    وبداية موفقة


                    تعليق


                    • #11
                      اخوتي انا ابحث عن سكربت يجعل الكاميرا ديناميكيه حيث لا تذهب خلف الجدران (Camera doesn't go through walls)

                      وانا كما تعلمون اعرف اساسيات البايثون فقط ولا يمكنني كتابه سكربت
                      هل فهمتم قصدي أم أوضح المقصد بفيديو ؟؟؟

                      تعليق


                      • #12
                        السلام عليكم

                        رد سريع

                        فكرة الكود هي أن تجعل الشخصية تتأكد من وجود شيء خلفها و ذلك بإستخدام Ray Sensor و في حال تواجد شيء يضع الكاميرا في ذلك المكان ...

                        إذا كان لديك خبرة بالبايثون أعتقد أنك ستتمكن من إنشائه

                        هذه الصفحة مرجع لمكتبة محرك ألعاب بلندر
                        http://www.blender.org/documentation...engine-modules

                        جهازي البلندراوي قيد الصيانة بعد أن أنتهي إن شاء الله سأخبرك كيف تطبق الكود
                        لكن سؤال ::
                        - الكاميرا في لعبتك تتحرك بشكل حر ؟!ّ أم فقط حول محور واحد !؟ أم أنها ساكنة و تتابع الشخصية فقط ؟!

                        تعليق


                        • #13
                          لكن سؤال ::
                          - الكاميرا في لعبتك تتحرك بشكل حر ؟!ّ أم فقط حول محور واحد !؟ أم أنها ساكنة و تتابع الشخصية فقط ؟!
                          تتحرك بشكل حر يا اخي

                          تعليق


                          • #14
                            يا إخوتي انا عندي سكربت لكن ما ينفع عالاصدار 2.49

                            أرجو ان تعطوني سكربت للاصدار 2.49

                            تعليق


                            • #15
                              السلام عليكم

                              حقيقة لا أدري إن كان سيعمل على إصدار 2.49 أم لا ...
                              لكن يبدو لي أنك تريد الكود بشكل عاجل لذلك سأضع شرحا عاجلا ...

                              إختر اللاعب ثم من قائمة Logic Editor أضف : Ray Sensor ( يجب أن يكون إسمه Ray و إلا عليك تغيير الإسم في الكود )
                              حدد المحور الي يتجه خلف اللاعب ( يمكنك إظهار محور الكائن من قسم خصائص الكائن )
                              بإمكانك إختيار Property لتحدد الكائنات التي سيتم إعتبارها كحواجز ... إختر أي إسم ثم أضفه للكائنات التي تريدها التفاعل مع الكاميرا

                              الآن أضف Always فعل فيه Activate True level trigger ( pulse mode )

                              إربطهما بكونترول Python

                              حمل الكود من هنا :: http://www.gulfup.com/?TXX4m4 :: و حدده في الكنترول السابق ...


                              ملاحظات هامة ::
                              - يجب أن يكون إسم الكاميرا Camera بالضبط و إلا عدل الإسم في الكود .
                              - يجب أن تجعل الكاميرا خلف اللاعب بالضبط .
                              - الكود سيحدد بعد الكاميرا عن اللاعب ( آخر سطر من الكود ) عدل الرقم لتحصل على النتيجة التي تريدها .
                              - أيضا قيمة range في Ray Sensor عدلها كما تريد .

                              هذا ملف بلندر فيه تطبيق للكود :: http://www.gulfup.com/?RgzHy1 ::
                              تحكم بواسطة الأزرار W,S,A,D

                              الشرح سريع حقا , لكن أتمنى أن تكون الأمور واضحة ...

                              بالتوفيق أخي ...

                              تعليق

                              يعمل...
                              X