السلام عليكم
اخوانى لا اعلم هل هذا البرنامج صعب عليا ادراكه ام انه خلل !!
لقد قمت بتصميم شخصيه وقمت بتصمميم بعض الخرائط الخ
كل شئ سويته تمام اللا شئ واحد
الحركه !!
كل اعمل حركه للشخصيه يعطينى خطأ
ده اللى بيظهرلى !!
cant add component
it doesnt exist
هذا هو الذى سويته بالحركه
using UnityEngine;
using System.Collections;
public classcontroller : MonoBehaviour {
;public float maxSpeed = 10f
// Use this for initialization
void Start () {
}
// Update is called once per frame
void fixedUpdate () {
float move = Inout.Getaxis ("Horizontal");
rigidbody2D.velocity = new Vector2(mov * maxSpeed, rigidbody2D.velocity.y);
}
}
المراد مما سبق اعطاء امر للشخصيه عند زياده السرعه عن .. يتم الانتقال الى وضع الحركه
والتحرك للامام والخلف مع الانتقال الى الانيميشن الاخر
هل به خطأ ؟؟ اللون الاحمر يظهر لكم ما قمت بكتابته حسب شرح فديو
ارجو الحل وشكرا


اخوانى لا اعلم هل هذا البرنامج صعب عليا ادراكه ام انه خلل !!
لقد قمت بتصميم شخصيه وقمت بتصمميم بعض الخرائط الخ
كل شئ سويته تمام اللا شئ واحد
الحركه !!
كل اعمل حركه للشخصيه يعطينى خطأ
ده اللى بيظهرلى !!
cant add component
it doesnt exist
هذا هو الذى سويته بالحركه
using UnityEngine;
using System.Collections;
public classcontroller : MonoBehaviour {
;public float maxSpeed = 10f
// Use this for initialization
void Start () {
}
// Update is called once per frame
void fixedUpdate () {
float move = Inout.Getaxis ("Horizontal");
rigidbody2D.velocity = new Vector2(mov * maxSpeed, rigidbody2D.velocity.y);
}
}
المراد مما سبق اعطاء امر للشخصيه عند زياده السرعه عن .. يتم الانتقال الى وضع الحركه
والتحرك للامام والخلف مع الانتقال الى الانيميشن الاخر
هل به خطأ ؟؟ اللون الاحمر يظهر لكم ما قمت بكتابته حسب شرح فديو
ارجو الحل وشكرا


تعليق