Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص

رثاء

‏خالص العزاء والمواساه في وفاة العضو القدير الأخ ياسر ياسين رحمه الله

https://www.maxforums.net/node/3676654
شاهد أكثر
شاهد أقل

:: آخر التطورات على منفذ العرض ::

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • :: آخر التطورات على منفذ العرض ::

    تطورات قوية يشهدها البرنامج ضمن مشروع الفلم المرتقب
    آخرها حزمة تطورات على منفذ العرض شاهد الصورة ::



    Wireframe ملونة ( و أخيرا )

    من أراد التجربة حمل البرنامج من صفحة الرفع اليومي ( Gooseberry Branch ) ::
    https://builder.blender.org/download/


  • #2
    هدا جميل
    مشكور على الموضوع

    تعليق


    • #3
      جميل جداً لكن بحاجة الى كرت قوي لدعم الفيوبورت

      قال رسول الله صلى الله عليه وسلم

      ( خيركم من تعلم القرآن وعلمه )

      تعليق


      • #4
        نعم تطور ملموس وبارك الله فيك على الموضوع
        غير أنه لم يتم تطوير يه الحاجات التي تضفي القوة الازمة لمنافسة الأقوياء خاصة في مجال الإنعكاس والظلال في منفذ العرض مثل الموجودة في 3dmax أليس كذلك
        اللهم كن لإخواننا المسلمين في بورما وفي سوريا والعراق وفي كل مكان معينا وانصرهم على عدوك وعدوهم
        _____________________________________
        صفحتي في
        behance:

        تعليق


        • #5
          المشاركة الأصلية بواسطة wissammax مشاهدة المشاركة
          جميل جداً لكن بحاجة الى كرت قوي لدعم الفيوبورت
          لا تحتاج إلى كرت قوي فهذه إضافات خفيفة نوعا
          جربه ستجد النتيجة
          اللهم كن لإخواننا المسلمين في بورما وفي سوريا والعراق وفي كل مكان معينا وانصرهم على عدوك وعدوهم
          _____________________________________
          صفحتي في
          behance:

          تعليق


          • #6
            شكرا أخى خالد على الطرح ... جميل فعلا أن تكون ال wireframe ملونه


            اا
            اا

            تعليق


            • #7
              بارك الله بكم ...

              للأمانة جربت تأثير Depth of field الجديد و لم يعمل , هل جربه أحدكم !؟

              المشاركة الأصلية بواسطة tefa el gn مشاهدة المشاركة
              شكرا أخى خالد على الطرح ... جميل فعلا أن تكون ال wireframe ملونه
              حقا أخي خاصة إذا كان لديك مشهد مليء بالكائنات و ذهبت إلى Wireframe mode

              المشاركة الأصلية بواسطة يوغرطا مشاهدة المشاركة
              نعم تطور ملموس وبارك الله فيك على الموضوع
              غير أنه لم يتم تطوير يه الحاجات التي تضفي القوة الازمة لمنافسة الأقوياء خاصة في مجال الإنعكاس والظلال في منفذ العرض مثل الموجودة في 3dmax أليس كذلك
              طبعا مازال في البداية و لا ينافس الماكس لكن أيضا بالمقابل منفذ العرض في الماكس يتطلب كرت قوي خاصة في الإصدارات الحديثة قمت بتجربة 2013 3DsMax المنفذ بطيء جدا جدا حتى مع إزالة هذه التأثيرات أصلا التأثيرات لم تعمل بشكل جيد ( سمعت أن المشكلة هي مع كرت الشاشة Intel و الله أعلم ... )
              لكن سابقا عندما كنت أستخدم 3DsMax 9 حيث أغلب هذه التأثيرات غير موجودة لم أواجه هذه المشاكل في منفذ العرض ...

              تعليق


              • #8
                السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                ممتاز ورائع
                اللهم آتنا في الدنيا حسنه وفي الآخره حسنه وقنا عذاب النار

                تعليق


                • #9
                  سوال وش فائد الواير فرام اذا هي ملونه..؟

                  تعليق


                  • #10
                    المشاركة الأصلية بواسطة فلاشي 8 مشاهدة المشاركة
                    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                    ممتاز ورائع
                    و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

                    حياك الله أخي

                    المشاركة الأصلية بواسطة nawaf-blender مشاهدة المشاركة
                    سوال وش فائد الواير فرام اذا هي ملونه..؟
                    مفيدة جدا , مثلا إذا كان لديك مشهد مليئ بالعناصر و ذهبت إلى الواير فريم لن تستطيع التمييز بين العناصر المختلفة لأن جميعها سيكون لها نفس اللون أما الآن فبإمكانك إعطاء كل عنصر لون

                    تعليق


                    • #11
                      هل اصبح هناك سب دفجن بدون ما يظهر التقسيم وسريع
                      وهل التلوين تلقائي للعناصر زي الماكس
                      https://www.facebook.com/MomenAlAttar3dArtist?ref=hl

                      قوي قلبك

                      تعليق


                      • #12
                        المشاركة الأصلية بواسطة momnattar مشاهدة المشاركة
                        هل اصبح هناك سب دفجن بدون ما يظهر التقسيم وسريع
                        وهل التلوين تلقائي للعناصر زي الماكس
                        موجود سب دفجن لا يظهر إلا بالرندر , قيمة View هي ما ستشاهده و Render ما سيظهر بالرندر ...

                        بالنسبة للتلوين لا ليس كالماكس حتى الآن .... تحتاج لتلوين كل عنصر ...

                        تعليق


                        • #13
                          المشاركة الأصلية بواسطة Khalidsrri مشاهدة المشاركة
                          بارك الله بكم ...

                          طبعا مازال في البداية و لا ينافس الماكس لكن أيضا بالمقابل منفذ العرض في الماكس يتطلب كرت قوي خاصة في الإصدارات الحديثة قمت بتجربة 2013 3DsMax المنفذ بطيء جدا جدا حتى مع إزالة هذه التأثيرات أصلا التأثيرات لم تعمل بشكل جيد ( سمعت أن المشكلة هي مع كرت الشاشة Intel و الله أعلم ... )
                          لكن سابقا عندما كنت أستخدم 3DsMax 9 حيث أغلب هذه التأثيرات غير موجودة لم أواجه هذه المشاكل في منفذ العرض ...
                          يبدو أنني كنت متسارعا كعادتي
                          فقد ظهر اليوم أحد المطورين في منفذ العرض وقد أخبر بأن الخامة البراقة في منفذ العرض أصبح ممكنا في القريب وهذا موضوع في منتدى فناني بلندر
                          https://developer.blender.org/rB9124...4b1d67e6313bcc
                          http://blenderartists.org/forum/show...-thread/page94
                          اللهم كن لإخواننا المسلمين في بورما وفي سوريا والعراق وفي كل مكان معينا وانصرهم على عدوك وعدوهم
                          _____________________________________
                          صفحتي في
                          behance:

                          تعليق


                          • #14
                            وهنلك تطوير للكمرة بحيث يكون لها رأس أمامي للتحكم في اتجاه الكمرة مثل الموجودة داخل برنامج 3d max والله أعلى وأعلم
                            اللهم كن لإخواننا المسلمين في بورما وفي سوريا والعراق وفي كل مكان معينا وانصرهم على عدوك وعدوهم
                            _____________________________________
                            صفحتي في
                            behance:

                            تعليق


                            • #15
                              المشاركة الأصلية بواسطة يوغرطا مشاهدة المشاركة
                              يبدو أنني كنت متسارعا كعادتي
                              فقد ظهر اليوم أحد المطورين في منفذ العرض وقد أخبر بأن الخامة البراقة في منفذ العرض أصبح ممكنا في القريب وهذا موضوع في منتدى فناني بلندر
                              https://developer.blender.org/rB9124...4b1d67e6313bcc
                              http://blenderartists.org/forum/show...-thread/page94
                              بارك الله بك أخي

                              المشاركة الأصلية بواسطة يوغرطا مشاهدة المشاركة
                              وهنلك تطوير للكمرة بحيث يكون لها رأس أمامي للتحكم في اتجاه الكمرة مثل الموجودة داخل برنامج 3d max والله أعلى وأعلم
                              بإمكانك محاكاتها بإستخدام Empty و قيد Track , لكن لو كانت موجودة بشكل إفتراضي فهذا أفضل ...
                              يجب أن تطبق على الـ Spot Light أيضا

                              تعليق

                              يعمل...
                              X