Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الأطفال المتحرشون... ماذا تعرف عنهم؟!

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الأطفال المتحرشون... ماذا تعرف عنهم؟!


    مشهد بشع رأيته بنفسي أمس الأول طفلان صغيران لم يكملا العاشرة يحاولان التحرش بفتاة شابة تجاوزت العشرين بقليل والفتاة تصرخ فيهما وعندما وقفت بجوار الفتاة هرب الطفلان وبينما أنظر للجانب الآخر من الطريق إذا بعدد آخر من الأطفال في نفس العمر يصفقون ويضحكون وهما يتابعان ما يقوم به الطفلان الآخران.

    تركت المكان وأنا في غاية الغضب والأسى فهؤلاء الأطفال لم يصلوا بعد لمرحلة البلوغ وما يقومون به ليس بسبب الإثارة أو الغريزة فلماذا يقومون بذلك؟

    انعدام تربية ..مشاهد قذرة في التلفاز وغيره..خطة ممنهجة لإفساد الأطفال (الأفلام والمسلسلات بل وتعدى الأمر أن وصل إلى أفلام الكارتون أيضا) .. فكل هذه افكار تواردت لذهني فتأملها.

    ماذا حدث لنا وماذا حدث للاطفال ..أطفال متحرشون هل لهذا نظير في العالم ..إلى أين تذهب مصر وغيرها من الدول الإسلامية وما هو شكل مستقبلها؟

    إذا كنا نقول عن الشباب إنهم يتحرشون لأسباب كثيرة منها تأخر سن الزواج. فلماذا يتحرش هؤلاء الأطفال ؟وما هو الحل؟ (يمكنك الرجوع إلى مقال: كلام حول ظاهرة التحرش الجنسي) لتقف على أسباب التحرش لدي الشباب وغيرهم.

    عم.. إذا كانت التربية الخاطئة هي ما يدفع للسلوك المنحرف، فكيف إذا اجتمعت معها الغرائز الجامعة؟ وإلى أين يذهبون بنا؟! فتأمل

    التعليقات

    1

    نعم.. إذا كانت التربية الخاطئة هي ما يدفع للسلوك المنحرف، فكيف إذا اجتمعت معها الغرائز الجامعة؟

    2

    إن غياب التربية الصحيحة وعدم انتقاء ما يشاهده الأطفال والأسرة في التلفاز صنع وسيصنع العديد والعديد من تلك النماذج.
    قصة: لدي طفل في المدرسة يسبب عديد من المشاكل وعند الحوار مع أمه قالت أنه يعتبر أبطال الأفلام مثل أعلى له فما الحل مع هذه الاسر التي لا تجد أي غضاضة في أن يشاهد أبناءهم الأفلام التى تدمير الدنيا والدين.

    الأبناء أمانة نحن مسئولون عنها فأعد للسؤال جواب.
    - See more at: http://wise-people.blogspot.com/2014...l#.VImfKDGUeTc

    مستشفى العقلاء

    الحمد لله

  • #2
    والله معك حق ماساة نعانيها اليوم في مجتمعاتنا الدين يندثر تدريجيا فمثلا في الجزائر في سنوات الجوع والفقر والحرمان سنوات الثورة التحريرية المجيدة كانت جميع النساء في الجزائر تلبسن 'العجار' بمثابة نقاب ابيض وكانت النخوة على اشدها لو راى رجل ما احدا يتحرش بفتاة لقسم ظهره ثم بدات تدخل الفرنسيات باللبس القصير وكن متحضرات فدخلت الفكرة الى اذهان الجزائريين قليلا ان فرنسا هي مهد الحضارة وذروتها ثم ظهرت مجاهدات تدافعن عن الحرية وكن يتحدث بالفرنسية ويلبسن القصير ومجدهن الاعلام وبعد الاستقلال لم تكن هنالك الكثيرات ممن يلبسن القصير وكن منبوذات من قبل اغلبية الشعب الى ان جاء بوتفليقة بعد العشرية السوداء سنوات القتل والدمار وقال من ارادت ان تلبس الحجاب لتلبس ومن ارادت ان تتبرج لتتبرج ومن ثم بدات تلبس النساء الحجاب غير مقتنعات به وجاءت من بعدهن بناتهن فظهرت عندهن ظاهرة لبس الخمار مع السروال وانكرها الشعب في بدايتها كما كانت هناك فتيات من دون خمار ولا شيء وكانت الانظار تتجه اليهن كثيرا لدرجة كبيرة رغم بشاعتهن واخيرا اليوم اصبح لبس الخمار والسروال موضة واتبعتها الكثير من الفتيات ولم يعد هنالك الكثير ممن تلبس الحجاب عن قناعة به للاسف
    وما نعيشه ايضا من انحلال اخلاقي لدى الاولاد اصبح سب الدين والله عز وجل امرا في غاية البساطة ويعد الملتزمون في مدارسنا على الاصابع للاسف وكل جيل اسوا من الذي سبقه لان كل جيل من الكرتون اسوا من الذي سبقه
    ولهذا تراني في هذا المجال باذن الله ساعمل على صناعة العاب باللغة العربية لاعادة مجد اللغة العربية بعون من الله وكذلك افلام هادفة بجودة عالية.

    تعليق


    • #3
      حياك الله أخي الكريم isla blend ونفع الله بك

      مشاركة طيبة واتفق معك في كثير مما ذكرته

      بوركت وجزاكم الله خيرا
      الحمد لله

      تعليق

      يعمل...
      X