حسنا هذا هو الكهف الذي سنقوم بتصميمه :-
الخامات المستخدمة في الأسفل.
صمم TUBE في ال FRONT VIEWPORT،ضعه في المنتصف، شغل زر SNAP في أسفل واجهة ماكس حتى تستطيع ضبطه في الموقع المحدد وهو
0,0,0 لكل من ZXY,ويالنسبة ل TUBE استخدم المقاييس التالية:-
صمم كاميرة target camera في top viewpor عند 0,0,0 تشير إلى المدى 0,-0,500
استخدمت camera مقياس 35MM:-
إذا سويت معالجة أو RENEDR في مقياس 240×320يجب أن تكون الصورة كالتالي:-
اختر ال TUBE ثم اذهب ل modify-panel ثم طبق خريطة 'UVW Map' modifier للأنبوب استخدم هذه الباراميترات كما في الصورة التالية:-
اخنر ال TUBE ان لم تكن فد اخترته ثم اذهب ل modify-panel وطبق 'noise' modifier ل TUBE كما في الشكل التالي:-
اذا سويت معالجة يجب أن يكون الشكل كالتالي:-
الآ ن سوف نصمم الشكل الذي سوف يمثل الماء صمم 'Quad Patch' في top viewport عند 200-,0,0
إلى 800,-0,01600 .الطول يجب أن يكون 1600 , والعرض 1000, دع خيار ال segments كما هو (1):-
الخامات المستخدمة في الأسفل.
صمم TUBE في ال FRONT VIEWPORT،ضعه في المنتصف، شغل زر SNAP في أسفل واجهة ماكس حتى تستطيع ضبطه في الموقع المحدد وهو
0,0,0 لكل من ZXY,ويالنسبة ل TUBE استخدم المقاييس التالية:-
صمم كاميرة target camera في top viewpor عند 0,0,0 تشير إلى المدى 0,-0,500
استخدمت camera مقياس 35MM:-
إذا سويت معالجة أو RENEDR في مقياس 240×320يجب أن تكون الصورة كالتالي:-
اختر ال TUBE ثم اذهب ل modify-panel ثم طبق خريطة 'UVW Map' modifier للأنبوب استخدم هذه الباراميترات كما في الصورة التالية:-
اخنر ال TUBE ان لم تكن فد اخترته ثم اذهب ل modify-panel وطبق 'noise' modifier ل TUBE كما في الشكل التالي:-
اذا سويت معالجة يجب أن يكون الشكل كالتالي:-
الآ ن سوف نصمم الشكل الذي سوف يمثل الماء صمم 'Quad Patch' في top viewport عند 200-,0,0
إلى 800,-0,01600 .الطول يجب أن يكون 1600 , والعرض 1000, دع خيار ال segments كما هو (1):-
تعليق