Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

إستفسار عن الإكساء

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #16
    جاري تجهيز معلووووووووووومة

    قد تفيدكم

    :::أجمل مافي هندسة الحياة ...ان تبني جسر من التفاؤل على بحر من اليأس:


    ::::::::::::::::::::::من وجد الله فماذا فقد::::::::: ومن فقد الله فماذا وجد::::::



    من اجمل المواقع لدعوة غير المسلمين قد يسلم على يدك احد بزر واحد او رسالة واحدة فقط موقع هدهد الدعوي














    تعليق


    • #17
      عملت هنا درس يفيدك بطلبك

      http://www.maxforums.net/showthread.php?t=232662
      :::أجمل مافي هندسة الحياة ...ان تبني جسر من التفاؤل على بحر من اليأس:


      ::::::::::::::::::::::من وجد الله فماذا فقد::::::::: ومن فقد الله فماذا وجد::::::



      من اجمل المواقع لدعوة غير المسلمين قد يسلم على يدك احد بزر واحد او رسالة واحدة فقط موقع هدهد الدعوي














      تعليق


      • #18
        أشكرك أخي sub zero على توضيح الأمور لي لأن الأمور قد إختلطت علي ثليلا ^^"

        وأيضا أشكرك أخي أبو مايا على البرنامج الجديد والشرح الوافي ^^ وجاري تجربة البرنامج


        الله أكبر
        الله أكبر

        سبحن الله وبحمده سبحان الله العظيم

        لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير

        http://www3.0zz0.com/thumbs/2014/08/19/12/848927243.png

        تعليق


        • #19
          عندي سؤال خارج عن الموضوع قليلا
          هل يمكنني في المايا عمل smooth للمجسم بدون زيادة عدد polygons بحيث يكون تنعيم حقيقي يظهر في Render ليس مجرد إستعراض للمجسم بعد التنعيم مثل الذي يحصل عند ضغط " 3 "


          الله أكبر
          الله أكبر

          سبحن الله وبحمده سبحان الله العظيم

          لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير

          http://www3.0zz0.com/thumbs/2014/08/19/12/848927243.png

          تعليق


          • #20
            اختر المجسم وضفط رقم ثلاثه ورندر بالمنتل راي

            تعليق


            • #21
              هل إذا صدرته ل Unity 3D سيبقى معه التنعيم ؟؟


              الله أكبر
              الله أكبر

              سبحن الله وبحمده سبحان الله العظيم

              لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير

              http://www3.0zz0.com/thumbs/2014/08/19/12/848927243.png

              تعليق


              • #22
                لم اجرب

                شوف هالدرس يمكن يفيدك
                http://www.maxforums.net/showthread.php?t=232663

                تعليق


                • #23
                  لقد أفادني الدرس لكن لم يجاوب على السؤال الذي كنت أقصده
                  لمزيد من التوضيح
                  --------------------------
                  توجد طريقتان للتنعيم الطريقة الأولى بضغط 3 لكن مشكلتها عندما أقوم بتصدير المجسم لمحرك الألعاب يفقد التنعيم
                  والطريقة الثانية ب أداة تسمى smooth التي توجد في قائمة mesh لكن عيبها أنها تقوم بزيادة عدد التقطيعات في المجسم
                  فأنا أريد طريقة لدمج الميزتين مع بعضهما بحيث عند تصديرها لمحرك الألعاب تظهر و في نفس الوقت لا تزداد التقطيعات


                  الله أكبر
                  الله أكبر

                  سبحن الله وبحمده سبحان الله العظيم

                  لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير

                  http://www3.0zz0.com/thumbs/2014/08/19/12/848927243.png

                  تعليق


                  • #24
                    المشاركة الأصلية بواسطة DrAdventur مشاهدة المشاركة
                    لقد أفادني الدرس لكن لم يجاوب على السؤال الذي كنت أقصده
                    لمزيد من التوضيح
                    --------------------------
                    توجد طريقتان للتنعيم الطريقة الأولى بضغط 3 لكن مشكلتها عندما أقوم بتصدير المجسم لمحرك الألعاب يفقد التنعيم
                    والطريقة الثانية ب أداة تسمى smooth التي توجد في قائمة mesh لكن عيبها أنها تقوم بزيادة عدد التقطيعات في المجسم
                    فأنا أريد طريقة لدمج الميزتين مع بعضهما بحيث عند تصديرها لمحرك الألعاب تظهر و في نفس الوقت لا تزداد التقطيعات
                    اخى الكريم
                    انا اعمل على برنامج يونتى وبرنامج البلندر
                    ساشرح لك الامر على ما اعرفه وهو البلندر فالامر متشابه

                    هناك طريقتين لتحويل المجسمات الى يونتى
                    الاولى والتى افضلها
                    تحويل ملف العمل نفسه الى البلندر
                    الثانيه تقوم بعمل ابلاى للميرور وباقى الامور كالتنعيم الخ
                    وتحولها لصيغه fbx ثم استيرادها فى يونتى

                    الاولى هى الاسهل لانها تدخل للبرنامج بنفس المميزات التى صنعتها بالمجسم
                    ايضا تستطيع التغيير بالملف بسرعه وبسهوله وانت فاتح البرنامجين مع بعض ودى مفيده جدا بالتحريك وبتساعدنى كتير

                    ارجو ان اكون قد افدتك واى استفسار بمجال الالعاب انا مستعد اخى

                    بالتوفيق لك اتمنى ان ارى لعبتك قريبا
                    مصر انتى أغلى درة
                    فـوق جبين الدهـر غرة
                    يا بلادي عيشي حرة واسلـمي رغـم الأعــادي




                    تعليق


                    • #25
                      أشكرك أخي الكريم وجاري التجربة


                      الله أكبر
                      الله أكبر

                      سبحن الله وبحمده سبحان الله العظيم

                      لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير

                      http://www3.0zz0.com/thumbs/2014/08/19/12/848927243.png

                      تعليق


                      • #26
                        الطريقة صحيحة فكل شيء في المجسم يصدّر للمحرك إلا التنعيم
                        وأعتقد أن السبب هو أن طريقة التنعيم التي أستخدمها طريقة افتراضية لمجرد الاستعراض فقط
                        فأتمنى من خبراء المايا أن يدلوني على طريقة التنعيم الصحيحة


                        الله أكبر
                        الله أكبر

                        سبحن الله وبحمده سبحان الله العظيم

                        لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير

                        http://www3.0zz0.com/thumbs/2014/08/19/12/848927243.png

                        تعليق


                        • #27
                          المشاركة الأصلية بواسطة DrAdventur مشاهدة المشاركة
                          الطريقة صحيحة فكل شيء في المجسم يصدّر للمحرك إلا التنعيم
                          وأعتقد أن السبب هو أن طريقة التنعيم التي أستخدمها طريقة افتراضية لمجرد الاستعراض فقط
                          فأتمنى من خبراء المايا أن يدلوني على طريقة التنعيم الصحيحة
                          استنتاجك صحيح اخى الكريم
                          اتمنى لو كنت اعرف شئ عن المايا ولكن مع الاسف انا فقط استخدم البلندر واليونتى فسامحنى

                          اى استفسار انا بالخدمه اخى الكريم
                          مصر انتى أغلى درة
                          فـوق جبين الدهـر غرة
                          يا بلادي عيشي حرة واسلـمي رغـم الأعــادي




                          تعليق


                          • #28
                            اتمنى ان تجد الحل

                            لكن ملاحظه لو كان الموديل هاي بولي ماراح ياثر كثيرا عالجهاز
                            خاصه ااذا كان جهازك ممتاز

                            البارتكل هو الي لازم تعمل له حساب

                            تعليق


                            • #29
                              أشكركم على تفاعلكم معي
                              ولم تقصر يا BelievICan فلم تبخل علي بمعلومة
                              وأنت أيضا يا AL@@RD ومعك حق لن أقلق إذا كانوا بضعة مجسمات هاي بولي لكن المشكلة أنهم سيكونو أكثر من ذلك لأن
                              المشروع الذي أعمل عليه كله تقريبا أشياء عضوية أي تحتاج الى الكثير من التنعيم وجهازي متوسط المواصفات


                              الله أكبر
                              الله أكبر

                              سبحن الله وبحمده سبحان الله العظيم

                              لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير

                              http://www3.0zz0.com/thumbs/2014/08/19/12/848927243.png

                              تعليق


                              • #30
                                أتمنى أن تخبروني عن طريقة للتنعيم في المايا بدون زيادة عدد التقطيعات
                                مثل TurboSmooth في 3ds max فهنالك خيار فيه يقوم بتعطيل زيادة عدد التقطيعات


                                الله أكبر
                                الله أكبر

                                سبحن الله وبحمده سبحان الله العظيم

                                لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير

                                http://www3.0zz0.com/thumbs/2014/08/19/12/848927243.png

                                تعليق

                                يعمل...
                                X