Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

2d unity 3d - حريك sprite باستخدام الاكواد

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • 2d unity 3d - حريك sprite باستخدام الاكواد

    تحريك السبرايك فقط

    كود PHP:
    //vars for the whole sheet
    var colCount    int =  4;
    var 
    rowCount    int =  4;
     
    //vars for animation
    var row......    : int =  0//Zero Indexed
    var col......    : int =  0//Zero Indexed
    var totalCells    int =  4;
    var 
    fps        int 10;
    var 
    offset    Vector2;  //Maybe this should be a private var
     
    //Update
    function Update () {


     
    SetSpriteAnimation(colCount,rowCount,row......,col......,totalCells,fps); 
     
      }
     
    //SetSpriteAnimation
    function SetSpriteAnimation(colCount int,rowCount int,row...... : int,col...... : int,totalCells int,fps int){
     
        
    // Calculate index
        
    var index int Time.time fps;
        
    // Repeat when exhausting all cells
        
    index index totalCells;
     
        
    // Size of every cell
        
    var size Vector2 (1.0 colCount1.0 rowCount);
     
        
    // split into horizontal and vertical index
        
    var uIndex index colCount;
        var 
    vIndex index colCount;
     
        
    // build offset
        // v coordinate is the bottom of the image in opengl so we need to invert.
        
    offset Vector2 ((uIndex+col......) * size.x, (1.0 size.y) - (vIndex+row......) * size.y);
     
        
    renderer.material.SetTextureOffset ("_MainTex"offset);
        
    renderer.material.SetTextureScale  ("_MainTex"size);




    تحريك موقع plane الحامل لسبرايت

    كود PHP:
    var startPoint Vector3;
    var 
    endPoint Vector3;
    var 
    speedfloat;
    private var 
    increment:float;
    var 
    isMoving boolean;




    //Walking stats
    var walkCounter int;
    var 
    walkCounter2 int;
    var 
    isInCombat boolean;




    var 
    CombatCamera1 GameObject ;
    var 
    CombatCamera  GameObject ;




    function 
    Start () {


    startPoint transform.position;
    endPoint transform.position;
    walkCounter2 Random.Range(5,15);
    }


    function 
    Update () {




    var  
    sprite gameObject.GetComponent(animatiomsprite) ;


        if(
    increment <=&& isMoving == true) {
            
    increment += speed/100;
            
    Debug.Log("Moving");
        }
        
        else {
            
    isMoving false;
            
    Debug.Log("Stopped");
        }
        
        
        if(
    isMoving){
         
    transform.position Vector3.Lerp(startPointendPointincrement);
        }
        else
        {
        
    sprite.totalCells ;
        }
        if(
    isInCombat){
        
        if(
    Input.GetKey("w") && isMoving == false) {
        
    spriterow......  = ;
        
    spritetotalCells ;
        
    calculateWalk();
        
    increment 0;
        
    isMoving true;
        
    startPoint transform.position;
        
    endPoint = new Vector3(transform.position.x,transform.position.y,transform.position.5);
        
        }
        if(
    Input.GetKey("s") && isMoving == false) {
        
    spriterow......  = ;
        
    spritetotalCells ;
        
    calculateWalk();
        
    increment 0;
        
    isMoving true;
        
    startPoint transform.position;
        
    endPoint = new Vector3(transform.position.x,transform.position.y,transform.position.5);
        
        }
        if(
    Input.GetKey("a") && isMoving == false) {
        
    spriterow......  = ;
        
    spritetotalCells ;
        
    calculateWalk();
        
    increment 0;
        
    isMoving true;
        
    startPoint transform.position;
        
    endPoint = new Vector3(transform.position.5,transform.position.y,transform.position.);
        
        }
        if(
    Input.GetKey("d") && isMoving == false) {
        
        
    spriterow......  = ;
        
    spritetotalCells ;
        
    calculateWalk();
        
    increment 0;
        
    isMoving true;
        
    startPoint transform.position;
        
    endPoint = new Vector3(transform.position.5,transform.position.y,transform.position.z);
        
        }
        }
    }


    function 
    calculateWalk (){
        if(
    walkCounter >= walkCounter2){
            
    walkCounter2 Random.Range(5,15);
            
    walkCounter 0;
            
    enterCombat();
            }
            else{
            
    walkCounter++;
            }
        }
        
        function 
    enterCombat () {
             
    CombatCamera1.active false ;
             
    CombatCamera.active true;
            
    isInCombat true;
            
    Debug.Log("You have entered COMBAT!");
            } 


    مقتبس من درس

    https://www.youtube.com/watch?v=4Hra...s&spfreload=10
    لا اله الا الله واشهد ان محمد رسول الله
    اللهم اني اسألك باسمك الاعظم اللذي اذا دعيت به اجبت ان تنصر المسلمين وجندك على الظالمين
    وتفتك باعدائك اعداء الدين

  • #2
    على السريع انشاله بعيد ترتيبه بصوره افضل
    لا اله الا الله واشهد ان محمد رسول الله
    اللهم اني اسألك باسمك الاعظم اللذي اذا دعيت به اجبت ان تنصر المسلمين وجندك على الظالمين
    وتفتك باعدائك اعداء الدين

    تعليق


    • #3
      احسنت بالتوفيق
      https://www.facebook.com/MomenAlAttar3dArtist?ref=hl

      قوي قلبك

      تعليق


      • #4
        بالتوفبق
        هذا الجروب خاص بمطوريين الالعاب بمحرك اليونتي بحيث ان احتاج احد اي استفسار بخصوص محرك اليونتي نحاول نقدر نساعده

        يشرفنا انضمامك

        تعليق


        • #5
          كود:
          var startPoint : Vector3;
          
          var endPoint : Vector3;
          
          var speed: float;
          
          private var increment:float;
          
          var isMoving : boolean;
          
          
          
          
          
          //Walking stats
          
          var walkCounter : int;
          
          var walkCounter2 : int;
          
          var isInCombat : boolean;
          
          
          
          
          
          
          
          
          function Start () {
          
          
          
          startPoint = transform.position;
          
          endPoint = transform.position;
          
          
          }
          
          
          
          function Update () {
          
          
          
          
          
          var  sprite = gameObject.GetComponent(animatiomsprite) ;
          
          
          
          	if(increment <=1 && isMoving == true) {
          
          		increment += speed/100;
          
          		Debug.Log("Moving");
          
          	}
          
          	
          
          	else {
          
          		isMoving = false;
          
          		Debug.Log("Stopped");
          
          	}
          
          	
          
          	
          
          	if(isMoving){
          
          	 transform.position = Vector3.Lerp(startPoint, endPoint, increment);
          
          	}
          
          	else
          
          	{
          
          	sprite.totalCells = 1 ;
          
          	}
          
          	if(isInCombat){
          
          	
          
          	if(Input.GetKey("w") && isMoving == false) {
          
          	sprite. row......  = 3 ;
          
          	sprite. totalCells = 4 ;
          
          
          	increment = 0;
          
          	isMoving = true;
          
          	startPoint = transform.position;
          
          	endPoint = new Vector3(transform.position.x,transform.position.y,transform.position.z + 5);
          
          	
          
          	}
          
          	if(Input.GetKey("s") && isMoving == false) {
          
          	sprite. row......  = 4 ;
          
          	sprite. totalCells = 4 ;
          
          
          	increment = 0;
          
          	isMoving = true;
          
          	startPoint = transform.position;
          
          	endPoint = new Vector3(transform.position.x,transform.position.y,transform.position.z - 5);
          
          	
          
          	}
          
          	if(Input.GetKey("a") && isMoving == false) {
          
          	sprite. row......  = 2 ;
          
          	sprite. totalCells = 4 ;
          
          
          	increment = 0;
          
          	isMoving = true;
          
          	startPoint = transform.position;
          
          	endPoint = new Vector3(transform.position.x - 5,transform.position.y,transform.position.z );
          
          	
          
          	}
          
          	if(Input.GetKey("d") && isMoving == false) {
          
          	
          
          	sprite. row......  = 1 ;
          
          	sprite. totalCells = 4 ;
          
          
          
          	increment = 0;
          
          	isMoving = true;
          
          	startPoint = transform.position;
          
          	endPoint = new Vector3(transform.position.x + 5,transform.position.y,transform.position.z);
          
          	
          
          	}
          
          	}
          
          }
          لا اله الا الله واشهد ان محمد رسول الله
          اللهم اني اسألك باسمك الاعظم اللذي اذا دعيت به اجبت ان تنصر المسلمين وجندك على الظالمين
          وتفتك باعدائك اعداء الدين

          تعليق


          • #6
            النقاط بالسكربت

            ...... = N u m b e r

            علشان يشتغل السكربت
            لا اله الا الله واشهد ان محمد رسول الله
            اللهم اني اسألك باسمك الاعظم اللذي اذا دعيت به اجبت ان تنصر المسلمين وجندك على الظالمين
            وتفتك باعدائك اعداء الدين

            تعليق


            • #7
              اضيفة خاصية تعرف على tag الارضية و كذلك تبدل الكاميرا من موقع الي الموقع الاخر (للقتال)

              كود PHP:
              var startPoint Vector3;

              var 
              endPoint Vector3;

              var 
              speedfloat;

              private var 
              increment:float;

              var 
              isMoving boolean;





              //Walking stats

              var walkCounter int;

              var 
              walkCounter2 int;

              var 
              isInCombat boolean;





              var 
              CombatCamera1 GameObject ;

              var 
              CombatCamera  GameObject ;





              function 
              Start () {



              startPoint transform.position;

              endPoint transform.position;

              walkCounter2 Random.Range(5,15);

              }



              function 
              Update () {





              var  
              sprite gameObject.GetComponent(animatiomsprite) ;



                  if(
              increment <=&& isMoving == true) {

                      
              increment += speed/100;

                      
              Debug.Log("Moving");

                  }

                  

                  else {

                      
              isMoving false;

                      
              Debug.Log("Stopped");

                  }

                  

                  

                  if(
              isMoving){

                   
              transform.position Vector3.Lerp(startPointendPointincrement);

                  }

                  else

                  {

                  
              sprite.totalCells ;

                  }

                  if(
              isInCombat){

                  

                  if(
              Input.GetKey("w") && isMoving == false) {

                  
              spriterow......  = ;

                  
              spritetotalCells ;

                  
              calculateWalk();

                  
              increment 0;

                  
              isMoving true;

                  
              startPoint transform.position;

                  
              endPoint = new Vector3(transform.position.x,transform.position.y,transform.position.5);

                  

                  }

                  if(
              Input.GetKey("s") && isMoving == false) {

                  
              spriterow......  = ;

                  
              spritetotalCells ;

                  
              calculateWalk();

                  
              increment 0;

                  
              isMoving true;

                  
              startPoint transform.position;

                  
              endPoint = new Vector3(transform.position.x,transform.position.y,transform.position.5);

                  

                  }

                  if(
              Input.GetKey("a") && isMoving == false) {

                  
              spriterow......  = ;

                  
              spritetotalCells ;

                  
              calculateWalk();

                  
              increment 0;

                  
              isMoving true;

                  
              startPoint transform.position;

                  
              endPoint = new Vector3(transform.position.5,transform.position.y,transform.position.);

                  

                  }

                  if(
              Input.GetKey("d") && isMoving == false) {

                  

                  
              spriterow......  = ;

                  
              spritetotalCells ;

                  
              calculateWalk();

                  
              increment 0;

                  
              isMoving true;

                  
              startPoint transform.position;

                  
              endPoint = new Vector3(transform.position.5,transform.position.y,transform.position.z);

                  

                  }

                  }

              }



              function 
              calculateWalk (){





              //downwards raycast

              //if hit tallgrass then check counter

              yield WaitForSeconds(0.3);



              var 
              hit RaycastHit;

              if (
              Physics.Raycast(transform.position , -Vector3.uphit100.0)) {

              var 
              distanceToGround hit.distance;

              Debug.Log("Ground");

              }



              if(
              hit.collider.gameObject.tag == "tallgrass"){

              walkCounter++;

              Debug.Log ("tall grass");







                  if(
              walkCounter >= walkCounter2){

                      
              walkCounter2 Random.Range(5,15);

                      
              walkCounter 0;

                      
              enterCombat();

                      }

                      

                  }

                  }

                  

                  function 
              enterCombat () {

                   
              CombatCamera1.active false ;

                   
              CombatCamera.active true;

                  
              isInCombat true;

                  
              Debug.Log("You have entered COMBAT!");

                          } 
              لا اله الا الله واشهد ان محمد رسول الله
              اللهم اني اسألك باسمك الاعظم اللذي اذا دعيت به اجبت ان تنصر المسلمين وجندك على الظالمين
              وتفتك باعدائك اعداء الدين

              تعليق


              • #8
                الكود مع التاج والتنقل وتحرك الكاميرا وتحديد الارضيات والاصتدام

                كود PHP:
                var startPoint Vector3;

                var 
                endPoint Vector3;

                var 
                speedfloat;

                private var 
                increment:float;

                var 
                isMoving boolean;





                //Walking stats

                var walkCounter int;

                var 
                walkCounter2 int;

                var 
                isInCombat boolean;





                var 
                CombatCamera1 GameObject ;

                var 
                CombatCamera  GameObject ;





                var 
                teleportLoc GameObject[] ;





                function 
                Start () {



                startPoint transform.position;

                endPoint transform.position;

                walkCounter2 Random.Range(5,15);

                }



                function 
                Update () {





                var  
                sprite gameObject.GetComponent(animatiomsprite) ;



                    if(
                increment <=&& isMoving == true) {

                        
                increment += speed/100;

                        
                Debug.Log("Moving");

                    }

                    

                    else {

                        
                isMoving false;

                        
                Debug.Log("Stopped");

                    }

                    

                    

                    if(
                isMoving){

                     
                transform.position Vector3.Lerp(startPointendPointincrement);

                    }

                    else

                    {

                    
                sprite.totalCells ;

                    }

                    if(!
                isInCombat){

                    

                    if(
                Input.GetKey("w") && isMoving == false) {

                    

                    var 
                disablemove boolean ;

                    var 
                hit RaycastHit ;

                    if (
                Physics.Raycast(transform.position Vector3.forwardhit20.0))

                    {

                        var 
                distanceToGround2 hit.distance;

                         
                Debug.Log("hittree");    

                         if(
                hit.collider.gameObject.tag == "tree")

                         {

                           
                disablemove true;

                            
                Debug.Log ("tree");

                         

                         }

                       }

                       if(!
                disablemove)

                       {

                       

                    
                spriterow......  = ;

                    
                spritetotalCells ;

                    
                calculateWalk();

                    
                increment 0;

                    
                isMoving true;

                    
                startPoint transform.position;

                    
                endPoint = new Vector3(transform.position.x,transform.position.y,transform.position.5);

                        }

                        
                disablemove false ;

                    }

                    if(
                Input.GetKey("s") && isMoving == false) {

                    

                    var 
                disablemove1 boolean ;

                    var 
                hit1 RaycastHit ;

                    if (
                Physics.Raycast(transform.position ,-Vector3.forwardhit120.0))

                    {

                        var 
                distanceToGround3 hit1.distance;

                         
                Debug.Log("hittree");    

                         if(
                hit1.collider.gameObject.tag == "tree")

                         {

                           
                disablemove1 true;

                            
                Debug.Log ("tree");

                         

                         }

                       }

                       if(!
                disablemove1)

                       {

                    

                    
                spriterow......  = ;

                    
                spritetotalCells ;

                    
                calculateWalk();

                    
                increment 0;

                    
                isMoving true;

                    
                startPoint transform.position;

                    
                endPoint = new Vector3(transform.position.x,transform.position.y,transform.position.5);

                    }

                     
                disablemove false ;

                    }

                    if(
                Input.GetKey("a") && isMoving == false) {

                    

                    var 
                disablemove2 boolean ;

                    var 
                hit2 RaycastHit ;

                    if (
                Physics.Raycast(transform.position ,Vector3.lefthit220.0))

                    {

                        var 
                distanceToGround4 hit2.distance;

                         
                Debug.Log("hittree");    

                         if(
                hit2.collider.gameObject.tag == "tree")

                         {

                           
                disablemove2 true;

                            
                Debug.Log ("tree");

                         

                         }

                       }

                       if(!
                disablemove2)

                       {

                    

                    
                spriterow......  = ;

                    
                spritetotalCells ;

                    
                calculateWalk();

                    
                increment 0;

                    
                isMoving true;

                    
                startPoint transform.position;

                    
                endPoint = new Vector3(transform.position.5,transform.position.y,transform.position.);

                    }

                    
                disablemove2 false ;

                    

                    }

                    if(
                Input.GetKey("d") && isMoving == false) {

                    

                    

                    

                    var 
                disablemove3 boolean ;

                    var 
                hit3 RaycastHit ;

                    if (
                Physics.Raycast(transform.position ,-Vector3.lefthit320.0))

                    {

                        var 
                distanceToGround5 hit3.distance;

                         
                Debug.Log("hittree");    

                         if(
                hit3.collider.gameObject.tag == "tree")

                         {

                           
                disablemove3 true;

                            
                Debug.Log ("tree");

                         

                         }

                       }

                       if(!
                disablemove3)

                       {

                    
                spriterow......  = ;

                    
                spritetotalCells ;

                    
                calculateWalk();

                    
                increment 0;

                    
                isMoving true;

                    
                startPoint transform.position;

                    
                endPoint = new Vector3(transform.position.5,transform.position.y,transform.position.z);

                    }

                    
                disablemove3 false ;

                    }

                    }

                }



                function 
                calculateWalk (){





                //downwards raycast

                //if hit tallgrass then check counter

                yield WaitForSeconds(0.3);



                var 
                hit4 RaycastHit;

                if (
                Physics.Raycast(transform.position , -Vector3.uphit4100.0)) 

                {

                var 
                distanceToGround6 hit4.distance;

                Debug.Log("Ground");

                }



                if(
                hit4.collider.gameObject.tag == "tallgrass"){

                walkCounter++;

                Debug.Log ("tall grass");







                    if(
                walkCounter >= walkCounter2){

                        
                walkCounter2 Random.Range(5,15);

                        
                walkCounter 0;

                        
                enterCombat();

                        }

                        

                    }

                    }

                    

                    function 
                enterCombat () {

                     
                CombatCamera1.active false ;

                     
                CombatCamera.active true;

                    
                isInCombat true;

                    
                Debug.Log("You have entered COMBAT!");

                            }







                function 
                OnTriggerEnter(col Collider) {



                    if(
                col.gameObject.tag == "open2"){

                    

                        
                Debug.Log("Triggered");

                        
                this.transform.position teleportLoc[0].transform.position;

                    }

                    if(
                col.gameObject.tag == "open1") {

                    

                        
                this.transform.position teleportLoc[1].transform.position;

                        

                    }








                لا اله الا الله واشهد ان محمد رسول الله
                اللهم اني اسألك باسمك الاعظم اللذي اذا دعيت به اجبت ان تنصر المسلمين وجندك على الظالمين
                وتفتك باعدائك اعداء الدين

                تعليق


                • #9
                  فكره مبتكره لا نجدها فى الكورسات العربيه !!
                  لكنها ناقصه مع الاسف

                  شوف اخى انا بيعجبنى الدروس الاجنبيه انه بالنهايه بيحط السكربتات
                  لكن السكربت لحاله لا يكفى فامتلاكى السكربت بددون علم منى بطريقه استخدامه لا تعنى شئ !!

                  ياريت اخى لو تعمل اى درس بسيط على كيوب او ما شابه وتطبق عليه السكربت وترفق السكربت فى الدرس

                  بالتوفيق واحييك على فكرتك الرائعه والمبشره انه لازال بالعرب امل
                  مصر انتى أغلى درة
                  فـوق جبين الدهـر غرة
                  يا بلادي عيشي حرة واسلـمي رغـم الأعــادي




                  تعليق


                  • #10
                    المشاركة الأصلية بواسطة BelievICan مشاهدة المشاركة
                    فكره مبتكره لا نجدها فى الكورسات العربيه !!
                    لكنها ناقصه مع الاسف

                    شوف اخى انا بيعجبنى الدروس الاجنبيه انه بالنهايه بيحط السكربتات
                    لكن السكربت لحاله لا يكفى فامتلاكى السكربت بددون علم منى بطريقه استخدامه لا تعنى شئ !!

                    ياريت اخى لو تعمل اى درس بسيط على كيوب او ما شابه وتطبق عليه السكربت وترفق السكربت فى الدرس

                    بالتوفيق واحييك على فكرتك الرائعه والمبشره انه لازال بالعرب امل
                    فعلا كلامك صحيح والموضوع يحتاج توضيح اكثر
                    عرضي للموضوع سيئ وقصرت كثيرا بالشرح
                    لكن ان شاء الله احاول اشرح او اضع تطبيق بقدر استطاعتي
                    اللهم اني اسألك باسمك الاعظم اللذي اذا دعيت به اجبت ان تنصر المسلمين وجندك على الظالمين
                    وتفتك باعدائك اعداء الدين


                    تعليق


                    • #11
                      السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته...
                      الفكرة جميلة حاولت اقرا الكود وتقريبا فهمته هذه بعض الملاحظات:

                      1- هذا اول شيء لاحظته وهو ان الكود مناسب لsprite واحد فقط هو الذي تعمل به (واي sprite مشابه) والكود العام (الذي يمكن ان يعمل على كل الsprites) بسيط واغلب المميزات مثل كود نحريك موقع الplane موافق للsprite الذي تعمل عليه.
                      الخلاصة هي انك تجرد الكود حتى يعمل مع اغلب الاحتياجات

                      2- هنالك بعض الاشياء لا يوجد داع لحسابها كل مرة مثل
                      // Size of every cell
                      var size = Vector2 (1.0 / colCount, 1.0 / rowCount);
                      في كود تحريك الsprite لانه ثابت
                      ايضا الكود المتكرر في تحريك موقع الplane اعتقد الافضل تعمل دالة فلا يوجد داع للتكرار في الكتابة

                      لم اقرا كل الاكواد لكن مريت عليها لذلك ساحتفظ ببعض الملاحظات حتى اتم قراءتها وارجو ان لا اكون قد اثقلت عليك هذا فقط راي

                      وبالتوفيق ان شاء الله ولو اخطأت في شيء اعلمني رجاء

                      تعليق


                      • #12
                        المشاركة الأصلية بواسطة BLackx مشاهدة المشاركة
                        السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته...
                        الفكرة جميلة حاولت اقرا الكود وتقريبا فهمته هذه بعض الملاحظات:

                        1- هذا اول شيء لاحظته وهو ان الكود مناسب لsprite واحد فقط هو الذي تعمل به (واي sprite مشابه) والكود العام (الذي يمكن ان يعمل على كل الsprites) بسيط واغلب المميزات مثل كود نحريك موقع الplane موافق للsprite الذي تعمل عليه.
                        الخلاصة هي انك تجرد الكود حتى يعمل مع اغلب الاحتياجات

                        2- هنالك بعض الاشياء لا يوجد داع لحسابها كل مرة مثل
                        // Size of every cell
                        var size = Vector2 (1.0 / colCount, 1.0 / rowCount);
                        في كود تحريك الsprite لانه ثابت
                        ايضا الكود المتكرر في تحريك موقع الplane اعتقد الافضل تعمل دالة فلا يوجد داع للتكرار في الكتابة

                        لم اقرا كل الاكواد لكن مريت عليها لذلك ساحتفظ ببعض الملاحظات حتى اتم قراءتها وارجو ان لا اكون قد اثقلت عليك هذا فقط راي

                        وبالتوفيق ان شاء الله ولو اخطأت في شيء اعلمني رجاء
                        وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
                        ارحب فيك اخوي ويسعدني ان نتقابل واتمنئ تكون في اتم الصحه والعافيه لك ولاحبابك
                        اعتدر عن التاخر في الرد لاني مريض وماقدرت اعلق علا ردك بخصوص الاكواد لاني
                        بالحقيقه حاولت احضر الاكواد كماهي بالدرس لتطبيقها ووضعها للمستخدمين ولم احسن منها
                        ولكني وجدت ان الطريقه المستخدمه انتهت وهي قديمه وهنالك اساليب حديثه باليونتي لصناعة اللعاب التودي
                        ولذلك توقفت عن الموضوع والشرح واكتفيت بماهو موجود
                        اللهم اني اسألك باسمك الاعظم اللذي اذا دعيت به اجبت ان تنصر المسلمين وجندك على الظالمين
                        وتفتك باعدائك اعداء الدين


                        تعليق


                        • #13
                          اهلا اخي اسال الله ان تتحسن صحتك ونراك باتم الصحة والعافية انت واحباءك جميعا
                          انا بخير والحمد لله شكرا لك على السؤال ...
                          لا داعي للاعتذار صديقي بالطبع صحتك وراحتك اهم ... بالنسبة للاكواد لم الاحظ للدرس وكلامك صحيح ☺ اكيد التطبيق ثم التحسين ...
                          تعلم اخي اني لا استخدم اليونتي لذلك علقت على الاكواد عموما ومن الجميل معرفة كيف يتم عمل مثل هذه الاشياء حتى وان كانت جاهزة ف اليونتي ... وبالتوفيق لك اخي

                          تعليق


                          • #14
                            المشاركة الأصلية بواسطة BLackx مشاهدة المشاركة
                            اهلا اخي اسال الله ان تتحسن صحتك ونراك باتم الصحة والعافية انت واحباءك جميعا
                            انا بخير والحمد لله شكرا لك على السؤال ...
                            لا داعي للاعتذار صديقي بالطبع صحتك وراحتك اهم ... بالنسبة للاكواد لم الاحظ للدرس وكلامك صحيح âک؛ اكيد التطبيق ثم التحسين ...
                            تعلم اخي اني لا استخدم اليونتي لذلك علقت على الاكواد عموما ومن الجميل معرفة كيف يتم عمل مثل هذه الاشياء حتى وان كانت جاهزة ف اليونتي ... وبالتوفيق لك اخي
                            احتمال اني ارجع واطور من الموضوع وفعلا محتاجين نناقش طريقه العمل لان العمليه تكون جميله في بيئة الثريدي
                            اللهم اني اسألك باسمك الاعظم اللذي اذا دعيت به اجبت ان تنصر المسلمين وجندك على الظالمين
                            وتفتك باعدائك اعداء الدين


                            تعليق


                            • #15
                              اللهم اني اسألك باسمك الاعظم اللذي اذا دعيت به اجبت ان تنصر المسلمين وجندك على الظالمين
                              وتفتك باعدائك اعداء الدين


                              تعليق

                              يعمل...
                              X