Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مطلوب الانضمم لفريق لصناعه العاب وافلام االرسوم المتحركه(ربح بعد بيع المشروع)

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مطلوب الانضمم لفريق لصناعه العاب وافلام االرسوم المتحركه(ربح بعد بيع المشروع)

    بسم الله الرحمن الرحيم
    مطلوب الانضمم لفريق استديو مكس جيم
    محرك شخصيات
    ومصمم شخصيات ومبانى ويجيد الاكساء
    وربح بعد البيع
    السلام عليكم انا محمد من مصر مصمم العاب فيديو مستقل لتواصل معى :
    MohamedAwad2019@outlook.com & mohamedawad682@gmail.com


  • #2
    شوف اخي ...كلمة الربح بعد بيع المشروع
    هي سبب فشل اي فريق عمل تم من قبل ...وقبلك مئات الفرق وهذه ليست مبالغه قد فشلت لهذا
    لا اريد احباطك على العكس
    اتمنى لكم التوفيق والنجاح
    my page
    Deviant Art
    My Blog
    Twitter
    Tsَu

    تعليق


    • #3
      شكرا اخى على رد ولكن ده طريقه عشان توصل لهدفك فى هذا المجال للى لايملك مال لاقامه هذا المشروع انا قريبا ساقوم بنشره فكره استديو مكس جيم ليست بالكامل لعدم اقتباسه لا اكثر
      ولكن معظم الشركات التى ستقوم لصناعه العاب ستطلب شهادات للتخصصك الذى تقدم له علم ان هناك من معه ولكن ليس الجميع لذالك
      يجب عمل فريق عمل من صفر يعمل بالثقة لمتابدل وليس للربح وشكرا
      السلام عليكم انا محمد من مصر مصمم العاب فيديو مستقل لتواصل معى :
      MohamedAwad2019@outlook.com & mohamedawad682@gmail.com

      تعليق


      • #4
        اصنعوا مشروع لعبة ولو واحد مجاني لتثبتوا وجودكم و كل التوفيق
        :: Social Services Links ::

        YOUTUBE
        TWITTER
        FACEBOOK

        I heard it once said that if 3D is our world then Script is the glue that holds it all together

        تعليق


        • #5
          يتردد هذا الموضوع عدة مرات و دائما ألاحظ الرجوع لنقطة البداية
          لا أدري أين الخلل ولكن أردت أن أثري الموضوع بهذه الإستفسارات

          أولا من حق أي عضو أن يطلب إنشاء فريق عمل ولكن كيف ذلك ؟ هنا المشكلة
          لإن هذه تعتبر الخطوة الأولى لإنجاز عمل و بالطبع و منطقي يكون مجاني
          و هذا لإثبات قدرات الفريق ومن ثم إن كان العمل مميز يمكن التفكير في الربح و التجارة
          ولو أن هذا عالم مملوء بالعتبات و الحواجز و العراقيل
          فليس أي فريق يصل بسهولة و إلا لرأينا ألعاب بالدرزن تنتج يوميا و الكل يجني أرباح
          لكن هذا لا يمنع من المحاولة
          فمثلما هناك فرق نجحت فلما لا ينجح فريقك
          فالأمل و الإسرار مفتاح النجاح

          لكن كل هذا يعتمد على قدرات الفريق ؟
          فكيف تقنع الأعضاء في تكوين الفريق ؟
          فهل و بالمنطق كده
          أي شخص يكتب سطرين يطلب فيه إنشاء فريق سيستجاب لطلبه ؟
          لنكن واقعيين
          لازم تقنع ، لازم تجذب الأعضاء
          كيف ؟
          هذه شطارتك
          لازم تبين شطارتك ، لازم تقنع
          تبين للأعضاء قدراتك التقنية و خبرتك وإن لم توجد على الأقل دعمك ماديا
          مع توضيحك الجيد لحسن تسييرك للعمل مع سيرة ذاتية إن أمكن
          ودورك الفعال مع الفريق و حتى وساطاتك و معلوماتك في هذا الحقل
          فهذا حقل واسع
          لذلك لابد من أي عضو يطلب إنشاء فريق أن يكون معروف
          مندمج في مشاريع مثلا ، أو يعرف عضو فعال وهذا العضو يعرفه
          وهكذا هناك عدة أشياء يحتاجها الأعضاء كل هذا من أجل إقناعهم
          للإنضمام لفريق ناهيك عن خطة مدروسة و جدول عمل و اللازم منو
          فحاول تقنع قبل كل شيء مع العلم أن هذا ليس سهل في المنتديات
          ربما في وسائل تواصل أخرى قد يكون أسهل
          المهم أعانك الله وأعان كل الإخوة
          ليس مهم أن تتعلم برنامج ولكن الأهم أن تعرف ماذا ستفعل به

          تعليق


          • #6
            كلمك كله منطقى ولكن انظروا حولكم العالم يتقدم وستجدون شركات العاب فى وطنكم وتطلب موظفين بطلبات مخصصوصه ممكن حد فيكم يوفره ولكن الاغلبيه لن تقدار
            لذالك يجب ان نتحرك لا تمشه كما مشى غيرك ولكن اصنع طريقك لك انت
            السلام عليكم انا محمد من مصر مصمم العاب فيديو مستقل لتواصل معى :
            MohamedAwad2019@outlook.com & mohamedawad682@gmail.com

            تعليق


            • #7
              لذالك يجب ان نتحرك لا تمشه كما مشى غيرك ولكن اصنع طريقك لك انت
              كلام كبير ورائع
              لا اعرف دهاليز وكواليس صناع الالعاب
              فقط تسائل بسيط
              هل عمل لعبة مربح ... وكم متوسط الربح المتوقع
              افضل ما شاهدته هنا هو احد الاخوة صنع لعبة بسيطة يقول جنى 800 دولار
              والتي استطيع عمل فاصل بسيط في عشرة ايام واجني اكثر منها
              فهل هناك مستقبل حقيقي لصناعة الالعاب ؟؟؟

              تعليق


              • #8
                المشاركة الأصلية بواسطة iClone مشاهدة المشاركة
                كلام كبير ورائع
                لا اعرف دهاليز وكواليس صناع الالعاب
                فقط تسائل بسيط
                هل عمل لعبة مربح ... وكم متوسط الربح المتوقع
                افضل ما شاهدته هنا هو احد الاخوة صنع لعبة بسيطة يقول جنى 800 دولار
                والتي استطيع عمل فاصل بسيط في عشرة ايام واجني اكثر منها
                فهل هناك مستقبل حقيقي لصناعة الالعاب ؟؟؟
                بالنسبة للربح فنعم مربح لو لعبة ممتازة و موجهة للغرب
                بالنسبة للدخل المتوسط فحسب لعبة لو فيها ناس محترفة توصل 100 الف دولار
                ولكن لا ننسى التسويق فهو عامل أساسي وجودة محتوى لعبة أيضا يلعب دور

                قال الله سبحانه وتعالى: (إنَّ اللهَ وملائكَتَهُ يُصَلُّونَ على النَّبي يا أَيُّها الذِّين آمَنوا صَلُّوا عَلَيهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيما ً)


                تعليق


                • #9
                  بالنسبة للدخل المتوسط فحسب لعبة لو فيها ناس محترفة توصل 100 الف دولار
                  طيب ما هو المعيار المطلوب في اللعبة لكي تصل ارباحها لهذا الرقم
                  وكيف تستوفى الارباح
                  اذا كان هذا الكلامي له واقع حقيقي عاشه احد الاخوة او سمع بمن جنى هذه الارباح
                  فانا ساترك عملي واتفرغ للكميز

                  تعليق


                  • #10
                    صراحة انا لا علاقة لي بموضوع الفريق ولكن لفت انتباهي قصة الربح. فعلياً الأرباح من عالم الألعاب تتعلق بطبيعة المطور، ان كان مستقل او غير مستقل او ان كان فريق او كان شخص فردي.
                    بحسب حصاء رواتب مطوري الألعاب في عام 2014 الذي قامت به Gamasutra مع 4000 مطور حول العالم فإن متوسط دخل من يعمل في مجال تطوير الألعاب كموظف لدى شركة (مع التركيز على كلمة شركة) في الولايات المتحدة هو 83000 دولار امريكي اما بشكل مفصل فإن راتب المبرمج الوسطي هو 93000 دولار وراتب الرسام والمحرك 74000 دولار اما المختصون بإدارة الاعمال الخاص بالشركة فمتوسط دخلهم حوالي 100000 دولار، وطبعاً هذه الأرقام ليست في العالم العربي ولكن الكثير من المطورين الشباب يغادرون الى الولايات المتحدة او كندا وعدد منهم يعمل مع شركات ضخمة.

                    الآن بالنسبة للمطورين المستقلين، فإن متوسط دخل المطور المستقل الفردي (يعني يعمل لوحده دون فريق) هو حوالي 11000 دولار مع انخفاض عن سنة 2013 حيث كان المتوسط هو 22000 الف، ومتوسط دخل الافراد العاملين في فرق مستقلة هو حوالي 50000 دولار بارتفاع ملحوظ عن سنة 2013 حيث كان المتوسط 20000 دولار.
                    ولكن الامر المرعب ان تلك المتوسطات لا تشمل القيم المتطرفة (اقل من 10000 واكثر من 100000) ولكن الحقيقة وبحسب الإحصاء ان حوالي 57 بالمئة من المطورين المستقلين لم يحصدوا اكثر من 500 دولار في السنة واثنان في المئة فقط حصلوا على 200000 دولار.
                    لمن يريد كامل الإحصاء من هنا وهو ممتع نوعاً ما.
                    عليك أن تفعل الأشياء التي تعتقد أنه ليس باستطاعتك ان تفعلها

                    تعليق


                    • #11
                      المشاركة الأصلية بواسطة iClone مشاهدة المشاركة
                      طيب ما هو المعيار المطلوب في اللعبة لكي تصل ارباحها لهذا الرقم
                      وكيف تستوفى الارباح
                      اذا كان هذا الكلامي له واقع حقيقي عاشه احد الاخوة او سمع بمن جنى هذه الارباح
                      فانا ساترك عملي واتفرغ للكميز
                      المشكلة هنا أن هذه المبالغ خاصة بالأجانب فهم أصحاب الصنعة
                      أما من العرب فكل أرباحهم أغلبها من الاعلانات ولا أظن أنهم يكسبون تمنا جيدا لضعف التسويق وقلة المال الراجع من الاشهار

                      المعيار أظن والله أعلم أن أهم شيئ هو عامل التسويق واظهار لعبة بمظهر يجذب لاعبين
                      تم تأتي الأصوات والكرافيك والقصة وطريقة لعب ومن أفضل أن يتم العمل على كل جزء بجهد خاص
                      والله أعلم

                      قال الله سبحانه وتعالى: (إنَّ اللهَ وملائكَتَهُ يُصَلُّونَ على النَّبي يا أَيُّها الذِّين آمَنوا صَلُّوا عَلَيهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيما ً)


                      تعليق


                      • #12
                        اذا كنت ستقوم بعمل لعبة وتريد عدد اكبر من اللاعبين فأنصحك بالالعاب الجماعية التي تحتاج انترنت فهذا يشجع اكثر من الالعاب الفردية

                        تعليق


                        • #13
                          متوسط دخل المطور المستقل الفردي (يعني يعمل لوحده دون فريق) هو حوالي 11000 دولار
                          يعني حوالي 1000 دولار شهريا وهو راتب موظف

                          ولكن الحقيقة وبحسب الإحصاء ان حوالي 57 بالمئة من المطورين المستقلين لم يحصدوا اكثر من 500 دولار في السنة
                          وهنا تسكب العبرات ...
                          الشركات تستقطب الخبرة والكفائة ولديها انجنت كيم خاص بها فالرواتب عالية
                          المطورين المستقلين ارباحهم غير محسوبة ويجتزأ منها لاصحاب الانجنت الذي يعملون عليه ..

                          بهذا تكون المعادلة واضحة ومفهومة ...
                          لا فائدة او مردود مادي واضح لمستقل يريد تطوير لعبة
                          اما المجموعة فالعمل الاسهل والمردود اضعف

                          الا اذا كان المطورين افراد او جماعة محترفين وعندهم سنة فراغ مستعدين يقدموها لتحقيق حلم ..
                          ربما يتحقق

                          تعليق


                          • #14
                            المشاركة الأصلية بواسطة iclone مشاهدة المشاركة
                            طيب ما هو المعيار المطلوب في اللعبة لكي تصل ارباحها لهذا الرقم
                            وكيف تستوفى الارباح
                            اذا كان هذا الكلامي له واقع حقيقي عاشه احد الاخوة او سمع بمن جنى هذه الارباح
                            فانا ساترك عملي واتفرغ للكميز
                            اخى الكريم والغالى ايكلون هلا نورت المنتدى والله وين الغيبه يارجل

                            ثانيا هذا الدخل وهو 100000 اتوقع انى رأيت اكثر منه فى حوالى 3 شهور بلعبه عن قرب ومن شخص واحد فقط

                            ان كان الامر يتعلق بالمكاسب فلا ارجح العمل على العاب الكمبيوتر والايفون وخلافه فهى غير مربحه للبيع الفردى وتحتاج الى قوه رهيبه كى تصنع لعبه عاليه الجرافك والقصه والبرمجه لكى تباع بالمال الحقيقي

                            التركيز حاليا على العاب الاونلاين

                            سؤالك القادم والذى اعرفه هو كيف تكسب 100000 بالسنه على الاقل من لعبه واحده فقط
                            سأسرد لك القصه ربما طويله بعض الشئ لكنها مفيده لمن يبحث

                            قديما كنت العب لعبه استراتيجيه على الانترنت ( طبعا اونلاين )
                            كنت الاقوى بها لتفرغى بذلك الوقت
                            اصبحت الاول بالسيرفر والاقوى
                            جاء شخص كويتى لديه مال وفير لديه صديق استدعاه لانى اقوى منه وازللته امام اصدقاءه

                            واحد جديد يبغا يسيطر على واحد قديم يبغاله دفع مبالغ

                            خلال 3 شهور صراع بينى وبينه وبالنهايه هزمنى هو وتركت اللعبه لانه صار اقوى منى بالكثييييييييييير والكثير
                            تخيل كم المبلغ الذى دفعه بذلك الوقت كى يهزمنى !!
                            ما يقدر ب 130 الف دولار وهذا تقدير متوسط فانا كنت وقتها اعمل من بين الكادر الادرارى وادرى بمثل هذه الامور من النظام ولكن ليست باحصائيات كافيه او اكيده فقد تنقص او تزيد ولكنها لن تصل اقل من 100 الف ولن تزيد عن 200

                            للعلم اللعبه مجرد صور ثنائيه الابعاد مبرمجه باحتراف مع شات
                            اللعبه عريبه على برنامج ادوبي فلاش
                            وللعلم اللعبه ارباحها كبيره ورائعه وهذا حال معظم الالعاب الاونلاين والتى يكون بها جرافك عالى 2d

                            تحياتى وبالتوفيق اخى

                            المشاركة الأصلية بواسطة mohammadt3d مشاهدة المشاركة
                            صراحة انا لا علاقة لي بموضوع الفريق ولكن لفت انتباهي قصة الربح. فعلياً الأرباح من عالم الألعاب تتعلق بطبيعة المطور، ان كان مستقل او غير مستقل او ان كان فريق او كان شخص فردي.
                            بحسب حصاء رواتب مطوري الألعاب في عام 2014 الذي قامت به gamasutra مع 4000 مطور حول العالم فإن متوسط دخل من يعمل في مجال تطوير الألعاب كموظف لدى شركة (مع التركيز على كلمة شركة) في الولايات المتحدة هو 83000 دولار امريكي اما بشكل مفصل فإن راتب المبرمج الوسطي هو 93000 دولار وراتب الرسام والمحرك 74000 دولار اما المختصون بإدارة الاعمال الخاص بالشركة فمتوسط دخلهم حوالي 100000 دولار، وطبعاً هذه الأرقام ليست في العالم العربي ولكن الكثير من المطورين الشباب يغادرون الى الولايات المتحدة او كندا وعدد منهم يعمل مع شركات ضخمة.

                            الآن بالنسبة للمطورين المستقلين، فإن متوسط دخل المطور المستقل الفردي (يعني يعمل لوحده دون فريق) هو حوالي 11000 دولار مع انخفاض عن سنة 2013 حيث كان المتوسط هو 22000 الف، ومتوسط دخل الافراد العاملين في فرق مستقلة هو حوالي 50000 دولار بارتفاع ملحوظ عن سنة 2013 حيث كان المتوسط 20000 دولار.
                            ولكن الامر المرعب ان تلك المتوسطات لا تشمل القيم المتطرفة (اقل من 10000 واكثر من 100000) ولكن الحقيقة وبحسب الإحصاء ان حوالي 57 بالمئة من المطورين المستقلين لم يحصدوا اكثر من 500 دولار في السنة واثنان في المئة فقط حصلوا على 200000 دولار.
                            لمن يريد كامل الإحصاء من هنا وهو ممتع نوعاً ما.
                            اخى هذه الاحصائيات لا تضم العاب الاونلاين

                            واتوقع ان اى مصمم العاب مستقل لن يجنى اكثر من 1000 دولار سنويا بسبب ضعف الجرافك والقصه الخ ...

                            لا يستطيع شخص واحد عمل كل شئ بامتياز واصبح الان المستخدم لا يرضى بالقليل

                            بالتوفيق اخى
                            مصر انتى أغلى درة
                            فـوق جبين الدهـر غرة
                            يا بلادي عيشي حرة واسلـمي رغـم الأعــادي




                            تعليق


                            • #15
                              اهلا عزيزي BelievICan

                              لا يستطيع شخص واحد عمل كل شئ بامتياز واصبح الان المستخدم لا يرضى بالقليل
                              فعلا شخص واحد لا يستطيع عمل لعبة تنافس موجات الكرافيك الموجودة
                              ربما لو توفر مجموعة متعاونة وبدون عقد .. ممكن يصير شئ .. وممكن ما يصير

                              تعليق

                              يعمل...
                              X