Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لعبة Cannon of Lights Demo من تطوير استديو Home OF Games

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • لعبة Cannon of Lights Demo من تطوير استديو Home OF Games

    [B]السلام عليكم .
    تكلمت من فترة قصيرة اني اعمل على لعبتي Cannon of Lights ,في البداية اللعبة كانت عبارة عن لعبة الغاز بسيطة لكن مع الوقت حبيت اوسع اللعبة و فكرت اني اخليها لعبة بقاء او قتال مركبات فضائية ان صحت العبارة , مايهم هو اني اعدت تصميم اللعبة من صفر و واجهتنا العديد من المشاكل لاني اعمل على محرك Unity5 ,لكن الحمد لله صلحت كل المشاكل و اجد ان اللعبة حالياً خالية من المشاكل البرمجية و غيرها ,اليوم حبيت ارفع ديمو للعبة علشان تشاركونا رأيكم بخصوص اول 6 مراحل من اللعبة ,طبعاً كل شيئ من تصميمي ما عداء الاصوات حملتها من مواقع أكيد ,الرسومات صحيح ان كانت غير مرضية لكن صراحة قدمت الي علي و في النهاية انا مبرمج مش مصمم , ان شاء الله في المستقبل اعمل مع رسام او غيرة ,الاشياء الي تطورت في اللعبة هي كا الاتي :

    1 - اعادة برمجة و تصميم المدفع ,حالياً يحتوي على طلقتان اولى عادية تجدها في اول 4 مراحل و الثاني سريعة و قوية تجدها في آخر مرحلتها من اللعبة .

    2 - برمجة و تصميم الاعداء ,هناك نوعان من الاعداء الاول عبارة عن عدو يطلق النار فقط ,ستواجهه في اول 4 مراحل , اما العدو الثاني يطلب قنابل قوية ستواجهه في آخر مرحلتان بالاضافة الى العدو الاول .

    3 - برمجة نظام القوائم و الانتقال بين المراحل اعني كل قوائم اللعبة تعود الى ملف واحد يعطي الاوامر للجميع حسب احداث معينة .

    صراحة هناك العديد من الاشياء التي قمت ببرمجتها في اللعبة ,ايضاً اشكر الاخ MohammadT3d على مساعدتة لي في حل مشاكل البرمجة في اللعبة .

    الى هنا احب اقول للجميع اني صراحة تعبت كثير في تصميم اللعبة رغم بساطتها و سرعة اكمالها ,هي حالياً تحتوي على 6 مراحل كبداية ,لكن هي بالاساس تحتوي على 12 مرحلة , على العموم اتمنى تعطونا رأيكم بكل مصداقية و شكراً على مروركم .

    حمل اللعبة من (موقع ميديافاير).
    عفواً الرابط فية مشكلة , جاري تجديد الرابط بأسرع وقت ممكن

    EMAD_ARIF
    مدونتي Home OF Games تهتم بتطوير الألعاب
    قناتي
    YouTube

    لو كان Internet Explorer شجاعاً لطلب منك ان يكون متصفحك الشخصي, فعليك ان تكون شجاعاً كفاية لتقوم بكل خطوة صعبة
    .

  • #2
    اتمنى من المشرف حذف الموضوع ...
    مدونتي Home OF Games تهتم بتطوير الألعاب
    قناتي
    YouTube

    لو كان Internet Explorer شجاعاً لطلب منك ان يكون متصفحك الشخصي, فعليك ان تكون شجاعاً كفاية لتقوم بكل خطوة صعبة
    .

    تعليق

    يعمل...
    X