Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مشكلتي في اليونيتي

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مشكلتي في اليونيتي

    عندما قمت باضافة الكاميرة الى البيئة اللعبة لاحظت ان هناك تصاميم مثل البيوت او الجدران او الاحجار لا تظهر الابعد ان اقترب منها وتختفي عندما ابتعد عنها من مسافة قليله
    اريد حلا لهذه المشكلة اريد ان ارى المجسمات جميعها من بعيد
    فيا ترى ان يحدث المشكلة
    وشكرا

  • #2
    اخي الكريم الكاميرا لا تقوم بعمل تصيير Rendering لكامل المجسمات في المرحلة، بل هناك مسافة بدء ومسافة انتهاء، قبل المسافة البدء لا يتم تصيير اي مجمسات وبعد مسافة الانتهاء لا يتم تصيير اي مجسمات، وهاتان الخاصيتان موجودتان في الكاميا تحت مسمى Clipping Planes اي سطوح قطع الصورة ويمكنك تحديد بعد السطح القريب Near (اي مسافة البدء) والسطح البعيد Far (اي مسافة الانتهاء)، افتراضياً هما 0.3 و 1000 متر على التتالي، ولكن يجب ان تبقي في حسبانك ان تكون المجسمات في مرحلتك بالمقاييس الصحيحة كي لا تضطر الى وضع ارقام كبيرة.
    نقطة اخرى، هذه الخصائص هي خصائص عالمية للكاميرات وهي موجودة في معظم المحركات، في الغالب من اجل توفير الموارد ويتم وضع ضباب بعد مسافة الانتهاء كي لا ينتبه اللاعب الى موضع ظهور الاجسام البعيدة بشكل غير سلس.
    عليك أن تفعل الأشياء التي تعتقد أنه ليس باستطاعتك ان تفعلها

    تعليق


    • #3
      شكرا على المعلومات القيمة اخي الكريم جزاك الله خير جزاء

      تعليق

      يعمل...
      X