الكتاب يشرح تصميم لعبة ثنائية الابعاد في محرك Unity 5 بحيث انه يتحتوي على 160 صفحة قريباً
تناقش تصميم اللعبة من الفكرة الى بنائها بشكل كامل.
رابط تحميل الورشة (يتطلب انشاء حساب Gmail):
https://drive.google.com/file/d/0B-W...VqNE1CaG8/view
رباط تحميل اللعبة (ملف rar):
https://drive.google.com/file/d/0B-W...lOb0V6YjQ/view
محتوى الكتاب:
وفقرات متفرعة من كل فقرة بحيث تغطي فكرة تصميم اللعبة بشكل كامل بأذن الله.
اي استفسارت بخصوص الكتاب انا موجود في المنتدى, ايضاً انتظر نقدكم.
في النهاية اتمنى ان ينال اعجابكم
تناقش تصميم اللعبة من الفكرة الى بنائها بشكل كامل.
رابط تحميل الورشة (يتطلب انشاء حساب Gmail):
https://drive.google.com/file/d/0B-W...VqNE1CaG8/view
رباط تحميل اللعبة (ملف rar):
https://drive.google.com/file/d/0B-W...lOb0V6YjQ/view
محتوى الكتاب:
- المؤلف.
- المقدمة.
- وثيقة تصميم اللعبة GDD.
- المعمارية البرمجية (معمارية لعبتنا).
- بناء المشهد.
- برمجة اللاعب (Player).
- برمجة وتعديل الاعداء (Enemies).
- برمجة الاضافات.
- انشاء مدير الاعداء EnemiesManager.
- انشاء مدير اللعبة GameManager.
- اضافة وبرمجة المؤثرات المرئية.
- اضافة المؤثرات الصوتية.
- القوائم UI Element.
- انشاء مدير القوائم MenuManager.
- انشاء مدير الصوتيات AudioManager.
- تصميم المراحل.
- تحسين اللعبة (Optimization).
- MonoDevelop وعملية الـ Debugging.
- بناء اللعبة.
- مراجع.
- الخاتمة.
وفقرات متفرعة من كل فقرة بحيث تغطي فكرة تصميم اللعبة بشكل كامل بأذن الله.
اي استفسارت بخصوص الكتاب انا موجود في المنتدى, ايضاً انتظر نقدكم.
في النهاية اتمنى ان ينال اعجابكم
تعليق