إعـــــــلان
تقليص
رثاء
خالص العزاء والمواساه في وفاة العضو القدير الأخ ياسر ياسين رحمه الله
https://www.maxforums.net/node/3676654
https://www.maxforums.net/node/3676654
شاهد أكثر
شاهد أقل
استخراج التصميم مع الالوان
تقليص
X
-
المشاركة الأصلية بواسطة يوغرطا مشاهدة المشاركةاهلا بك معنا
هل جربت ان تقوم باعطاء الالوان عن طريق لون منفذ العرض :
هلا اخوي
شكرا على المساعدة
المشكلة ليست طريقة وضع الالوان
المشكلة عند استخراج الـ Model بصيغة FBX او obj و نقلها لليونتي او UE4 يظهر فقط الـ Model من غير الالوان
تعليق
-
المشاركة الأصلية بواسطة fodosan مشاهدة المشاركةهلا اخوي
شكرا على المساعدة
المشكلة ليست طريقة وضع الالوان
المشكلة عند استخراج الـ model بصيغة fbx او obj و نقلها لليونتي او ue4 يظهر فقط الـ model من غير الالوان
أما ان كنت تقصد أنك تريد نقل الخامات كما صنعتها في بلندر فلا تتعب نفسك بالبحث مثل ماقال أخونا zak.ouiel فكل برنامج له خاماته الخاصة ولا تتوافق إلا ببرامج مساعدة لتحويل الخامات وذلك بتوافق بين مطوري البرامجاللهم كن لإخواننا المسلمين في بورما وفي سوريا والعراق وفي كل مكان معينا وانصرهم على عدوك وعدوهم
تعليق
-
يمكن نقل لوان المتريال وعدد المتريال لمحرك unreal 4.
ولكن لا يمكن نقل متريال node الخاص بالبلندر الي اي محرك اللعاب
والسبب ان محرك العرض او rendering engine
يختلف من كل محرك والدليل انك عندما تعمل مجسم ىتضع له متريال وتستخدم خصائص المتريال في البلندر واقصد node material
وتقوم بتصدير المجسم بصيغة fbx الي سطح المكتب مثلا
ثم تقوم باسترجاعه الي البلندر ستجد ان node materials فارغه
عوضا عن هذا ممكن تعمل للمتريال bake وتستخرج bump mapاللهم اني اسألك باسمك الاعظم اللذي اذا دعيت به اجبت ان تنصر المسلمين وجندك على الظالمين
وتفتك باعدائك اعداء الدين
تعليق
-
المشاركة الأصلية بواسطة يوغرطا مشاهدة المشاركةاعلم اخي ماقلته فالطريقة التي اخبرتك عنها حسب ما أذكر جربتها مع obj في وقت ما وكانت ناجحة فهل جربتها انت ؟؟
أما ان كنت تقصد أنك تريد نقل الخامات كما صنعتها في بلندر فلا تتعب نفسك بالبحث مثل ماقال أخونا zak.ouiel فكل برنامج له خاماته الخاصة ولا تتوافق إلا ببرامج مساعدة لتحويل الخامات وذلك بتوافق بين مطوري البرامج
تعليق
-
المشاركة الأصلية بواسطة لا اعلم مشاهدة المشاركةيمكن نقل لوان المتريال وعدد المتريال لمحرك unreal 4.
ولكن لا يمكن نقل متريال node الخاص بالبلندر الي اي محرك اللعاب
والسبب ان محرك العرض او rendering engine
يختلف من كل محرك والدليل انك عندما تعمل مجسم ىتضع له متريال وتستخدم خصائص المتريال في البلندر واقصد node material
وتقوم بتصدير المجسم بصيغة fbx الي سطح المكتب مثلا
ثم تقوم باسترجاعه الي البلندر ستجد ان node materials فارغه
عوضا عن هذا ممكن تعمل للمتريال bake وتستخرج bump map
تعليق
تعليق