:::هوديني في طريقة لازاحة مايا من الانيميشن وبقوة:::
بالامس يوم 15 اكتوبر شركة سايد افكتس بقناتها يوتيوب نزلت تطويرات النسخه 18.5النسخه تنزل يوم 20 اكتوبر
تطويرات عجيبه جدا وقوية
تستطيعو تشاهدونها في قناتهم يوتيوب هذه نبذه سريعه على عجاله غير مرتبه كتبتها
هوديني 18.5
يوم 20 اكتوبر ينزل
ياجماعة هوديني في طريقة لازاحة مايا من الانيميشن وبقوة اول تطوير تكلموا عنه اليوم
kine fx
نظام خاص للكركتر من ناحية الريج والموشن والانيميشن شي خرافي جدا
في هذاالاصدار تم تحديثة من ناحية الريج ومن ناحية الموشن كابتشر حتى لو اسامي العظام مشنفس بعض حتى لو اللشخصيتين مش كبر بعض ولابينهم تناسق ودمج حركاتموكاب اكثر من حركة
العجيب نققلوا الريج من ريج العظم الى تقنية جديده
عن طريق السوب السيرفس صارت اسرع واسهل وعجيبه ودقيقه
والجميل اي شي تسخدمه في عالم السيرفيس السوب تقدر تستخدم في الريج


الانيميشن صار يفهم اي نود من السوب sop تخيلو
حتى الحشود الكراود اصبحت مترابطه مع هالريج
الخطوة القادمه تطوير الانييميشن
طبعا في تطويرات اخرى لكن حبيت اذكر هالتطوير العجيب
شوف هم طوروا باختصار
1- الشعر الجرومنج صار اسرع ب 10 مرات تقريبا
تشكيل الشعر اسهل وتطويله اسرع
2- سولاريس يدعم usd 20..08
بلجن يو اس دي استيراد asecii
3- كارما بيتا للحين بيتا بلس
4- البايرو والفلويد
ادوات جديده لتشكيل الانفجار وتحديد توقيته متى يبدا باكثر من نسخه
محاكاة نار بخطوات سريعه وبتفاصيل عالية
خامات جديده للبايرة
تول شلف لنار صغيره تفاصيلها عالية
اللزوجة صارت اسرع بالحساب وادق
5- ال التكسير الا ربي بيد
اسرع ب 50%
حسنو التفاصيل في الكسور
6- الفيلوم vellumصار في ه خاصية انزلاق مجسم على مجسم
7- الانريل انجن
صار ربط مباشر لايف لنك
بلجن ue4 v2 يربط هوديني مع بلوبنت جوا انريل والكومبوزسشن
8- تعديلات ف الجيومتري وفي الفيوبروت مثل اظهار الدبث اوف فيلد واضا الفلوماتريك
9- دعم بايثون 3.7
لكن اقوى تطوير بالنسبة لي اشوفه
اهتمامهم الشديد بالكاركتر والريج وتحدثهم ان الخطوة الجاية قريب الانيميشن ناوين نية قوية لانهم عارفين كيف يتطورون
ايضا تطوير بلجن للانريل انجن
تعليق