Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شجاع (ينقلع) عنكم

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #46
    احمحم

    الاخ/ شجاع اذاكنت تريد الحوارالهادف فان انشاء الله سوف ادلك على منتديات
    اود انك تزورها وتقراء مافيها علك تعرف الحقيقة قريبا وكذلك
    كتب لكي تعلم الحقيقة دون تبادل السباب والشتائم0

    (( ليس الخطاء ان الانسان يخطي ولكن الخطاء انيبقى الانسان على خطاءه))
    الله على الظلمه

    تعليق


    • #47
      أسأل الله لي ولك الهداية يا أخ طارق ؛ فما زلت تعاند وتفرض رأيك الذي أباه الكل تقريبا ؛ وحذرتك لكن صدق الله فإن هذا الكتاب ( هدى للمتقين ) مع أنه في يد الجميع ؛ ( ولو أنهم فعلوا ما يوعظون به لكان خيرا لهم وأشد تثبيتا ) ولكن يجاري الإنسان نفسه وهواه حتى تورده المهالك ؛ ولهذا كان الإخلاص أصعب ما على النفس لأن ليس لها حظ فيه ؛ فحتى الآن لا أعلم ماذا تحاول إثباته وما القول الذي تريد نصرته .

      دعني أولا أحلل موقفك قبل أن أرد على كلامك المزين بالعلم فربما تفهم والله على كل شيء قدير ؛ إن مما لا شك فيه أن كلامك هذا تبغي به نصرة الحق لا الباطل ؛ وكنت من قبل ذكرت أن أهل السنة اختلفوا في مسألة تكفير من سب الصحابة رضي الله عنهم جميعا ؛ ولكنهم اتفقوا على أنهم على ضلال ؛ فإن كنت من أهل السنة فأنت تتفق معنا على هذا ؛ فيا باغي الحق هل من الحق أن تعين ضال على ضلالته أم تعينه وتكفه عن ظلم نفسه ؟ وسبحان الله شجاع لم يرد وكنت أنت من يرد دفاعا عنه ؛ أتدري أنك تدافع عن باطل أم ما يفعله الشيعة لا تراه باطلا ؛ فإن كنت تعرف أنه باطل فلا أرى جدالك إلا إظهارا لنفسك التي تأبى أن يظهر الحق على لسان غيرك ؛ ورحم الله شافعي حين قال : ما ناظرت رجلا إلا وتمنيت أن يظهر الحق على لسانه .

      وإن كنت لا تراه باطلا إذا فأنت شيعي .

      ثم لا أزال أراك تردد " لا تكفروا ؛ لا تكفروا " ؛ من أطلق القول بتكفيرهم ؛ يا أخي أرجو منك القراءة ثم الكتابة .

      ثم كلامك هذا فيه قصور شديد وتلبيس ؛ فقولك الكافر هو ................ .

      فتعريفك لكلمة الكافر ب الـ تدل على أن الكفر هو ما ذكرته فقط وما دونه ليس كفرا ؛ وهذا من أبطل الباطل فالكفر أوسع مما في ذهنك ؛ وأرجو أن تبحث عن رسالة الشيخ علوي بن عبدالقادر السقاف باسم " التوسط والإقتصاد في أن الكفر يكون بالقول والفعل والإعتقاد " ؛ قرأها وقرظها العلامة ابن باز رحمه الله .

      ثم من قال أنهم لم يحللوا الحرام فقد استحلوا الشرك ودعاء الأموات ؛ واستحلوا التمتع بالنساء حتى الرضيعة والعياذ بالله ؛ وحرموا الحلال فحرموا المسح على الخفين ولهذا تجد أهل السنة يضعون مسألة جواز المسح الخفين في كتب العقيدة مع أنها من المسائل الفقهية .

      وقولك "نريد قدراً من إنارة الوعي بالمذاهب كي نبدأ في علاقات سوية بعيداً عن التشويه والإساءة للمذاهب الإسلامية
      فلنتعاون فيما اتفقنا علبة و نتسانح فيما اختلفنا فيه
      و ليكن التوجه نحو الوصل و التقريب و الوقوف صف واحد " .

      هذا غلط وباطل لأن الشيعة ليست مذهبا بل فرقة من الفرق التي حذرنا النبي صلى الله عليه وسلم منها ؛ وأما كلامك أن نتعاون فيما اتفقنا عليه الخ ؛ فتأمل فعل النبي صلى الله عليه وسلم وقوله حينما رأى صحابيا يربط على ذراعيه تميمة فأرجعه وقال لا أستعين بمشرك ؛ والحديث صحيح ؛ وتأمل قصة موسى عليه السلام لما منعوا القطر بمعصية الرجل الواحد ؛ رجل الواحد كان السبب في شقاء أمة ؛ فبعد هذا تريد أن أتعاون مع من سب خير من وطيء هذه الأرض بعد الأنبياء وهو أبي بكر وغيره من الصحابة .

      أخيرا اعلم أن الله يريد القلة المؤمنة لا الكثرة الفاجرة ؛ فالكثرة ذكرت مذمومة في القرآن ؛ والله قادر على نصرة عباده ولو كانوا رهط قليل لكن يعبدوه لا يشركوا به شيئا ؛ وإن شاء الله لو يسمح صاحب المنتدى أن أضع مقالات ردا على دعاة التقريب مع الشيعة لعلها تكون نافعة .
      كفى لك عزا أنك له عبد ؛؛؛؛؛؛؛؛ وكفى بك فخرا أنه لك رب (من كلام ابن القيم رحمه الله)

      تعليق


      • #48
        لا حول ولا قوة إلا بالله

        لا حول ولا قوة إلا بالله
        سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته
        أيام عمرك كلــها عـــدد ولعل يومــك آخر العدد

        تعليق


        • #49
          السلام عليكم

          الاخ متبع

          الحمد لله من قبل و من بعد على حسن ظنك بى
          .ورحم الله الشافعي حين قال
          ما ناظرت رجلا إلا وتمنيت أن يظهر الحق على لسانه


          اولادعنا من تلك التلميحات التى لن تعود عليك بفائدة
          و ذلك على شاكله( فربما تفهم والله على كل شيء قدير)( يا أخي أرجو منك القراءة ثم الكتابة ) و هو ما لم و لن استخدمة قط


          اما القول
          لا أعلم ماذا تحاول إثباته وما القول الذي تريد نصرته

          فدعنى اوضح لك الامور اكثر و اليك بعض الامثله لما ارمى اليه


          فعندما تقول
          لانك ترى قول الامام احمد ان تارك الصلاة كافر و هذا مذهب عامة اهل العلم المعاصرين
          و هذا لقول النبى صلى الله عليه و سلم ( العهد الذى بيننا و بينهم الصلاة فمن تركها فقد كفر ) رواه مالك و احمد و قال الترمزى حديث صحيح حسن غريب


          فاعلم اخى ان هذا كلام عــــام ناقص و ان اردت التوضيح
          فقد اتفق علماء الاسلام على ان الصلاه و اجبة على كل مسلم بالغ عاقل ما لم يمنعه من ادائها اى مانع شرعى
          و اجمعوا على ان من جحد و جوبها فهو كافر مرتد و ذلك
          للحديث (بين الرجل و بين الكفر ترك الصلاه) رواه مسلم
          اما من تركها تكاسلا بحيث لا يصليها مطلقا فجمهور العلماء من مالكية و شافعية و حنابلة على انه يستتاب ثلاثة ايام كمرتد فان تاب و الا يقتل وعند المالكية و الشافعية حدا لا كفرا
          لان هذا من المنصوص عليها فى القتل حدا
          (لا يحل دم امرئ مسلم الا باحدى ثلاث الثيب الزانى و النفس بالنفس و التارك لدينه المفارق للجماعة )
          اما عند الحنابله و هو الاظهر فانه يقتل كفرا
          للحديث ( العهد الذى بيننا و بينهم الصلاة فمن تركها فقد كفر )

          فهذا توضيح لما قلت ( و كما ترى هناك فرق بين ما قمت به من تعميم و راى الائمه الواجب ذكر رايهم )




          اما عن حديثنك

          ثم لا أزال أراك تردد " لا تكفروا ؛ لا تكفروا " من أطلق القول بتكفيرهم ؛ يا أخي أرجو منك القراءة ثم الكتابة
          و قولك( من قال انهم لم يحااوا الحرام فقد استحلو الشرك)
          و كذلك قولك (واترك هذه الوثنية وعبادة القبور ولا تدعو إلا الله)


          فاعلم اخى

          ان الشرك نوعان
          . (و هو مخرج من المله) شرك الاكبر
          لقوله تعالى (ان الله لا يغفر ان يشرك به و يغفر ما دون ذلك لمن يشاء و من يشرك بالله فقد افترى إثما عظيما ) النساء(48)
          و انواعة
          ( شرك ربوبيه - شرك الوهيه - شرك فى الاسماء و الصفات )

          اما النوع الاخر
          الشرك الاصغر
          هو الحلف بغير الله و الرياء
          و هو ان كان غير مخرج من المله الا ان صاحبه قد ارتكب اثما عظيم
          للحديث(من حلف بغير الله، فقد كفر أو أشرك)
          رواه الترمذى
          و للحديث (ان اخوف ما اخاف عليكم الشرك الاصغر قالوا و ما الشرك الاصغر يا رسول الله قال الرياء)


          فدعنى اقول لك عندما تدعو المسلم بالوثنيه هذا اى من الشركين ينطبق عليه فانت اتهمته بالاثنين ( و هذا ما ينطق به كلامك )

          فانت هنا قمت باخراجه من المله و قد حكمت بكفره( و هو امر عظيم )

          و هذا ما اتكلم عنه دائما

          فاعلم انى هنا لا ادافع عن احد هنا


          و اعلم ان هذا الكلام الذى تقوله هو عام و لا يجوز التساهل فى امور الدين و كل كلمة هى محسوبة لك او عليك
          فانت تاخذ العام بالخاص و فى هذا خلط للمسائل
          و هو ما لا يقوم به المتخصيصين من اهل العلم و الفقهاء
          و لا يجوز هنا الهمز و اللمز
          فلا بد ان تكون اشد الناس حرصا فى ما تقول
          و هنا لا يجوز اختصار الكلام
          و انا اقول
          انه لا يزال امامننا الكثير و الكثير حتى نستطيع التكلم فى تلك الامور على الملاء و ان امسكت كان افضل و اتقى
          فلندع ذلك الكلام لاهله

          و الى هنا و علمى محدود


          اما عن التقريب بين المذاهب
          انا لا اتكلم عن شيعى و سنى على العموم
          و لكن دعنى اطرح هذا السؤال هل قمت بحصر كل مذاهب السنة و مذاهب الشيعة و ماذا عن مسلمى البانيا و دول البلقان و مسلمى امريكا من الزنوج هل تعلم شئ عن مذهبهم

          هل ينطبق الكلام علىتقوم به جماعة منهم سواء من المغالين او المتساهلين على عامه الناس

          فدعنى اسمع منك ما هى افضل الطرق لدعوة الناس
          (ادع الى ربك بالحكمة و الموعظة الحسنه و جدلهم بالتى هى احسن ان ربك هو اعلم بمن ضل عن سبيله و هو اعلم بالمهتدين) النحل 125

          وفارجوا ان تراجع مقالاتى

          و هذا اخر رد لى فى هذا الموضوع

          و بالمناسبه انا سنى

          و اشهد ان لا الله الا الله و ان محمد رسول الله

          اخوك
          T_arek


          .
          التعديل الأخير تم بواسطة T_arek; 26 / 05 / 2003, 07:11 AM.
          Modeler freelance
          نماذج من الاعمال
          www.diar.ft2.org

          تعليق


          • #50
            ارى ان يتحول المنتدى الى منتدى للتعريف بالشيعه والرافضه
            My Site

            تعليق


            • #51
              يا شباب والله ما يصير

              يا شباب تدرون إيش خلى المنتدى فقهي!
              لأن الباشا شجاع قال كلمة ولعلها فتنة(لاأدري ما السبب....لأني....)
              يا أخوان والله فتنة. وكما قال الأ GMC
              ليش حارقين أنفسنا ورجاء والله عالم....
              يا أبو الشباب مو عاجبك المنتدى في كثير.
              والرجاء من الأخوان الأعضاء عدم تضيع الوقت في هذه المهاترات.

              والرجا أحتاج تقرؤن موضوعي (سيف الدين قادم) وتردون بسرعة تكفون.(سيف الدين قادم)
              (بالدين يسمو المرء للعلياء)

              تعليق


              • #52
                يا جماعه

                اخوي سيف الدين وGMC

                ليش الموضوع يتسكر، اتركوه ومتبع عنده شي و T_arek عنده شي وهذا فيه الفائده لنا وكلن منهم عنده الحجه .

                وعسى ان شاء الله شجاع يهتدي وعلى فكره انا اعرف شيعه في المنتدى هنيه بيننا موجودين وهو 1 فقط الذي اعرفه لكن ما اشوفه مبين.

                وعلى فكره انتو الحين جدد . لكن احب اقولكم انه صار موضوع مشابه في المنتدى وهو موضوع لاخوي ابو تمام وهي حكم تصوير ذوات الارواح باستخدام الكمبيوتر . تعرف كم صفحه وصل ؟؟



                حوالي 6 صفحات . و كله مناقشات من معارض ومن مؤيد ..

                ولو هذا الموضوع فيه حرج فاخواني المراقبين بيلغونه ..

                يا سيف الدين .. موضوعك رديت عليه . واتمنى لك الاحتراف في هذا المجال وانصحك بعدم اليأس .. والله اقولها لك من كل قلبي ولكل مبتدء في عالم الابعاد الثلاثيه كذلك ..
                أحب لأخيك ما تحب لنفسك

                = ~Click Here~ =
                = ~ إنتظـــــــروني ~ =

                تعليق


                • #53
                  تبغى الحل يا شجاع؟

                  بسم الله الرحمن الرحيم
                  يا شجاع الحل في إنك تقرأ كتاب اسمه(كسر الصنم للبرقعي)
                  هذا هو الكتاب ولكن أنصحك بإقتنائه لتعرف إن كنت على الحق أم لا
                  وجزاك الله خير أخوي بو غنيم

                  اللهم اهي شجاع لمل تحب وترضى
                  (بالدين يسمو المرء للعلياء)

                  تعليق


                  • #54
                    صراحة .. بالعربي يا شجاع زي ما قالو بعض الاعضاء
                    ان كان ما عجبك المنتدى .. يرحم والديك فرنقع عنّا ..
                    -







                    Could it be you Or do I lose my way

                    I'm here but Colorblind



                    -

                    تعليق


                    • #55
                      هذا المنبر للجرافيكس

                      وتتساءلون عن تأخرنا (نحن العرب)
                      هذا هو السبب .
                      في البداية كان الخلاف بين المسلمين والمشركين.
                      والآن الخلاف بين المسلمين .
                      أين أنت يا microsoft
                      لا تستحي من إعطاء القليل ، فالحرمان أقل منه.
                      أمير المؤمنين: علي بن أبي طالب .

                      تعليق


                      • #56
                        أولا أنا أشهد أن لا إله إلا الله و أن محمد رسول الله على كتاب الله و سنة رسوله أحيا و أموت إن شاء الله
                        أقول هذا الكلام لكي لا يتهمنى أحد أني غير مسلم أو أني شيعي
                        أستغرب من كلام الناس التي تقول إن ما كان يعجبك الكلام افرنقع عنا و آخر يقول أنقلع عنا و كأن المنتدى أصبح ملكا لهم ليطردوا من جنته من شاءوا و
                        يتركوا غيرهم لينعموا بها طريقة عصبية غريبة و كلام غريبة و لهجة ممقوتة
                        ما أريد أن أقوله لكم هو أن هذا المنتدى هو منتدى للجرافيك و ليس منتدى للدعوة و كل ما نطلبه من الجميع أن يتلزم كل بدينه في قلبه ولا يعرضه علينا و الأخ شجاع مخطئ من البداية فهو الذي بدأ المشكلة بمخالفته للقواعد بكتابته في توقيعه ما كتب و أيضا الدعوة لزيارة الصورة التي تحوي أفكارا دينية خاصة بها و بما يعتقده و أيضا الأخ الأحمدية مخطئ جدا فهو قال كلاما لا يليق و لا يحق له مثل لو كنت مكانك لخرجت من المنتدى و مثل ابتعدوا عن هذا العضو أو ما قاله لا أذكر بالضبط و كأننا في ساحة معركة
                        و يدخل علينا الأخ جيمولوجست ليدعونا أن نتخلى عن ما ورثناه عن آبائنا لنؤمن بخزعبلاته و أفكاره و كأن ما ورثناه عن آبائنا شر و خرافاته و مخاريقه هي الخير
                        أرجو من الجميع معرفه شييء واحد أن هذا المنتدى هو منتدى للجرافيك وليس منتدى لمناقشة العقائد و الأديان
                        و ليؤمن كل بما يراه سببا لنجاته من عذاب النار و ما يراه خيرا لأنه سيجد عاقبة ذلك إما خيرا فخيرا و إما شرا فشر
                        و الله من وراء القصد
                        سامح النجار = Promethis = iamsameh = القديس = أبو الحسين كلهم واحد

                        تعليق


                        • #57
                          والله معك حق يا أخي سامح
                          الدعوة إلى يجب أن تكون بالحسنى والكلمة الطيبة
                          وبصراحة االموضوع زاد عن حده كثيرا
                          فقط أدعو لأخينا شجاع بالهداية
                          وأتمنى أن يلتزم الجميع بقواعد المنتدى فلا ينشر فيه أفكار الفرق الضالة والمنحرفة مثل الشيعة وغيرها

                          وجزاكم الله خيرا

                          تعليق


                          • #58
                            الرد الأخير ؛ إن شاء الله .

                            السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ؛

                            قبل أن أبدأ أحب أن أفصح عن إعجابي بأدبك في الحوار فهذا أمر طيب ينمي الحوار ويجعله بناءا إن شاء الله .

                            فهذا من الناحية الخلقية ؛ أما من الناحية العلمية فيبدو أنك من المطلعين لكن ( الصراحة من غير زعل ) ينقصك شيء مهم جدا ؛ وهو الإستدلال ثم الإعتقاد .

                            وهذا ما أحاول أن أتطبع به فكلنا تربينا على أفكار ومذاهب معينة وربما استحوذت علينا بعض الجماعات التي لها وعليها ؛ فإذا جاءنا ما يخالف ما نحن عليه هاجمناه بالأدلة التي معنا دون أن نفكر في ما يقوله المعارض ؛ فربما لو نظرنا فيما يقول لوجدناه حقا ولكن نحن اعتقدنا ثم استدللنا لنبرهن ما اعتقدناه ؛ والأصح أن ننظر في الأدلة أولا ثم نعتقد فيما ندين الله به .

                            فكلامي عن كفر تارك الصلاة جحودا كان أو تكاسلا ( وهو القول الراجح وما أدين الله به ) ؛ فقد ذكرت مذهب إمام أهل السنة أحمد بن حنبل رحمه الله ؛ ثم قلت وهذا قول عامة أهل العلم " المعاصرين " ولم أنسب القول لعامة أئمة السلف فهناك فرق واضح كما ترى .

                            ثم أن هناك خطأ في نقلك للأدلة فأدلة من قالوا بأن تارك الصلاة يقتل حدا لا كفرا ومنهم المالكية والشافعية قول النبي صلى الله عليه وسلم : " أمرت أن أقاتل الناس حتى يقولوا لا إله إلا الله ؛ ويقيموا الصلاة ويؤتوا الزكاة ؛ فإذا هم فعلوا ذلك فقد عصموا مني دمائهم وأموالهم إلا بحقها " . والحديث متفق عليه من حديث ابن عمر .

                            أما حديث الذي نقلته وهو " لا يحل دم امرئ مسلم إلا بإحدى ثلاث ....... الحديث " ؛ فهذا الحديث استدل به أبو حنيفة على أنه لا يقتل أصلا بل يعزر ويحبس حتى يصلي ؛ وهذا قول جماعة من أهل الكوفة والمزني صاحب الشافعي . وهذا الكلام المذكور تجده في كتاب نيل الأوطار ؛ فلتراجعه إن شئت .

                            فالمهم أنا لم أعمم القول بالنسبة للسلف بل عممت بالنسبة للخلف ؛ لأن الذين قالوا بكفر تارك الصلاة من المعاصرين كثير فكان التعميم مني في محله وأظنك تقرأ في كلام أهل العلم كلمة " جمهور العلماء " و " عامة أهل العلم " ؛ أما كلامي عن السلف فقد حددت وقلت أنه قول الإمام أحمد ؛ فكان كلامي دقيقا والحمدلله .

                            وكلامك عن الشرك كلامك طيب أسأل الله أن يفيدنا به وأرجو من الأخوة النظر والبحث في هذه المسائل حتى لا نقع في أكبر محظور وهو الشرك ؛ خصوصا أن في إحدى الروايتين عن الشيخ الإسلام بن تيمية أنه أدخل الشرك الأصغر في الآية ( إن الله لا يغفر أن يشرك به ويغفر ما دون ذلك لمن يشاء ) ؛ فقال أنه نكرة في سياق النفي فيفيد العموم ؛ وهذا الكلام تجده في كتاب القول المفيد للشيخ العثيمين رحمه الله .

                            وأما عن كلامك في أني أخرجته من الملة بكلمة الوثنية فدليل على أن بضاعتك مزجاة في مسائل التكفير وضوابطه ؛ فيا أخي هناك فرق بين الفعل والفاعل ؛ فمثلا الذبح لغير الله ؛ وسؤال غير الله عن أشياء لا يستطيع تحقيقها إلا الله ؛ والظن أن مثلا هذا الحجاب ضار أو نافع في ذاته ؛ فكل هذه الأفعال كفر أكبر مخرج من الملة ؛ فهل معنى هذا أن كل من ذهب الحسين أو البدوي أو ما إلى ذلك كافر خارج من الملة ؛ لأ ؛ فهنا تأتي مسألة التعيين التي تنص على حتمية توافر شروط وانتفاء موانع حتى يحكم على المعين بالكفر ؛ إذا أردت التوضيح أكثر فاسأل .

                            فيا أخي حينما أقول لأحد دع عنك الوثنية هذا لا يعني أنه وثني ؛ لأنه ربما كان جاهلا والجهل عذر في الشرع وهذا من رحمة الله على عباده ؛ فأظن أني بريء من التهم المنسوبة إلي : ) .

                            أما عن كلامك أني آخذ العام بالخاص ؛ فهذا كلام لا معنى له فأنا أعلم ما هو العام والخاص جيدا ؛ فتخصيص العام هو حمل العام على بعض أفراده لدليل يقتضي ذلك ؛ وإن شئت فلتراجع مذكرة الأصول للشنقيطي رحمه الله ؛ فأرجو منك إن شئت أن توضح كلامك أكثر .

                            على العموم أنا علمت أنك مصري ( بلدياتي ) ؛ فاعلم أن الدين ليس العشرين أصلا الذي ذكرهم حسن البنا رحمه الله ؛ ودع عنك القوانين والقواعد التي لا نعلم لها أصلا من قرآن أو سنة ؛ كالقول بأن نعذر بعضنا فيما اختلفنا فيه ونتعاون فيما اتفقنا عليه ؛ ومن أقبح القواعد التي يرددها هؤلاء هو قولهم " توحيد الكلمة قبل كلمة التوحيد " أعوذ بالله كبرت كلمة تخرج من أفواههم ؛ اللهم إني أبرأ إليك من هذا .

                            ويا له من كلام حسن الذي قاله بعض السلف وأظنه عبدالله بن المبارك عليه رحمة الله ؛ فقال : إن استطعت ألا تحك رأسك إلا بأثر فافعل . اهـ ؛ فأردد وأقول أن هذا كلاما راقي لا يعلمه إلا أهل الإتباع ؛ والسلام .
                            التعديل الأخير تم بواسطة متبع; 26 / 05 / 2003, 09:01 PM.
                            كفى لك عزا أنك له عبد ؛؛؛؛؛؛؛؛ وكفى بك فخرا أنه لك رب (من كلام ابن القيم رحمه الله)

                            تعليق


                            • #59
                              انا لا اهتم للسني والشيعي

                              فنحن ليس في منتدى الاسلام او التوحيد

                              ولكن نحن في منتدى المنابر لل 3د ماكس ويريد تعلم ال3د ماكس ويعلم

                              وقد ينفعكم يوما ما في سؤال 3د

                              ولا تاخدوا ان انا شيعي

                              وننتظر رد الشجاع

                              تعليق


                              • #60
                                المفروض أننا نشوف من أي طائفة ينتمي إليها شجاع لأن بعض الطوائف تفعل مثلنا بالضبط مع موجود فرق بسيط وهو قولهم أن من المفروض أن علي يتولى الخلافة بعد الرسول محمد عليه الصلاة و السلام ...

                                ولكن هناك طائفة أخرى ممن تؤله علي وتقول أنه الرب !!! معاذ الله من ذلك ...

                                وإذا كان شجاع يقوم ببعض الأعمال التي نهى عنه الشرع مثل شق الرأس و الضرب السلاسل ألخ ... وقد أحل ما حرم الله فإنه يكون هناك خلل في عقيدته ويجب عليه مراجعة هذا الأمر وأقول لشجاع ... أرجوا منك أن تراجع مذهبك و تراجع القرآن الصحيح و السنة الصحيح المأخوذة من أناس يفوه الناس بالإخلاص و عدم الكذب و التحريف أمثال البخاري و مسلم و أحمد و غيره ، فكثير من الروافض رجعوا إلى الطريق المستقيم وأيقنوا أنهم كانوا على خطأ و آسف إذا كنت قد ضايقتك أو ثقلت عليك في الكلام ولكن هذا أمر ديننا وإذا ام نهتم به فبماذا نهتم ؟؟؟

                                وشكرا جزيلا لك
                                علامات القيامة ظاهرة وواضحة ... فهل تهيئنا له ؟؟؟!!!

                                تعليق

                                يعمل...
                                X