أنا ما قلت انه اللغة لا تقدر على تصميم الألعاب بل أنا شخصياً صممت عليها بعض الألعاب عن طريق مكتبات ولكن هناك مجالات لا يستطيع الباسيك فيها ان يصمد أمام اللغات مثل السي++(مع ان الجميع يقول ان السي# دمج ما بين الباسيك والسي.... والله اعلم). وانا ابغي أبدأ برمجة الألعاب الكبيرة الآن ولا اريد ان ابدأ بها في الباسيك وانتقل الى السي كي أجد بيئة لم اعتد عليها
على فكرة انا فحصت موقعك وما وجدت فيه الا دروس اساسية جداً عن البرمجة بشكل عام
على فكرة انا فحصت موقعك وما وجدت فيه الا دروس اساسية جداً عن البرمجة بشكل عام

يجب أن تفهموا أن ذلك لا يشكل إلا جزءا يسيرا من تصميم الألعاب لذلك يجب أن تحددوا هدفكم هل تريدون أن تتعلموا البرمجة أم استخدام برامج مثل الماكس
فإذا كنت تكرهها(لا أعني لست عبقريا فيها) فانسى برمجة الألعاب أو على الأقل 3D و لا أعتقد أن ذلك يحتاج إلى شرح لذلك يجب أن تحاول أخذ بعض الدروس على الأقل المبادئ لأن برمجة 3D engine بدون مستوى جيد في الرياضيات هو كالدخول إلى حرب بدون سلاح.
تعليق