أبوأطلال
من ورانا هذا الشغل ؟ !!
لالالالالالالالالالالالالالالالالالا
والله الظاهر الجلسة اللي قلت لي عليها أثرت فيك كثير.
ماشاء الله عليك شكلك تلقطها حتى قبل ماتطير!! لقطت الإبداع من الرجال وسويت لوحة مسكته .. حقيقة أنا أتحدى كثير من اللي في الساحة يسوون مثلها مع تقديري للأسماء .
ماشاء الله تبارك الله
أنا أعتبر هذه اللوحة لوحة العام وهذه وجهة نظر خاصة بي وربما يوافقني عليها الكثير.
أعجبني في اللوحة أشياء كثيرة منها:
الإضاءة
الألوان: ساخنة جدا ومنسجمة مع موضوع اللوحة.
الخط
المؤثرات
الفكرة
نظافة العمل
دقة التنفيذ
أما الملاحظات فقد أجهدت نفسي على أن أجد ولو ملاحظة واحدة فلم أفلح !
عمل جبار ... زادك الله من فضله وأقترح أن تسير في هذا المنوال وأتوقع لك مستقبلاً باهرا فيه
ملحوظة: رأيت دعاية شريط عندما ينتحر العفاف ... رهيبة مثل ماوصفتها لي ولكن بعد أن رأيت لوحتك هذه أعتقد أنك بإمكانك مجاراة مثل ذلك التصميم الذي أعجبك كثيرا وأرجو أن لاتتهمني بالمجاملة وتقبل تحياتي وكل عام وأنتم بخير.
اللهم منزل الكتاب، مجري السحاب، هازم الأحزاب، اللهم اهزمهم وزلزلهم..
اللهم أنزل بهم رجزك وعذابك إله الحق..
اللهم أحصهم عددا ، واقتلهم بددا، ولا تغادر منهم أحدا..
اللهم إنا نعوذ بك من شرورهم، وندرأ بك في نحورهم، اللهم بك نحول وبك نصول وبك نقاتل..
اللهم اكفناهم بما شئت
السلام عليكم
ما شاء الله ....
هذا ابداع و بدون مجاملة بتات....
لالالالا سجل اسمي عندك ..ابي كورسات يا شيخ .
انا قايل لك احب فيك الدقة و التركيز و الشغل النظيف
و وووووووووو يعني خليل الازوري بقراطيسه.
اما النقد فلي حاجة بسيطة جدا .. و هي اثر حركة الفأس لو تكون حركة نصف دائرية تظيف بُعد متناسق مع الصورة ككل ...
بسم الله
أخي نجيب يسعدني ويفرحني بل وأتشرف أنك رديت على موضوعي وهذا الرد الجميل من أستاذ مثلك وتقبل فائق احترامي لشخصك العزيز
..........................................................
أخي أبو عبد الرحمن
الله يهديك ويجيب الي في بالك والله يوفقك
.................................................
أخي المساعد
تقبل أحترامي لك أنت الرايق والهادي
...........................................
أبو أنـــــــــــــــس
يانور أعيوني
والله فرحتني بهذا الرد الذي أنتظره من زمان والله أنك أعطيتني دفعه الى الأمام يأخي من وين جايب هذا الأسلوب أنت رائع
الحمد الله على السلامة وحج مبرور .
............................................
نـــــــــــــــون
مممممممموووووعقول أنت أستاذ الكل لا والله ماوصلت الى مستواك وأنا تلميذ عندك ولا يمكن أروح أصل الى مستوك أنت معروف وانا مو معروف لكن هذي أكيد مجاملة منك والله أني عارف
وترى نقدك على العين وراس نقد في محلة من أستاذ كبير
.........................................................
إذاوعظت فأوجز، فأن كثير الكلام ينسي بعضه بعضا وأصلح نفسك يصلح الله لك الناس ....
بسم الله
جـــــــــــــــزاك الله أخي أبو زياد الله يعطيك العافيه على هذه الكلامات
...............................................
المقسط
جزاك الله خير هذا منفضل ربي وفضل الشباب
إذاوعظت فأوجز، فأن كثير الكلام ينسي بعضه بعضا وأصلح نفسك يصلح الله لك الناس ....
أخي وستاذي فيصل محمد يشرفني ردك على موضوعي وجزاك الله خير على هذه الدعوه التي أرجو من الله أن يتقبلها
......................................
أبو مهند
شكر خاص لك والله يعطيك العافية
.......................................
إذاوعظت فأوجز، فأن كثير الكلام ينسي بعضه بعضا وأصلح نفسك يصلح الله لك الناس ....
الأخ خليل
ما شاء الله و لا قوة إلا بالله
فناااااااااان فنااااااااااااااان فناااااااااااان..........
و جدت نفسي مبهوراً و أنا أتطلع لهذا العمل مرة أخرى
حقيقة جميل و رائع
الأرضية ألوانها أكثر من رائعة
و الخلفية ساحرة
جذع الشجرة المكسور لمسة جمال
بس في ملاحظة صغيرة لا تخل بالعمل أو روعته لاحظتها مؤخراً و أنا أعيد التأمل في هذه اللوحة الرائعة البهية.
أن قطع الفأس للشعاع غير منطقي لعدة إحتمالات:
1- إذا كا ن من أثر الحركة لابد يكون القطع في شكل منحنى
2- إذا كان القطع من أثر الحركة لماذا القطع في منطقة الرأس فقط و ليس من بداية الفأس
3- لابد مثل ما قطع الفأس الشعاع عند حركته لابد أن يقطع الشعاع أيضاً أسفله بمعنى أن يترك ظلاً تحت الشعاع مثل هذه اللقطة:
و أنا أعرف أن فوتوشوب قاصر عن محاكاة هذه الحركة بسهولة لذا الأفضل أن تترك الشعاع بدون قطع، و تسمى هذه الحركة بمصطلح الماكس تغشية الضوء Volumetric Light
أيضاً لون رأس الفأس قوي رغم سقوط الشعاع عليه فلابد أن يكون باهتاً بعض الشيء لسقوط الشعاع من حوله و لا يكون بهذه القوة.
أرجو أن تلقى هذه الملاحظات الرعاية و الأهتمام إن حالفني فيها الصواب
تحياتي و فائق تقديري و احترامي
تعليق