يمكنك إستخدام MTOR's Blobby surfaces
بـ expression بسيط يمكنك عمل blobs عشوائية ستعطيك نتائج خيالية من الواقعية ..
هناك أيضاً standard ocean shaders مع RAT
يمكنك إستخدامها للحصول على نتائج متميزة، وبإستخدام الـ caustics المتوفرة في PRMan 11
يمكنك عمل بيئة خارجية أو داخلية أفضل من الصورة الموجودة في الصفحة الرئيسية بمراحل، بالإضافة الى ما تريد عمله، حيث يمكنك وضع الـ emitter في حافة كأس
هذا الـ syntax لـ MTOR حسب ما أذكر من أيام إستخدامي لـ Maya، إذا كان لم يقبله البرنامج أخبرني لأحاول تعديله ..
x1.att=set ran 1st last
إستبدل الرموز التالية بما يناسبها:
x1 = emitter
att = attribute
1st = أول فريم ترغب بنتائج عشوائية فيه.
last = آخر فريم تريد للـ expression أن يؤثر فيه.
لاحظ بأن هذا الـ syntax لـ MTOR، يفترض أن يعمل مع MaxMAN.
وظيفته هي عمل random blobby surfaces
في كل مرة تعمل الـ simulation سيعطيك نتائج مختلفة، يمكنك تحديد نقطة بداية إذا أعجبتك في أي مرحلة من الـ simulation لتكون أول frame تعمل فيه الـ animation بإستخدام:
Set initial state
- شكرا للأستاذ PRMan
بداية أنا أشكرك جدا على أهتمامك
وبالنسبة للموضع فأنا أقصد على الماكس وليس المايا لأنني لاأعرف كثيرا عن المايا ، أما MaxMAN
فكيف سأحصل عليه
تعليق