بصراحه انا لا ارجح كلامكم نهائيا
وهو meshsmooth وهو اكبر خطأ يقع فيه الاعضاء
يا اخواني لو عملتوا mesh smooth اظن ان المجسم سيفقد شكله الذي صممته عليه
هناك طريقه افضلا ملايييييييييييييييييييييييييييين المرات
اذا كان مجسمك من نوع polygon او mesh فهكذا سهلت العمليه
اما اذا كان اي شيء اخر عليك تحوله اما لبولي او mesh
ثم حدد نظام polygon (faces) الاوجه ثم اختر كل الاوجه الموجوده للمجسم او يفضل تحتار الاوجه التي سيعمل عليها النقوش
ثم تضغط زر tessellate وهو افضل من meshsmooth حيث يزيد عدد الاسطح والخطوط والنقاط دون ان يفقد المجسم شكله او تصميمه
جربوه هيعجبكوا جدا
تقبلوا تحياتي
وهو meshsmooth وهو اكبر خطأ يقع فيه الاعضاء
يا اخواني لو عملتوا mesh smooth اظن ان المجسم سيفقد شكله الذي صممته عليه
هناك طريقه افضلا ملايييييييييييييييييييييييييييين المرات
اذا كان مجسمك من نوع polygon او mesh فهكذا سهلت العمليه
اما اذا كان اي شيء اخر عليك تحوله اما لبولي او mesh
ثم حدد نظام polygon (faces) الاوجه ثم اختر كل الاوجه الموجوده للمجسم او يفضل تحتار الاوجه التي سيعمل عليها النقوش
ثم تضغط زر tessellate وهو افضل من meshsmooth حيث يزيد عدد الاسطح والخطوط والنقاط دون ان يفقد المجسم شكله او تصميمه
جربوه هيعجبكوا جدا
تقبلوا تحياتي
تعليق