تصميم مطبخ

قمت بإعادة تصميم هذا المطبخ باستخدام 3ds max6، أما عملية التصيير فباستخدام ال VRay
الزمن المستغرق في التصيير 5:48 ساعه
على جهاز P3 ورام 128
أعجبني العمل السابق لهذا العمل وقد قام به أحد أعضاء evermotion ويمكن الاطلاع عليه من خلال الرابط
http://www.evermotion.org/forum/view...er=asc&start=0
لذلك فقد قمت بإعادة محاكاته باستخدام نفس المواد والاضاءة، وسأحاول الان استخدام الفاينال رندر لأقارن بينه وبين ال VRay في الكفاءة..
لكن أحببت قبل كل شئ أن أستمع لآرائكم ونصائحكم التي تهمني جدا،
وأرغب في معرفة أفضل الطرق التي يمكن أن تختصر على فترة التصيير
اعدادات الاضاءة كما في الصورة الخاصة بالتصميم الأصلي

وباقي الاعدادات كما هي إلا أنني اختر Anti_Aliasing من نوع Adaptive subdivision Sampler
حيث min = -1 و Max =2
أعتقد أن هذا السبب في أن فترة التصيير طويلة حيث يوجد ملاحظه في ملف المساعده الخاصه بال VRay كالتالي
Note: Choosing the right image sampler for your images can have drastic effects on quality/speed. In general, if you don't have blurry effects (direct GI, glossy reflections/refractions, area lights/shadows, translucency), the Adaptive sampler will be the fastest and will produce best quality results. If your scene includes a lot of blurry effects (especially combinations of them, and especially direct GI and DOF), use the Fixed or the Two-level sampler - if there are only a few regions that will need antialiasing, use the Two-level sampler, but if you have lots of details (for example fine texture maps), the Fixed rate sampler might perform significantly better than the other two.
هكذا فأعتقد أن الحل الأفضل من الثلاثة أنواع التالية:
Fixed rate Sampler
Simple two-level Sampler
Adaptive subdivision Sampler
هو النوع الأول مع تغيير في الاعدادات، فما رأيكم يا أهل ال VRay؟؟ وما هي أفضل طريقة لتوفير الوقت؟؟

قمت بإعادة تصميم هذا المطبخ باستخدام 3ds max6، أما عملية التصيير فباستخدام ال VRay
الزمن المستغرق في التصيير 5:48 ساعه
على جهاز P3 ورام 128
أعجبني العمل السابق لهذا العمل وقد قام به أحد أعضاء evermotion ويمكن الاطلاع عليه من خلال الرابط
http://www.evermotion.org/forum/view...er=asc&start=0
لذلك فقد قمت بإعادة محاكاته باستخدام نفس المواد والاضاءة، وسأحاول الان استخدام الفاينال رندر لأقارن بينه وبين ال VRay في الكفاءة..
لكن أحببت قبل كل شئ أن أستمع لآرائكم ونصائحكم التي تهمني جدا،
وأرغب في معرفة أفضل الطرق التي يمكن أن تختصر على فترة التصيير
اعدادات الاضاءة كما في الصورة الخاصة بالتصميم الأصلي

وباقي الاعدادات كما هي إلا أنني اختر Anti_Aliasing من نوع Adaptive subdivision Sampler
حيث min = -1 و Max =2
أعتقد أن هذا السبب في أن فترة التصيير طويلة حيث يوجد ملاحظه في ملف المساعده الخاصه بال VRay كالتالي
Note: Choosing the right image sampler for your images can have drastic effects on quality/speed. In general, if you don't have blurry effects (direct GI, glossy reflections/refractions, area lights/shadows, translucency), the Adaptive sampler will be the fastest and will produce best quality results. If your scene includes a lot of blurry effects (especially combinations of them, and especially direct GI and DOF), use the Fixed or the Two-level sampler - if there are only a few regions that will need antialiasing, use the Two-level sampler, but if you have lots of details (for example fine texture maps), the Fixed rate sampler might perform significantly better than the other two.
هكذا فأعتقد أن الحل الأفضل من الثلاثة أنواع التالية:
Fixed rate Sampler
Simple two-level Sampler
Adaptive subdivision Sampler
هو النوع الأول مع تغيير في الاعدادات، فما رأيكم يا أهل ال VRay؟؟ وما هي أفضل طريقة لتوفير الوقت؟؟
تعليق