السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
1- لعمل كود لكاميرة مراقبة قم اولا بوضع كائن في المرحلة او مثلا عند الممر
2- ضع التلفاز الخاص بهذه الكاميرا
3- البرمجة ...........
var camera_mode=0;
entity* camera_ent;
function destroy_me()
{
if(you.skill90!=1){return;}
my.health=0;
}
view my_camera{}
action TV
{
my.health=1;
my.enable_impact=on;
my.event=destroy_me;
while(camera_ent==null){wait(1);}
while(my.health>0)
{
if(key_e==1)
{
camera_mode=1;
}
while(key_e==1){wait(1);}
my.skill10=abs(ang(player.pan)-ang(my.pan));
if(vec_dist(player.x,my.x)<50&& my.skill10>150 && my.skill10<210 && camera_mode==1 &&camera_ent.health>0)
{
camera.visible=0;
my_camera.size_x=screen_size.x;
my_camera.size_y=screen_size.y;
my_camera.pos_x=0;
my_camera.pos_y=0;
my.skill11=0;
if(key_q==1)
{
camera_mode=0;
}
}
else
{
if(my.skill11==0)
{
camera_mode=0;
my_camera.visible=0;
camera.visible=1;
my.skill11=1;
}
}
wait(1);
}
}
action camera_int
{
camera_ent=me;
my.health=1;
my.pan=0;
my.tilt=0;
my.roll=0;
my.enable_impact=on;
my.event=destroy_me;
while(my.health>0)
{
while(my.pan<90)
{
my.pan+=2*time;
wait(1);
}
my.pan=90;
while(my.pan>0)
{
my.pan-=2*time;
wait(1);
}
my.pan=0;
wait(1
);
}
}
حيث ان
Skill90 تعني انها رصاصة وليست اللاعب ...
بكل بساطة هذا هو الكود
تعليق