أستعمل العظام في تحريك الشخصيات
بالنسبة للخامات أقوم بتصديرها عبر الـTexpoter
وهو ملحق لـ3dmax يقوم بتصدير الشبكة كما في الصورة السابقة وأقوم بالرسم فوقها في الـPhotoshop
بالنسبة لقياس لوحة الرسم التي لدي هو 21.5 - 16.5
بالنسبة لكيفية الوصل بين الاكساء الخلفي والأمامي أقوم بنسخ الاكساء الأمامي الى الخلفي ثم أمحيه من الداخل وأترك الأطراف كي تتطابق مع بعضها
ويمكن أن نقوم برسم خط خياطة القماش حيث ليس بالضرورة أن تكون متطابقة ويمكن التأكد من ذلك في الصورة السابقة .
بالنسبة للخامة الأبيض والأسود فهي يمكن استخدامها للشفافية ويمكن استخدامها للـ Bump
لكن كل واحدة ترسم خصيصاً حسب المطلوب .
بالنسبة للعظام افضل العمل بها لأنها تكسب عملية التحريك الحرية والمبالغة في الحركات .
- إذا كنت تستطيع تعلم التصوير الفوتوغرافي فهذا أفضل ، فعندما تتعلم التصوير يمكنك فهم كيف تسير الامور في واقع الحياة ثم تترجمها الى الجرافيكس.
- معلم التصوير قال لي ذات مرة «الجميع يمكن أن يمسك الكاميرا ويلتقط صورة ،ولكن ماهو اللازم ليكون الشخص مصور محترف إذا كانت المسألة هي ضغطة زر واحدة فقط؟ اللازم هو أسلوبك الخاص والإضاءة والطريقة التي ترى بها العالم. دائماً ما أفكر في هذه النصيحة كلما ضغطت على زر Render
تعليق