الامر بسيط جدا و هو باستعمال خامه Lume_Metal_Material من مجموعه Lume Tools يمكنكم الحصول عليها من Pixero website على الوصله التاليه:
www.sandstrom.on.to توجه لقسم الداونلود و من هنالك Mental Ray Shaders ونزلوا الLume Tools for Maya
بالنسبه للـLume.dll فيمكنكم الحصول عليه من الموقع التالي:
http://sparks.discreet.com
(Mental Ray 3.2 Shaders for all platforms) 7mb. و ينبغي ان تسجل حتى تستطيع التنزيل و يمكن كذلك الحصول عليه من مجلد ثريدي ماكس 3dsmax6\mentalray\shaders
و بعد ذلك اتبعوا الطريقه المعروفه لربط ال .dll و .mi عن طريق قراءه الreadme
و قم بربط خامه المنتال راي من الSGnode ShadingGroup Node و ذلك بالضغط على السهم للoutput بجانب اسمه الخامه لديك، افتح بعد ذلك خانه المنتال راي و في قسم الMaterial قم بربط Lume_metal_material و شاهدوا الصور للمزيد من الوضوح و يمكن التحكم بشده الBlur من
spread
لمزيد من المعلومات حول للLume Tools
http://www.lume.com/manual/Contents.html
www.sandstrom.on.to توجه لقسم الداونلود و من هنالك Mental Ray Shaders ونزلوا الLume Tools for Maya
بالنسبه للـLume.dll فيمكنكم الحصول عليه من الموقع التالي:
http://sparks.discreet.com
(Mental Ray 3.2 Shaders for all platforms) 7mb. و ينبغي ان تسجل حتى تستطيع التنزيل و يمكن كذلك الحصول عليه من مجلد ثريدي ماكس 3dsmax6\mentalray\shaders
و بعد ذلك اتبعوا الطريقه المعروفه لربط ال .dll و .mi عن طريق قراءه الreadme
و قم بربط خامه المنتال راي من الSGnode ShadingGroup Node و ذلك بالضغط على السهم للoutput بجانب اسمه الخامه لديك، افتح بعد ذلك خانه المنتال راي و في قسم الMaterial قم بربط Lume_metal_material و شاهدوا الصور للمزيد من الوضوح و يمكن التحكم بشده الBlur من
spread
لمزيد من المعلومات حول للLume Tools
http://www.lume.com/manual/Contents.html
تعليق