Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص

رثاء

‏خالص العزاء والمواساه في وفاة العضو القدير الأخ ياسر ياسين رحمه الله

https://www.maxforums.net/node/3676654
شاهد أكثر
شاهد أقل

First Animation Test : Motionbulider

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • First Animation Test : Motionbulider

    سلام
    هذه اول تجاربي مع موشن بيلدر
    و هي اول تجاربي مع ال
    character animation

    طبعا التحريك يدوي لم يتم استخدام حركات جاهزه ( سيكون هذا واضح من سوء الجوده )
    و البرنامج رائع و عبقري بمعني الكلمه

    يعني حتى لو كنت متعقد من التحريك ببرامج الثري دي هذا سيفك عقدتك
    انا بالاول كنت لا استوعب التحريك بمايا اما الان استوعبته و عملت تجربه للتحريك من داخل مايا و نجحت نسبيا

    في رأيي اهم شيء في هذا البرنامج هو ان كل شيء فيه
    realtime
    فتأخذ راحتك بالتحريك بشكل كبير
    يعني زي ما يقولو موشن ببلدر يخليك تحرك ولا تشغل بالك بأي شيء ثاني يعني كأنك ترسم الحركه بيدك

    السؤال هو لماذا البرامج الأخرى لا تعمل لهذا الأسلوب؟



    المهم اتركم مع التجربه و ارجو نقد التحريك
    في اخطاء معروفه عندي لاكن قد تدلوني انتم على اشياء لم انتبه لها

    الشخصيات جاهزه طبعا و الرندر بمنتل راي AO

    http://members.lycos.co.uk/blue3d/sami-test.avi

    اذا الرابط لم يعمل جرب نسخه و وضعه ببرامج الداونلود مثل
    getright
    او في المتصفح
    لأن
    لن تنفعsave target as




    Demo Reel 2007
    http://maxforums.net/showthread.php?t=108767

    بحر الرياض ::: رؤية خيالية
    Matte Painting

    http://www.maxforums.net/showthread.php?t=93396

    samiattar@hotmail.com



  • #2
    تجربة ممتازة جدا
    أنا متأكد ان قليلا من الوقت سوف يقفز بالعمل للمقدمة .
    أعجبتني حركة الكاميرا كثيرا .
    حاول ان تتحكم بشكل جيد بالمرفق كي يكون في الوضع الصحيح دائما أثناء التحريك .
    الى الامام ومع مزيد من التقدم .
    خمسة عشر رجلا ماتوا من أجل صندوق

    تعليق


    • #3
      ممتاز ياسامى
      ملاحظتى تاتى كلها فى ملاحظة واحدة وهى التكسرات التى تحدث للمجسم
      عند تحريك اليد او اى عضلة فى الجسم يصحبها تكسر
      ولكن غير ذلك موفق جدا
      بالتوفيق ان شاء الله
      Personal Website
      Twitter
      Youtube Channel

      تعليق


      • #4
        بدايه جيده ولكن يلزمك معرفة بعض الاشياء

        اولا الفرق بين IK /FK والتبديل بينهما وموشن بلدر مرن جدا في هذه النقطه

        ثانيا :

        Character Animation principle

        وهي اساسيات وضعتها ديزني لا علاقة لها بالتولز وهي في ال 2d & 3d راجع هذا الرابط

        http://cade.scope.edu/courseware/not...principle.html
        السلام عليكم أهل الديار الموحشة .. والمحال المقفرة .. أنتم لنا سلف ونحن لكم تبع .. وإنا إن شاء الله عما قريب بكم لا حقون .. يا أهل القبور .. أما الأزواج فقد نكحت .. وأما الديار فقد سكنت .. وأما الأموال فقد وزعت .. هذا خبر ما عندنا فما خبر ما عندكم ؟ مالي أراكم لا تجيبون ؟ أما لو أنهم تكلموا لقالوا وجدنا أن خير الزاد التقوى
        علي ابن ابي طالب

        تعليق


        • #5
          john silver my man

          long time no see

          أسعدني مرورك و أسعدني اكثر ان التجربه نالت استحسانك
          و ان شاء الله سأحاول مراعاه موضوع المرفق

          فعلااعمل جميل والانميشن رائع ( مش مصدق ان الانميشن كان يدوى)
          foly شكرا على الأطراء

          عند تحريك اليد او اى عضلة فى الجسم يصحبها تكسر
          رجل السماء شكرا و بالنسبه لمشكلة التكسير اتوقع انها بسبب ان الشخصيه نوعا ما تعتبر lowpoly
          لاكن في مشكله في الأصبع ناتجه من التصدير من موشن لمايا على ما اعتقد

          waleed شكرا لتذكيري بهذه القواعد
          كانت مرت علي زمان في كتاب inside maya 5 بس ايامها ما كنت تعلمت الأناميشن
          Demo Reel 2007
          http://maxforums.net/showthread.php?t=108767

          بحر الرياض ::: رؤية خيالية
          Matte Painting

          http://www.maxforums.net/showthread.php?t=93396

          samiattar@hotmail.com


          تعليق


          • #6
            الغريبة إن بدايتي مع موشن بيلدر هي اللي كانت صعبة مش مايا

            بس عمل تحسد عليه
            لا يعلم الكثير من الفاشلين في الحياة كم كانوا قريبين من النجاح عندما استسلموا للفشل

            تعليق


            • #7
              تجربه ناجحه جدا .. ربنا يوفقك
              liquid-effects
              Modeling and Texturing Glass
              Modeling a Flat Screen Monitor
              -------------------------------

              تعليق


              • #8
                thanx for the support


                الغريبة إن بدايتي مع موشن بيلدر هي اللي كانت صعبة مش مايا
                ولله هو السبب الأساسي في مايا الذي كان يقف في طريق تعليمي هو صعوبة التحكم لأن الموديل بيصبح ثقيل بعد ال skining
                اما مع موشن فكل شي يحصل بكل نعومه و سهوله
                ففك عقدتي و الان اعمل شيء على مايا فقط ان شاء الله يخلص قريبا
                Demo Reel 2007
                http://maxforums.net/showthread.php?t=108767

                بحر الرياض ::: رؤية خيالية
                Matte Painting

                http://www.maxforums.net/showthread.php?t=93396

                samiattar@hotmail.com


                تعليق

                يعمل...
                X