الإخوة الأعزاء..
السلام عليكم ورحمة الله..
أقدم هذه المرة تصميم جديد باستخدام نظام Low Polygon modeling في 3ds max، هذا النظام بسيط في التعامل وفعال جدا في عمل الأسطح..
طبعا طبقت Surface و Shell من قائمة Modifiers
التصميم كالتالي، طبعا هو عمل قيد الإنجاز، وكنت أرغب في وضع بعض قطرات المياه، وتغيير الخامة الخاصة بالورده، وأرغب في سماع اقتراحاتكم بخصوص ذلك، وكيف يمكنني أن أجعل حواف الزهرة متعجرة!!
التصيير باستخدام Vray
السلام عليكم ورحمة الله..
أقدم هذه المرة تصميم جديد باستخدام نظام Low Polygon modeling في 3ds max، هذا النظام بسيط في التعامل وفعال جدا في عمل الأسطح..
طبعا طبقت Surface و Shell من قائمة Modifiers
التصميم كالتالي، طبعا هو عمل قيد الإنجاز، وكنت أرغب في وضع بعض قطرات المياه، وتغيير الخامة الخاصة بالورده، وأرغب في سماع اقتراحاتكم بخصوص ذلك، وكيف يمكنني أن أجعل حواف الزهرة متعجرة!!
التصيير باستخدام Vray
تعليق