مادة( كروووم)

مادّة المادّة الملوّنة سهلة تمامًا . ابدأ بمادّة raytrace و غيّر اللّون diffuse إلى مستوى انعكاسيّ أسود إلى حوالي 100, اللّمعان إلى حوالي 70 .

ضع مادّة falloff في reflect spot, غيّر نوع Falloff إلى Fresnel و غيّر اللون الأسود الكبير إلى رماديّ فاتح .

اعمل render , و سيكون لديك شيئ ما مثل هذا :

لاحظ أن الانعكاسات تبدو قليلاً خشنة تنظر . هذا يمكن أن يُصَحَّح باستخدام "SuperSampling" . إنّه في قائمة الريتريس الرّئيسيّة, مع supersamplers العنوان . هناك عدّة أنواع supersamplers المختلفة . Hammersely هو جودة جيّدة جدًّا, لكنّ يستغرق بطول الوقت للجعل Max 2.5 جيّد لجودة / سرعة . فقط افحص الصّندوق, و اعمل render مرة اخرى .


ألومنيوم المنزل يُسْتَخْدَم كثيرًا لعجلات قيادة السّيّارة المعدّلة, المقابض, العجلات, الشّوّايات و كلّ أنواع الإكسسوارات . لدى المنزل صبغة بيضاء إلى ت الّذي يعطيه نظرة أكثر إضاءة من الكروم .
www.moltka.com
خذ مادّة الكروم عملت فقط, و تغيّر اللّون المنتشر إلى صلب أبيض, و يغيّر نوع النّقص ( في بقعة الانعكاس ) من فريسنل إلى Perpenducular/Parallel . الآن ثانية إلى المادّة الرّئيسيّة, و يطقطق زرّ raytrace و يختار الطّلاء . تحتفظ النّقرة بالمادّة القديمة كمادّة أصغر عندما يظهر التّلقين .

غيّر خليط الطّلاء الملوّن إلى 50.0

اختر "none" حيث ستذهب مادّة الطّلاء و تختار مقياس من القائمة . غيّر Diffuse إلى Black, المستوى الانعكاسيّ إلى 100 و اللّمعان إلى 20 .

اعمل render , و سيكون لديك شيئ ما مثل هذا :

الموادّ العاكسة مثل الكروم, المنزل و الدّهان, ستبدو تقريبًا البيئة الّتي يعكسوها فقط . إمّا يعمل مشهدًا للشّيء أو يستخدم صورة خلفيّة .
كروم على اليسار, و منزل على الحقّ . لاحظ كيف لدى المنزل أهمّ أكثر إضاءة كثيرًا, يبدو أن ينظر بحدّة إليك تقريبًا .

هناك لديك هو ! لدى متعة بالموادّ, و كدائمًا, يجري تجربة بالأماكن, تعرف أبدًا ما ستكتشفه

درس جديد مترجم جميع الحقوق محفوظة لدى شبكة الملتقى ارجو من يريد نقل الموضوع ان يضع رابط الموقع معها والا فسيحاسبه الله

تعليق