يللّى يابني منك له , خذ عربية الكبدة واسرح بعيد , عايزين نفتح البوتيك.
your tsunami
إن الحياة الدولية مثل الحياة الفردية من يحترم نفسه فيها يُحترم ، ومن يهن يسهل الهوان عليه قد ينال جزءاً من شفقة أو بعضاً من التعاطف أو جانباً من ابتسامة وربما قدراً من الفائدة ، ولكنه ينال أيضا الكثير من السخرية والاستهزاء.
يللّى يابني منك له , خذ عربية الكبدة واسرح بعيد , عايزين نفتح البوتيك.
ههههههههه
ايه ياعمر انت معرفتش ان بعت العربية واشتريت محل وعامل خصم خاص للى بيشتغلوا ماكس تشتغل ماكس تاكل سنتين مجانا بتشتغل اى حاجه تانية تموت من الجوع أحسن وبعد الأكل بتاخد عصير sweep مع حقنة ماكس شديدة
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
Ahmed Abd Elnaby
CG artist - compositor
0162963777 2+
هو كل اللي بيشتغل ماكس بياخد حقن , انتم مدمنين ولاّ ايه الحكاية بالظبط؟!
وبعدين انا عندي همبرغر في الـ paint , ضربتين ماوس واعمل احسنها أكل.
your tsunami
إن الحياة الدولية مثل الحياة الفردية من يحترم نفسه فيها يُحترم ، ومن يهن يسهل الهوان عليه قد ينال جزءاً من شفقة أو بعضاً من التعاطف أو جانباً من ابتسامة وربما قدراً من الفائدة ، ولكنه ينال أيضا الكثير من السخرية والاستهزاء.
هو الصراحة ياباشا , انا كنت في صفوف الماكساويين (قبل سنة تقريبا) لمدة اربعة او خمسة شهور, لكن بعدين ربنا أكرمني ونورلي بصيرتي
your tsunami
إن الحياة الدولية مثل الحياة الفردية من يحترم نفسه فيها يُحترم ، ومن يهن يسهل الهوان عليه قد ينال جزءاً من شفقة أو بعضاً من التعاطف أو جانباً من ابتسامة وربما قدراً من الفائدة ، ولكنه ينال أيضا الكثير من السخرية والاستهزاء.
الموضوع سخن جدا/ لمن قال لم يسمع بالماكس في هوليوود اقول اخر الافلام المعمولة في هوليود تم عمل اجزاء كبيرة بين منه بالماكس وايضا استخدم فيه مايا و لايت ويف هذه البرامج الثلاثة هي البرامج العملاقة ، لا يجب ان نتحيز لاي من البرامج بل يجب اجادتها كلها بالنسبة للفنانين يعني مثل فنان بيرسم زيت وايضا بيعرف يرسم مائي او بالطبشور المهم في النهاية الانتاج .
هذا مقاطع لموضوع وجدته على الانترنت:
Three digital characters star in the film—General Grievous, the four-armed villainous android, a flying lizard named Boga, and Yoda. All were created using Maya and ILM’s proprietary software.
“Grievous was the most complicated creature,” says James Tooley who oversaw character rigging and simulations. “He’s got four arms and lots of articulating bits. He walked in different ways. We had to constrain the rigs so when the arms move, the other pieces move away. For Yoda, we kept the rigging from Episode II. Some of the clones were also similar because we wanted to use the same motion capture library.”
Digital matte painters using Photoshop and a variety of 3D modeling and rendering packages – 3ds max, Brazil, Maya, Softimage, RenderMan, mental ray – crafted the huge establishing shots for such planets as the city-world of Coruscant, the wistful lake and forest Kashyyyk, Utapau, the sinkhole planet. And not just one painting.
هذا بخصوص فلم : Revenge of the Sith
ابو محمد
قال غاندي: سيستهزؤون بك ثم يحاربونك ثم يقاومونك ثم يؤمنوا بك ثم يتبعوك ، النجاح ببساطة قضية إيمان ينبت ، يكبر في الاعماق و لا يكثرت بالمتهكمين و الناقمين و المستهزئين، النجاح انتظار للحظة التتويج، النجاح استصغار للحظات الاستعداد و المواجهة ، النجاح يقين بان ما تفعله يناسبك. اخرالاعمال : http://www.maxforums.net/showthread.php?t=212605
الموضوع سخن جدا/ لمن قال لم يسمع بالماكس في هوليوود اقول اخر الافلام المعمولة في هوليود تم عمل اجزاء كبيرة بين منه بالماكس وايضا استخدم فيه مايا و لايت ويف هذه البرامج الثلاثة هي البرامج العملاقة ، لا يجب ان نتحيز لاي من البرامج بل يجب اجادتها كلها بالنسبة للفنانين يعني مثل فنان بيرسم زيت وايضا بيعرف يرسم مائي او بالطبشور المهم في النهاية الانتاج .
هذا مقاطع لموضوع وجدته على الانترنت:
Three digital characters star in the film—General Grievous, the four-armed villainous android, a flying lizard named Boga, and Yoda. All were created using Maya and ILM’s proprietary software.
“Grievous was the most complicated creature,” says James Tooley who oversaw character rigging and simulations. “He’s got four arms and lots of articulating bits. He walked in different ways. We had to constrain the rigs so when the arms move, the other pieces move away. For Yoda, we kept the rigging from Episode II. Some of the clones were also similar because we wanted to use the same motion capture library.”
Digital matte painters using Photoshop and a variety of 3D modeling and rendering packages – 3ds max, Brazil, Maya, Softimage, RenderMan, mental ray – crafted the huge establishing shots for such planets as the city-world of Coruscant, the wistful lake and forest Kashyyyk, Utapau, the sinkhole planet. And not just one painting.
هذا بخصوص فلم : Revenge of the Sith
الله عليك يباشا جبتلهم من الأخر كده وكسرت حجتهم
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
Ahmed Abd Elnaby
CG artist - compositor
0162963777 2+
الافلام القليلة المعمولة بماكس هذا هو الشذوذ الذي يثبت القاعدة ان المايا هو الاصل في عمل الافلام
السلام عليكم أهل الديار الموحشة .. والمحال المقفرة .. أنتم لنا سلف ونحن لكم تبع .. وإنا إن شاء الله عما قريب بكم لا حقون .. يا أهل القبور .. أما الأزواج فقد نكحت .. وأما الديار فقد سكنت .. وأما الأموال فقد وزعت .. هذا خبر ما عندنا فما خبر ما عندكم ؟ مالي أراكم لا تجيبون ؟ أما لو أنهم تكلموا لقالوا وجدنا أن خير الزاد التقوى
علي ابن ابي طالب
أفضل أن الموضوع يحذف لأن مافيه فائده
الاخ string max بدل ما تتابع كلام الاخوه وترد ردود اسمح لي اقول سخيفه
تابع درس للماكس أفضل لك من هذا.
تضيع وقتك بشئ ماله داعي.
أفضل أن الموضوع يحذف لأن مافيه فائده
الاخ string max بدل ما تتابع كلام الاخوه وترد ردود اسمح لي اقول سخيفه
تابع درس للماكس أفضل لك من هذا.
تضيع وقتك بشئ ماله داعي.
شكرا على النصيحة يباشا
تحياتى
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
Ahmed Abd Elnaby
CG artist - compositor
0162963777 2+
الموضوع سخن جدا/ لمن قال لم يسمع بالماكس في هوليوود اقول اخر الافلام المعمولة في هوليود تم عمل اجزاء كبيرة بين منه بالماكس وايضا استخدم فيه مايا و لايت ويف هذه البرامج الثلاثة هي البرامج العملاقة ، لا يجب ان نتحيز لاي من البرامج بل يجب اجادتها كلها بالنسبة للفنانين يعني مثل فنان بيرسم زيت وايضا بيعرف يرسم مائي او بالطبشور المهم في النهاية الانتاج .
هذا مقاطع لموضوع وجدته على الانترنت:
Three digital characters star in the film—General Grievous, the four-armed villainous android, a flying lizard named Boga, and Yoda. All were created using Maya and ILM’s proprietary software.
“Grievous was the most complicated creature,” says James Tooley who oversaw character rigging and simulations. “He’s got four arms and lots of articulating bits. He walked in different ways. We had to constrain the rigs so when the arms move, the other pieces move away. For Yoda, we kept the rigging from Episode II. Some of the clones were also similar because we wanted to use the same motion capture library.”
Digital matte painters using Photoshop and a variety of 3D modeling and rendering packages – 3ds max, Brazil, Maya, Softimage, RenderMan, mental ray – crafted the huge establishing shots for such planets as the city-world of Coruscant, the wistful lake and forest Kashyyyk, Utapau, the sinkhole planet. And not just one painting.
هذا بخصوص فلم : Revenge of the Sith
شكراً لك أخي نوري على هذه المعلومة والذي اخذ الماكس جزء من العمل فيها بجانب البرامج الأخرى مثل Maya
ولكن ما رأيك بمشاهدة بعض المقاطع من مجموعة الأفلام التي تم عملها على المايا
تعليق