Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أكادُ أ ُجنْ

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #16
    ما فهمت يا أخوي Abdalr7man ، أنا قصدي بعد ما تسوي Attach للمكعبات الصغيرة .

    خلينا نبدأ من الأول ، حدد المكعب الأحمر ، اضغط على زر Boolean ، ثم اضغط على Pick Operand B ، وبعدين اضغط على المكعب البنفسجي ، حلو ؟؟

    مباشرة ، من دون ما تسوي أي شي ، اضغط على Boolean مرة ثانية ، وبعدين على Pick Operand B ، وبعدين اضغط على المكعبات الصغيرة ، وبس ... جربها مرة ثانية بتنفع معاك إن شاء الله .... على أنا جربت اللي أنا أقوله حرفياً .

    الله يوفقك .
    ***
    مبدع القرن الأخير


    معا لتغيير مسار الإعلام العربي

    تعليق


    • #17
      لفهم Boolean

      عليك بقراءة هذا الدرس ..
      http://abobadr.net/3dsmax/tutorials/boolean%20.htm
      -------------------
      وبعد تطبيق الدرس أنصحك باستخدام مقبس power Boolean
      لان عملية Boolean العاديه ينتج عنها تفاصيل عشوائيه في المجسم ليست في موضعها الصحيح .. وتسبب مشاكل عندا اضافة تفاصيل أخري الي المجسم
      liquid-effects
      Modeling and Texturing Glass
      Modeling a Flat Screen Monitor

      تعليق


      • #18
        أخوي المبدع ماقصرت معي كفيت و وفيت جزاك الله خير ..

        Director 3D قرأت الدرس وفهمت فائدت هذه العمليه .. ولكن بقي الحصول على مقبس power Boolean و تجربته ..

        تعليق


        • #19
          عندي طريقه اسهل لك ولا تحتاج فيها لبولن
          اولا اختر من shapes
          Rectangle
          بعدها حدد الطول والعرض الذي تريد ومن نفس ال Rectangle ايضا قم بعمل مربعات صغيرة
          بعدها حدد المربع الكبير وحوله الى editable spline وبعد ذلك اختر attach وحدد باقي المربعات الصغيره وبعد ان تختار الكل اختر extrude ويمكنك تحديد السماكه ايضا من خلاله ولو اردت اضافه شيء اخر فيمكنك من بولين
          و power boolean هو الافضل

          تعليق


          • #20
            يا اخي اتبع طريقتي كما في الرد في الاعلى, اقرأ مرة ومرتين , وان شاء الله بتفهم

            تعليق

            يعمل...
            X