دخول أو تسجيل
تسجيل الدخول...
تذكرني
تسجيل الدخول
نسيت كلمة السر أو اسم المستخدم؟
or
التسجيل
تسجيل دخول بواسطة
البحث في العناوين فقط
البحث في 3D Studio MAX فقط
البحث
البحث المتقدم
المنابر
المجلة
مشاركات اليوم
قائمة الأعضاء
التقويم
المجموعات
المنابر
رسوم
3D Studio MAX
Unconfigured Ad Widget
تقليص
إعـــــــلان
تقليص
رثاء
خالص العزاء والمواساه في وفاة العضو القدير الأخ ياسر ياسين رحمه الله
https://www.maxforums.net/node/3676654
شاهد أكثر
شاهد أقل
كيف ممكن اسوي خامة دماغ كهذه ؟
تقليص
X
تقليص
المشاركات
آخر نشاط
الصور
البحث
الصفحة
لـ
1
تصفية - فلترة
الوقت
جميع الأوقات
اليوم
آخر أسبوع
آخر شهر
عرض
الكل
المناقشات فقط
الصور فقط
الفيديوهات فقط
روابط فقط
إستطلاعات فقط
الاحداث فقط
مصفى بواسطة:
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
السابق
template
التالي
الترسانة
Banned
تاريخ التسجيل:
Jul 2005
المشاركات:
932
مشاركة
تويت
#1
كيف ممكن اسوي خامة دماغ كهذه ؟
23 / 11 / 2005, 08:26 PM
الله يساعدكم ساعدوني
newmain78
Registered User
تاريخ التسجيل:
Oct 2005
المشاركات:
482
مشاركة
تويت
#2
23 / 11 / 2005, 08:29 PM
هذا يسير أخى
باستخدام المقابس الأتيه
finalrender
بأستخدام خاصيه "أم تى دى "MTD
او باستخدام الفراى
Vray Displacment
وكل ذلك بوضع خامه بلونين أبيض ,اسود ودرجات مختلفه و مزيج منهم ليعطيك البروز و الغائر
تعليق
مشاركة
إلغاء
الترسانة
Banned
تاريخ التسجيل:
Jul 2005
المشاركات:
932
مشاركة
تويت
#3
23 / 11 / 2005, 09:47 PM
مشكور , لكن هل تعرف درس انكليزي عن هذا ؟ ويستحسن بالمنتال راي او البرازيل
تعليق
مشاركة
إلغاء
Director 3D
عضو فعال
تاريخ التسجيل:
May 2005
المشاركات:
203
مشاركة
تويت
#4
24 / 11 / 2005, 12:34 AM
من فتره قصيره قمت بعمل model لمخ بشري شكله قريب من هذا .. لكن كانت حجم البروز في السطح أكبر من هذه وكانت ليست عشوائيه بالدرجه التي بالاعلي
بالنسبه لل shader
استخدمت brazil advanced .. نوعها skin shader
حيث يحوي هذا النوع من shader كم هائل من الامكانيات لمحاكاة الجلد او البشره .. وطبعا الريندر المستخدم سيكون brazil
liquid-effects
Modeling and Texturing Glass
Modeling a Flat Screen Monitor
تعليق
مشاركة
إلغاء
Director 3D
عضو فعال
تاريخ التسجيل:
May 2005
المشاركات:
203
مشاركة
تويت
#5
24 / 11 / 2005, 12:58 AM
من المكن كما قال الاخ newmain78 استخدام خاصية Displacment الموجوده في render plugins
لكن التفاصيل ستكون شبه عشوائيه ..
وتلك الطريقه مناسبه للموديل في الصوره بالاعلي .. وتقريبا صاحب التصميم قاصد به محاكاه شكل شبيه بمخ
liquid-effects
Modeling and Texturing Glass
Modeling a Flat Screen Monitor
تعليق
مشاركة
إلغاء
السابق
template
التالي
يعمل...
نعم
لا
تم
تم
إلغاء
X
تعليق