اشكر لك الدعوة
وهذا من كرمك ، يبدو انك تخطو بخطوات واثقة وقوية في السينما فور دي وهو حصان رابح الان ، واتمنى ان تصل به للمراتب الاولى ان شاء الله
نقدي فقط في مسائل بسيطة :
الفصل الدراسي كالعادة يكون به نوافذ ، فربما قمت بعملها من الخلف ، ومع وجود المروحة يعطي العمل انطباع بأنه بجو جاف والجو الجاف يجب وجود نوافذ يخرج منها الهواء ويدخل ايضا ، ووضعية الصف الدراسي لو كانت بالعكس (بمعنى ان تكون النوافذ والباب بنفس الاتجاه ) بالطول .
ارجو ان تكون قد فهمتني
واما ان كان الصف الدراسي في بيئة رطبة كالامارات مثلا يمكن الا تكون هنالك نوافذ نسبة لاستعمال التكييف في التهوية مما لا يحبذ وضع المروحة (وهي مفيدة ايضا لتحريك الهواء) ولكنها تزيد من التكلفة الكهربائية الكلية .
ولو قمت باضافة بعض الاوساخ على الجدران وان يكون الكنب والكراسي قديمة نسبيا ستعطي واقعية اكثر لللعمل فلا يوجد صف دراسي ليس به ( شخبطات ) على الجدران
ارجو ان اكون قد وفقت
وهذا من كرمك ، يبدو انك تخطو بخطوات واثقة وقوية في السينما فور دي وهو حصان رابح الان ، واتمنى ان تصل به للمراتب الاولى ان شاء الله
نقدي فقط في مسائل بسيطة :
الفصل الدراسي كالعادة يكون به نوافذ ، فربما قمت بعملها من الخلف ، ومع وجود المروحة يعطي العمل انطباع بأنه بجو جاف والجو الجاف يجب وجود نوافذ يخرج منها الهواء ويدخل ايضا ، ووضعية الصف الدراسي لو كانت بالعكس (بمعنى ان تكون النوافذ والباب بنفس الاتجاه ) بالطول .
ارجو ان تكون قد فهمتني
واما ان كان الصف الدراسي في بيئة رطبة كالامارات مثلا يمكن الا تكون هنالك نوافذ نسبة لاستعمال التكييف في التهوية مما لا يحبذ وضع المروحة (وهي مفيدة ايضا لتحريك الهواء) ولكنها تزيد من التكلفة الكهربائية الكلية .
ولو قمت باضافة بعض الاوساخ على الجدران وان يكون الكنب والكراسي قديمة نسبيا ستعطي واقعية اكثر لللعمل فلا يوجد صف دراسي ليس به ( شخبطات ) على الجدران
ارجو ان اكون قد وفقت
تعليق