طبعا الكاتب لابد أنه كان يهدف الى الإسائة
وهو أساء بقصد أو بدون قصد
وأقول هذا شيء غير مقبول بالإسلام
وهو أساء بقصد أو بدون قصد
وأقول هذا شيء غير مقبول بالإسلام
يجي هذا الشئ ويقول اللي قاله....
يا شباب احنا في منتدي ثري دي واكيد بنسمع عن البعد الرابع وهو اهم بعد في الابعاد الاربعة.. وهو الذي يحدد اذا الشئ موجود مثل ماهو ام تغير...
والبعد الرابع هو الزمن...
واعتقد انك يا ياسر انك في احد المواضيع كنت رديت علي عماد
وقلت ان زمان اوي كان زواج الاخوة من بعض مباح
وبرده كن زمان كان فيه نظام العبيد سواء كانت طفلة صغيرة ام بالغة.. فهو كان النظام موجود..
والان لا يوجد زواج الاخ من اخته و لا العبيد موجودين
فاعتقد لو احنا قلنا ان ما قاله ابن القيم يتقبله عقل الان.. فاعتقد ايضا ان زواج الاخ من اخته ايضا كذالك...
طبعا انا لا ادافع عن ابن القيم لاني اصغر واقل من ادافع عن شيخ جليل مثله...
ولكن الامة انتفعت الكثير من علمه... فا مينفعش نيجي وندعي عليهم.. او نسئ ليهم... او حتي ندخل في ضمايرهم ونقول انه قاصد ام لا يقصد...ز
ولكن الغرض... ما الضرر من هذه الفتوة الان.. هل يوجد عبيد الان..
تعليق