ثانيا":: اضاءة الهدري كانت كافية لإنارة المشهد لكني استخدمت مصدرين للضوء واحد في أسفل الصورة قيمته صغيرة (=1) فقط للحصول على Highlight على السكاكين و الثاني في الأعلى عند الخلفية المقوسة(Arc) بقيمة 10 مع عمل exclude لكل عناصر المشهد ما عدا الArc, خامة الArc من نوع Anistropic و هي زرقاء داكنة مع التلاعب بالقيم حتى حصلت على هذا الشكل ::
أعيد و أكرر شكري للأخ msamax على المساحة
sofiane_av: أشكرك أخي و اشكر الأخ مكسجي أيضا" و من المحاولة/الخطأ نتعلم
أتمنى كل التوفيق لك أخي الكريم
al3ashiq64: شكرا" للأخ العاشق على شعوره الطيب و حسن المتابعة
ابو صالح1: الله يوفقك و يسعدك يا رب لكني فعلا لم أفهم ماذا تقصد بــ: (ممكن الصورة اللي في خامة الخشب)!! إن كنت تقصد الخامة فهي في الأعلى في رد الأخ news-3d
Khaliiiiid: مشكور أخي خالد على المتابعة, بارك الله فيكم
عزيز كووولي .. قلت ابو صالح1: الله يوفقك و يسعدك يا رب لكني فعلا لم أفهم ماذا تقصد بــ: (ممكن الصورة اللي في خامة الخشب)!! إن كنت تقصد الخامة فهي في الأعلى .. الخ
كما تعرف أنا شغال على السينما لذا لا أستفيد من وضع نفس الخامة .. ولكن قصدت الـ Texture هذا ما قصدته وفي إنتظارك ..
رندر بيرفع الراس يا جماعة , انتو ماخدين الشيء ببساطة ؟
موديلينغ واقيعي ورندر واقعي ما عدة نمذجة وخامة اليد الحديدية لم تعجبني .
مع السلامة كوووول
إلى الامام
الأخ العزيز شادي, اشكرك على كلماتك اللطيفة و مشكور جدا على الملاحظة
بأستسناء ان الشغل جامد.. مشاء الله
تتوقع الرندر النهائي هياخد أد ايه ؟؟
الأخ العزيز power3d في الحقيقة انا مأجل الرندر النهائي لبعد الامتحانات إن شاء الله لأني مخطط أغير الجهاز و أنتقل إلى معالجات الAMD لأانها أسرع في الرندر حسب ما سمعت من الأخوة
تعليق