المهم هو اجاده استخدام الاداه وفهم معايير التحريك السليم واتقان الربط
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
اسطلاع راى حول تحريك الشخصيات
تقليص
X
-
-
كاركتر ستوديو .....
بس يا شباب discreet اشترت alias maya عشان ال motion builder بس !
اساسا ... المفاوضات كانت لشراء ال motion builder بس و لما رفضوا .... discreet شالت الجمل بما حمل ... رغم انى ماشتغلتش بيه ابدا .. بس انا متأكد انه احسن شىء للتحريك ...
تعليق
-
بسم الله الرحمن الرحيم
اخوتي الاعزاء من ذوي الخبرة في الموشن بلدر
هل يا ترى يستطيع الشخص ان يصمم له حركة بالموشن بلدر وذلك عن طريق تصدير البايبد الخاص بالكاراكتر استوديو اليه فقط دون اي مجسم شبكي ، ثم وبعد عمل الحركة نرجع البايبد الى الماكس ثانية ومن ثم نحفظ الحركة كملف حركة ام ان الماكس يا ترى سيتعامل مع البايبد الذي يصدر اليه الموشن بلدر كمجسم شبكي ( مش ) ولن يتعرف عليه كبايبد كاراكتر استوديو
ارجو الافادة
تعليق
-
يا اخى ماهى مشكلة الكراكتر ستديو وربطه مع الشخصية
ربطه مثله مثل البونز العادى اما بالphysique او بالskin
هل تقصد العملية نفسها, نعم هى متعبه واكنها ليست صعبة
انا عن نفسى استخدم الskin سواء بونز او كراكتر ستديو
*جرب ان تضيف الskin على الشخصية قبل ان تنعٌم المجسم smooth
وبذلك تتحكم فى عدد نقاط اقل ثم تضيف meshsmooth او turbosmooth
هذه العملية فى الماكس 8 اصبحت سهلة جدا.
تعليق
-
الى الاخ صغير
الموشن بيلدر يستطيع ان يصدر الحركات فقط والماكس يستطيع ان يستورد الحركة فقط ايضا
ولكن فيه مشكلة فى الاسماء يجب ان تحلها يدويا وهى متعبة الى حد ما.
ولكن بصفة عامة, نعم يمكن ان يحدث ما قلته.
تعليق
-
تعليق