Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تصميم داخلي جديد llllll نوري llllll

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #31
    اولا احب اقولك مبرووووووووووووك عالرئيسية في ايفيرموشين....

    التصميم اكثر من رائع لكن الخامات اضافت حسا من الرقي والفخامة...فهنا تبدو الصالة كغرفة اجتماعات او مدخل لاحدى الشركات...ولكن عتبي في الكراسي حول التلفاز..في اسفل التلفاز وضعت طاولة...لكن الكراسي الصغيرة هيات لي او بالاحرى تهيء للناظر ان هذه مدفئة لا طاول......فمن الافضل اما تحويل هذه الطاولة الى مدفئة..او جعلها رفا فهذا افضل!!

    تعليق


    • #32
      ??????????????????????????????????????????????????????????????




      اشهد أن لا إله إلا الله واشهد ان محمد رسول الله

      تعليق


      • #33
        ما شاء الله عيني عليك باردة يا استاذي
        جميييييييييل جدا و اخراج مية المية
        يقول الله تعالي في الحديث القدسي:
        ( يا ابن آدم أنا لك محب فبحقي عليك كن لي محبا)

        تعليق


        • #34
          ما شاء الله اخي نوري
          عمل جميل ومبروك رئيسية الافرموشن

          تعليق


          • #35
            ما شاء الله تبارك الله منطقة السقف جميلة
            لكن لدي نقد .. ^_^
            بالنسبة للسجاد لا يظهر البمب فيه .. كذلك البكسلز واضحة في خامة السجاد .. المفروض بما انه سجاد يكون البكسل باين بسبب النسيج .. ولكن ليس بهذا الحجم -_^
            حتى اطراف السجاد لا تبدو منفصلة عن السجاد من الاعلى .. حيث ان هذا نسيج وهذا فرو او سعر ..
            اعتقد ان اضواء السبوت تعطي هالة مضئية من الداخل وعلى الاسطح الساقطة عليها .. لكن لا يظهر ذلك في العمل
            الا تلاحظ معي ان الجدران الخلفية تسحب كمية من الضوء وكأنها عاكسة لها .. بدلاً من ان تكون انتشاراً على السطح وهي خشنة بزيادة شوي !
            الكراسي الدائرية جميلة ولكن خفف من الانعكاس قليلاً او ارفع البلور فيه . اعتقد انه نفس خامة المعدن في الطاولات ايضاً ..
            هناك شيء غير طبيعي في المنطقة الوسطة من السقف في الظلال .. يبدو ان هناك ثغرات في الظلال !
            بالمناسبة الاضاءة التي تكون داخلية في السقف عندما رأيتها في الواقع تكون متقطعة اي لا تكون متصلة
            وهي عبارة عن لمبات نيون طويلة ولكن لا تأخذ كل المسافة .. فهناك لمبات اخرى تكمل المسافة وتعبئها ..
            الارضية ..
            لا توجد ارضية رخام او سيراميك مستوية تماماً .. يجب عليك التغيير في bump لكل بلاطة بحيث تعمل زاوية مختلفة او عشوائية .. اعتقد يوجد درس لها في 3dm3 او evermotion لا اذكر بالتحديد
            ولا تنسى ان المناطق بين الرخام غير عاكسة (استخدم نفس خامة التوزيع في البمب مع الرفليكشن)
            درجة انعكاس الرخام جيدة ومناسبة جدا
            مع قلة التحف الا انها جميلة ولكن اريد ان اعرف مصدر الاضاءات الدائرية على الجدران ولم هي حادة هكذا .. ولم هي بنفس الدرجة من المحيط الى المنتصف ..
            حبذا لو تطفي التلفاز .. وكذلك الاضاءة الدائرية المسلطة عليه ليس مكانها صحيحاً على التلفاز ..
            التلفاز فوق المدفأة .. فكرة ولكن هل لها تأثير على التلفاز ؟ لا اعلم !
            كذلك المدفأة تحتاج شوية تحف فوقها زيادة ..
            وكل هذا لا ينقص من جمال العمل طبعاً ..
            واعذرني على الاطالة اخي نوري ..
            وتقبل اطيب تحياتي
            Creative Mind Evolution

            تعليق


            • #36
              العمل جيد بس السجاد مش كويس خالص و الصور الخضراء بس اما الباقي كويس
              AvL121 ®

              تعليق


              • #37
                ماشاء الله تبارك الله.... عمل رائع.... ومبروك عليك الرئيسية في الإيفرموشن... ودائما العمل ضمن فريق يضمن أفضل النتائج... موفق دائما بإذن الله أخوي....
                إجعل خطاياك بين عينيك إلى أن تموت
                أما حسناتك فلا ‏تذكرها فقد أحصاها من لا ينساها

                تعليق


                • #38
                  المشاركة الأصلية بواسطة al3ashiq64 مشاهدة المشاركة
                  ما شاء الله تبارك الله منطقة السقف جميلة
                  لكن لدي نقد .. ^_^
                  بالنسبة للسجاد لا يظهر البمب فيه .. كذلك البكسلز واضحة في خامة السجاد .. المفروض بما انه سجاد يكون البكسل باين بسبب النسيج .. ولكن ليس بهذا الحجم -_^
                  حتى اطراف السجاد لا تبدو منفصلة عن السجاد من الاعلى .. حيث ان هذا نسيج وهذا فرو او سعر ..
                  اعتقد ان اضواء السبوت تعطي هالة مضئية من الداخل وعلى الاسطح الساقطة عليها .. لكن لا يظهر ذلك في العمل
                  الا تلاحظ معي ان الجدران الخلفية تسحب كمية من الضوء وكأنها عاكسة لها .. بدلاً من ان تكون انتشاراً على السطح وهي خشنة بزيادة شوي !
                  الكراسي الدائرية جميلة ولكن خفف من الانعكاس قليلاً او ارفع البلور فيه . اعتقد انه نفس خامة المعدن في الطاولات ايضاً ..
                  هناك شيء غير طبيعي في المنطقة الوسطة من السقف في الظلال .. يبدو ان هناك ثغرات في الظلال !
                  بالمناسبة الاضاءة التي تكون داخلية في السقف عندما رأيتها في الواقع تكون متقطعة اي لا تكون متصلة
                  وهي عبارة عن لمبات نيون طويلة ولكن لا تأخذ كل المسافة .. فهناك لمبات اخرى تكمل المسافة وتعبئها ..
                  الارضية ..
                  لا توجد ارضية رخام او سيراميك مستوية تماماً .. يجب عليك التغيير في bump لكل بلاطة بحيث تعمل زاوية مختلفة او عشوائية .. اعتقد يوجد درس لها في 3dm3 او evermotion لا اذكر بالتحديد
                  ولا تنسى ان المناطق بين الرخام غير عاكسة (استخدم نفس خامة التوزيع في البمب مع الرفليكشن)
                  درجة انعكاس الرخام جيدة ومناسبة جدا
                  مع قلة التحف الا انها جميلة ولكن اريد ان اعرف مصدر الاضاءات الدائرية على الجدران ولم هي حادة هكذا .. ولم هي بنفس الدرجة من المحيط الى المنتصف ..
                  حبذا لو تطفي التلفاز .. وكذلك الاضاءة الدائرية المسلطة عليه ليس مكانها صحيحاً على التلفاز ..
                  التلفاز فوق المدفأة .. فكرة ولكن هل لها تأثير على التلفاز ؟ لا اعلم !
                  كذلك المدفأة تحتاج شوية تحف فوقها زيادة ..
                  وكل هذا لا ينقص من جمال العمل طبعاً ..
                  واعذرني على الاطالة اخي نوري ..
                  وتقبل اطيب تحياتي
                  يا حلاوتك هذا النقد ولا بلاش
                  الصراحة تأثرت كثيرا بما كتبته وهذا نقد موضوعي منهجي سليم ساعمل بكل تفصيلة كتبتها واعدل العمل (انتظروني)
                  اخي العاشق : لا تنقطع عن اعمالي بنقدك الرائع
                  ابو محمد
                  قال غاندي:
                  سيستهزؤون بك ثم يحاربونك ثم يقاومونك ثم يؤمنوا بك ثم يتبعوك ، النجاح ببساطة قضية إيمان ينبت ، يكبر في الاعماق و لا يكثرت بالمتهكمين و الناقمين و المستهزئين، النجاح انتظار للحظة التتويج، النجاح استصغار للحظات الاستعداد و المواجهة ، النجاح يقين بان ما تفعله يناسبك.

                  اخرالاعمال :
                  http://www.maxforums.net/showthread.php?t=212605

                  تعليق


                  • #39
                    اخي نوري
                    ان شاء الله في تصاميمك كلها وان شاء الله ما تحتاج نقد في المستقبل ..
                    ولكن صعب حالياً فأعمالك كثيرة الجديدة نازلة .. وما اقدر اكتب كثير .. يعني هذا النقد يمكن اخذ ثلث ساعة مني او نصف ساعة ..
                    واعتذر عن القصور ..
                    تحياتي لك ونشوف لك اعمال اكبر يا كبير
                    Creative Mind Evolution

                    تعليق


                    • #40
                      عمل رائع فعلاً نوري ,,

                      ألاحظ أن المدخنة فيها خلل معين !!

                      أعجبتني كثرة التفاصيل الشيقة صراحة ،،
                      سؤال // كم أخذ معك الريند و كم مدة عمل هذا التصميم و شكراً //
                      المهندس أحمد الرويثي
                      _______(الرويثي للديكور و الإخراج المعماري )_______


                      تعليق


                      • #41
                        المشاركة الأصلية بواسطة أبو محمد10 مشاهدة المشاركة
                        عمل رائع فعلاً نوري ,,

                        ألاحظ أن المدخنة فيها خلل معين !!

                        أعجبتني كثرة التفاصيل الشيقة صراحة ،،
                        سؤال // كم أخذ معك الريند و كم مدة عمل هذا التصميم و شكراً //
                        انت الاروع يازول
                        هل تتذكر اول ما انضممت للمنابر ؟ طبعا ايام وكان الواحد بيزعل من اي نقد ولكن الان اجد ان الانتقاد (مكسب كبير لي ) وبعني ان هنالك تجاوب وحب وتغيرت النظرة من الاسوأ للاحسن ...ممممم
                        انسى ارجع لك للعمل
                        الدائرة عبارة عن خطأ المصير الجديد للفي ري (النسخة الجديدة) فلم اعمل un check for affect specular فقط فنتجت تلك الدائرة وهي اول محاولة للفي ري 1.56 انذاك ( الان تم تلافي هذه المشكلة).
                        التصيير لا اذكر تماما كم كان وقته واظن (على ما اظن) 3 ساعات وزيادة
                        اما مدة العمل تقريبا مر على مرحلتين كل مرحلة اخذت 8 ساعات تزيد او تنقص قليلا .
                        التعديل الأخير تم بواسطة نوري; 12 / 12 / 2006, 11:36 PM.
                        ابو محمد
                        قال غاندي:
                        سيستهزؤون بك ثم يحاربونك ثم يقاومونك ثم يؤمنوا بك ثم يتبعوك ، النجاح ببساطة قضية إيمان ينبت ، يكبر في الاعماق و لا يكثرت بالمتهكمين و الناقمين و المستهزئين، النجاح انتظار للحظة التتويج، النجاح استصغار للحظات الاستعداد و المواجهة ، النجاح يقين بان ما تفعله يناسبك.

                        اخرالاعمال :
                        http://www.maxforums.net/showthread.php?t=212605

                        تعليق


                        • #42
                          حسنا..اخي هناك انتقادات..وانصحك ان تعمل بها...وبصراحة انا انصحك اول تجيب كل الانتقادات من ناس ما بيعرفوا البرنامج.....وانا طلبت من اختي تقول اخطاء وطلعتلي مليون خطا!!!لكن حكتب المهمين::

                          1-هناك دائرة اظنها ناتجة عن الضوء وهي دخيلة على الجدران..لا اظن الناظر سوف يدرك حقيقة هذه الدائرة....

                          2-الانعكاس في ارجل الطاولة الحديدية...الجزء حين تتقاطع الحافتان يالم العينين..يفضل ان يكون هناك تدرج في التقطع((واقعية اكثر..هذا الاثاث لا يستعكل فهو يسبب اضرار بسبب حدته!!))

                          3-خامة السجادة غير مزبوطة..حيث وان لاحظت..اللون البيج((الابيض)) يتسلل في بعض المرتفعات على اللون الخمري!!اضافة الى ملاحظات الناقد::
                          العاشق

                          4-في الصور على الرفوف..الناظر في غرفة مرتبة وفجاة تظهر العشوائية..الخطا انك جعلت كل الصور الصغير تميل في اتجاه واحد....لا اظن ان عمل Rotate ياخذ اكثر من وقت النسخ!!

                          5-بالنسبة للكراسي الدائرية..يفضل وضع الجزء العلوي مكشوف...حيث انه لا يوجد واقعية في ذاك الكرسي الدائري...الصغير!!

                          6-بجانب الكراسي الصغير حول البلازما...هناك شيء حديدي..انا لم اعرفه..فما بالك بالناظر!!

                          7-ملاحظة اخرى يخصوص السجاد...في طرف السجادة الايسير يوجد عدد من الاشياء ذات لون خشب فاتح..بصراحة..لم تكن حركة جميلة...يبدو وكان هذه هي قطع خشب بينما هي في الحقيقة خامات....والسجادة الثانية نلاحظ ان اطرافها عليها خطوط بسبب توزيع غير منضبط على الاوجه من الخامات!!

                          8-السيراميك حوافه في بعض المناطق حادة!!!وفي مناطق اخرى لا تود حواف اصلا!!

                          9-عند تلفاز البلازما..اسفل منه..توجد اشياء خضارء...انها تطير!!

                          10-لا يوجد ازرار للبلازما..الصورة لا تتوهج!!

                          تعليق


                          • #43
                            اخي الكريم yugi motoo
                            نقدك لم يعجبني كنقد العاشق فنقدك ينم عن انك جديدفي عالم الثري دي اثبت لك ذلك :
                            1) أولا مليون خطأ من اختك يتعدى عدد الاشياء الموجودة في المشهد وهذا يدل على (نية مهببة في النقد)
                            2) الدائرة عبارة عن خطأ المصير الجديد للفي ري (النسخة الجديدة) فلم اعمل un check for affect specular فقط فنتجت تلك الدائرة وهي اول محاولة للفي ري 1.56 انذاك .
                            3) خامة السجادة (هذا نقد مكرر من نقد العاشق ) - بخصوص تسلل اللون البيج ( لا ادري كيف تنظر للانعكاس في الطبيعة لخامة الاستانلس ستيل المطفي ؟
                            4) انت قصدت الانتظام والتماثل في وضع الصور ووصفتها بالعشوائية وهذا ليس بصحيح ماتفعله انت بصورك يفعل الاخرين غيره انت تحب العشوائية وغيرك يصيبه الصداع اذا وجد شيئا غير متناظر او متناسق !!!!!!!!!!!!!
                            5) هذه الكراسي كراسي جديدة (مودرن وموجودة بالسوق الاماراتي وهذا هو تصميمها فاين لي بان اجد كرسي كما وصفته ؟ يعني بالاختصار المفيد الكرسي من الواقع .
                            6) انت لم تعرف حاملة المجلات هذه مشكلتك فهل تظن بأن غيرك لا يعرفها ؟ لا اعتقد ذلك
                            7) هذه الاشياء ذات اللون الخشبي الفاتح هي فرو بارز وهو نوع من السجاد موجود بالسوق . ووصفك لها بالخامات غريب جدا - والظلال التي رأيتها باطراف السجادة هي نتيجة مايسمى بالـ Vray displacement
                            8) السيراميك انا عامله object مفصل بصورة منتظمة جدا واذا لم يظهر في التصيير بعض الاجزاء منه فهذا ناتج من زاوية المنظور المنخفضة وهذا شيئ طبيعي فما تراه العين لا تراه الكاميرا كما يجب وهذا الامر ينطبق عل كاميرا الثري دي .
                            9) هذه الاشياء التي رأيتها تطير عبارة عن فاكهة وحوافها بيضاوية دائرية وهذا الشكل الهندسي كالبيضة مثلا حين تراها من بعيد تظن انها تطييييييييييييييييييييييييييييييييير !!!!!!!!!! ملحوظة مهمة جدا جدا كل هذه الاشياء الطائرة مموضعة على صحن زجاجي.
                            10) هل رأيت ازرار لبلازما جانبية من قبل (يعني بحواف الشاشة الجانبية) لا اظن ذلك فهي من هذا النوع
                            وهل رأيت ازار لشاشة بالطرف العلوي لها (لا اظن ذلك) فهي موجودة ايضا وبالسوق المحلي هنا .

                            انتهى التنوير .
                            نوري
                            ابو محمد
                            قال غاندي:
                            سيستهزؤون بك ثم يحاربونك ثم يقاومونك ثم يؤمنوا بك ثم يتبعوك ، النجاح ببساطة قضية إيمان ينبت ، يكبر في الاعماق و لا يكثرت بالمتهكمين و الناقمين و المستهزئين، النجاح انتظار للحظة التتويج، النجاح استصغار للحظات الاستعداد و المواجهة ، النجاح يقين بان ما تفعله يناسبك.

                            اخرالاعمال :
                            http://www.maxforums.net/showthread.php?t=212605

                            تعليق


                            • #44
                              تصميم جميل أخي الكريم ..

                              لكني لم أحس فيه بالارتياح .. أحسه مثل ديكورات المحلات التي تفتح هذه الأيام .. خليط من الديكورات دون مراعاة للتناسق ..

                              اكساء السجادة القريبة يبدو فيه مشكلة عدم الدقة ..

                              بشكل عام التصميم ممتاز .. والله يوفقك ويعينك على التطور الدائم

                              تعليق


                              • #45
                                نقدك لم يعجبني كنقد العاشق فنقدك ينم عن انك جديدفي عالم الثري دي اثبت لك ذلك :
                                نعم اخ نوري اراه في منتدى اخر
                                هو جديد فعلاً لكن لا اعلم سبب انتقاده الحاد حتى انه لا يعرف من ينقد لكنه ينقد الشخص بكره شديد
                                ليس لدي تعليق اخر!
                                اشهد أن لا إله إلا الله واشهد ان محمد رسول الله

                                تعليق

                                يعمل...
                                X