Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سؤال بسيط

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • سؤال بسيط

    السلام عليكم يا اخوان

    ياشباب هل ممكن احد يفهمني ايش هي sampler info لأني حاولت افهمها لكن لم استطع وياريت يضربلي امثلة بأيش ممكن نستخدم هذه ال node


    انا بقولكم ايش اللي فاهمه من هذه النود:
    انا اللي فاهمه انه البيكسل اللي يكون مقابل للكاميرا عبارة عن واحد وكل لما تبعد عن الكاميرا يقل حتى يصل الى الصفر هل هذا اللي انا فاهمه صحيح؟

    وشكرا

  • #2
    ياشباب 14 واحد شاف الموضوع ولا احد رد

    يله مستنيين الشباب اللي يحبوا مساعدة الغير

    تعليق


    • #3
      السلام عليكم
      كيفك يا دوكتور!
      ال sampler info لها مزايا عديدة ... لكن إنتظر ردي حتى أريك بالصور
      سلام
      إنا لله وإنا إليه راجعون

      تعليق


      • #4
        في الحقيقه انا ايضا في انتظار الصور
        شكرا لصاحب الموضوع
        وشكرا للاخ بارتكلز
        مدخلك الي مايا موضوعي القديم
        The Power Of Maya موضوعي الجديد

        Mohamed Ragheb محمد راغب




        تعليق


        • #5
          انا مستني على احر من الجمر

          تعليق


          • #6
            بقالنا يومين مستنيين
            ربنا يجيبك بالسلامه يا بارتكلز
            هو قاللي انا رايح اجيب طابع بريد وجاي هلي طول
            ياتري ايه اللي اخره كده
            مدخلك الي مايا موضوعي القديم
            The Power Of Maya موضوعي الجديد

            Mohamed Ragheb محمد راغب




            تعليق


            • #7
              السلام عليكم.
              يا جماعة هذا الـ Utility مشروح شرح مفصل في ملفات المساعدة يعني لا فائدة ترجى من اعادة كتابته هنا من جديد.
              لكن مثل ما ذكر أكثر استعمال هو للـ Facing Ratio .
              3DReel2005



              تعليق


              • #8
                السلام عليكم....
                أنا أعمل على الشرح الآن اعذروا إنشغالي...
                إنا لله وإنا إليه راجعون

                تعليق


                • #9
                  الله يجزاكم خير

                  لم اكن اعلم انه مشروع في ملفات الهلب خلاص على كذا انا رايح اقرأه من هناك

                  وشكرا

                  تعليق


                  • #10
                    والله يا اخي لا اعرف المعني الحرفي لها
                    كما اني غير جيد في الانجليزي
                    هي عموما بتستخدم زي ماقالي الاخوه في جعل المناطق الي تواجه الضوء يكون لها خصائص معينه
                    وعلي ما اذكر ايضا انها ممكن تخلي اوجه الجيومتري كل وجه ليه تكشتر مختلف علي حسب النورمال
                    وعذرا علي التقصير



                    بلاد الكوارث
                    حيث جميع الشعب وجلاديه يبحثون عن العقل والقلب والشجاعه المفقودين
                    لكن للاسف لاوجود للساحر اوز
                    وتنتهي القصه بفقد الحذاء الاحمر
                    وتبقي اليس في بلاد الكوارث للابد

                    مدونتي

                    تعليق


                    • #11
                      إعذروني. فعلاً كل شيء Sampler Info وغيرها في ال Help ولم أجد نفسي إلا أترجم نفس الكلام. أهم إستخداماتها فهي لعمل Double Sided Material أو في صنع مادة الزجاج...
                      أما هي فتزودك بمعلومات عن نقطة معينة على الSurface أو في بيئة العمل بالنسبة لل Camera View وعلى محاور ال Z- + Y- فقط.
                      أمثلة:


                      Creating Double Sided Material

                      Creating Glass Shader

                      كما قلت إستعمالات عديدة حسب الحاجة...يعني جرّب إربط بين خاصية بالSampler Info مع خاصية بالRamp مثلاً ولاحظ الفرق كلما ربطت شيء مختلف
                      إنا لله وإنا إليه راجعون

                      تعليق

                      يعمل...
                      X