Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هذا ماقاله الشيخ علي العمري عن الداعية الشيخ عمرو خالد

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #46
    هذا مقال ثان ... موثق بأدلة من الكتاب والسنة

    أرجو أن تطلعوا عليه


    رابط الحفظ

    ملاحظة : بعد التحميل ... اضغط على الملف بالزر الأيمن وقم بفتحه ببرنامج الوورد .


    عن أنس رضي الله عنه قال
    : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( إن لله تعالى أهلين من الناس . قالوا : يا رسول الله من هم ؟ قال : هم أهل القرآن أهل الله وخاصته ) . (صحيح الجامع2165)






    تعليق


    • #47
      اخ صقر ما ادري ماحبيت اني اعارضك لكن الحق حق

      هل عندما اخطأ راحوا الناس ونصحوه ؟؟؟؟ لا كلهم يكتبون بالجرائد وكأنها مسئلة تشهير فيه :s


      لكن يظل عمرو خالد شخص خدم الأسلام بأشياء كثيره ويكفي اننا لوفعلنا مافعلنا لن نفعل مثله في خدمة الأسلام فيجب ان نساعده وندعمه وان كان قد اخطأ فننصحه بالطريقة المثلى لاطريقة التشهير


      اهل الفساد يدعمون بعض واحنا كل ماخرج واحد منا نحاول انا نطرحه بأي طريقه :s

      تعليق


      • #48
        المشاركة الأصلية بواسطة رمز الصمود مشاهدة المشاركة
        ذكر الأخ صقر في المقالة :

        أولاً : قوله بعدم كفر إبليس ؟! .
        قال عمرو خالد في شريط الأخلاق : ( في هنا معنى تاني الحقيقة جميل إن إحنا نقوله .. خلِّي بالكو يا جماعة، إبليس كفر بربنا ولا مكفرش ؟ لا مكفرش ، إبليس مكفرش !! بص إبليس بيقوله إيه : ((خَلَقْتَنِي)) (الأعراف: 12) . يبقى هو اعترف بالله إن هو خلق ولا لأ ؟ مش كده ؟ قال ((خَلَقْتَنِي مِن نَّارٍ))؟ ((وَخَلَقْتَهُ مِن طِينٍ))، فإنت خلقتني، وأنت اللِّي خلقته ، وفى آية تانية بيقوله إيه : ((قَالَ فَبِعِزَّتِكَ)) (ص82). يبقى مدرك عزة الله عز وجل ولا لأ ؟ وفي آية تالتة يقوله إيه:((قَالَ أَنظِرْنِي إِلَى يَوْمِ يُبْعَثُونَ)) (الأعراف : 14) . ما هو مش بيدي ، بيدك إنت فـ .. أنكر إبليس أن الله هو الخالق ؟! أنكر إبليس أن الله هو الرب ؟! لأ ... أُمَّال أنكر إيه ؟ مشكلة إبليس إيه ؟ رفض الطاعة .. آه ، دي نقطة مهمة جداً ، جداً ، إنت إله ، إنت رب آه .. لكن إله تقوللِّي أعمل كذا ومعملش كذا ، لأ ) انتهى .

        خَلَقْتَنِي مِن نَّارٍ وَخَلَقْتَهُ مِن طِينٍ }الأعراف12


        بصراحة أنا لا أرى في كلامه خطأ ... كيف ؟؟؟

        الأستاذ عمر خالد يقصد أن سبب كفر البيس وخروجه من الجنة هو ليس نكرانه لوجود الله أو عدم الايمان به أو تعظيمه أوووو ...
        انما سبب ذلك هو عدم الطاعة ... وذكر الأدلة يدل على ايمان ابليس بالله فهو يقول خلقتني ويقول بعزتك

        إلا أن هذا لا يعني أن ابليس ليس بكافر فقد اقترف مكفرا عظيما وهو عدم الطاعة لله عز وجل

        أرجو أن تكون الفكرة واضحة

        أخي الكريم ...هذا كلام الله يوضح كفر إبليس

        {وَإِذْ قُلْنَا لِلْمَلاَئِكَةِ اسْجُدُواْ لآدَمَ فَسَجَدُواْ إِلاَّ إِبْلِيسَ أَبَى وَاسْتَكْبَرَ وَكَانَ مِنَ الْكَافِرِينَ }البقرة34

        تفسير الجلالين

        34 -(و) اذكر (إذ قلنا للملائكة اسجدوا لآدم) سجود تحيةٍ بالانحناء (فسجدوا إلا إبليس) هو أبو الجن كان بين الملائكة (أبى) امتنع عن السجود (واستكبر) تكبّر عنه وقال : أنا خير منه (وكان من الكافرين) في علم الله


        عن أنس رضي الله عنه قال
        : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( إن لله تعالى أهلين من الناس . قالوا : يا رسول الله من هم ؟ قال : هم أهل القرآن أهل الله وخاصته ) . (صحيح الجامع2165)






        تعليق


        • #49
          المشاركة الأصلية بواسطة أبوعبدالملك مشاهدة المشاركة
          اخ صقر ما ادري ماحبيت اني اعارضك لكن الحق حق

          هل عندما اخطأ راحوا الناس ونصحوه ؟؟؟؟ لا كلهم يكتبون بالجرائد وكأنها مسئلة تشهير فيه :s


          لكن يظل عمرو خالد شخص خدم الأسلام بأشياء كثيره ويكفي اننا لوفعلنا مافعلنا لن نفعل مثله في خدمة الأسلام فيجب ان نساعده وندعمه وان كان قد اخطأ فننصحه بالطريقة المثلى لاطريقة التشهير


          اهل الفساد يدعمون بعض واحنا كل ماخرج واحد منا نحاول انا نطرحه بأي طريقه :s
          أخي عامر ... أنت ما شاء الله عليك أدرى بكفية ردود العلماء والدعاة على بعضهم البعض .

          بالنسبة للشيخ وجدي غنيم ... قال بأنه راسله مرارا وتحدث معه وطلب لقاءه ولم يجبه على مطلبه ... حينها قام بدعوته عبر وسائل الاعلام ... أما فيما يخص التشهير فالرد على اهل البدع ليس تشهيرا ... و كل محاسب على نيته ... وعمر خالد لحد الآن لم يرد على من ردوا عليه ... فماذا نعتبر الأمر ... أظنه إقرارا ... لأن السكوت علامة الرضا !

          دعني أخبرك أمرا حدث معي ... أول ما بدأ عمر خالد ... سمعت أشرطة صوتية له فراقني حديثه وأعجبت به ... بل إني كنت أقوم بتسجيل أشرطة "الحجاب" وأوزعها ... لكن حين رأيت درسا له على إقرأ ... لم أطق صبرا على ذلك ... أخبرني بربك ما الحل ؟ أنا شاب في مقتبل العمر في زمن كثرت فيه المفاسد و انتشرت فيه الرذائل فحين أبحث عن درس أو محاضرة لتعينني على إتمام البناء ... لا هدمه ... فحين أجلس لأشاهد الدرس وأجد المخرج يركز على شابة متبرجة تظهر من جسدها أكثر مما تخفيه ... فهل تظن أني سأتابع الدرس ...
          مسألة أخرى ... كل الدعاة والعلماء الربانيين لا تجدهم يلقون خطبهم في ظروف كهاته من الاختلاط والتبرج ... نحن هنا لاصلاح أنفسنا وليس لاعانة الشيطان على إفسادها .

          لي صديق يعيش بألمانيا منذ أزيد من 12 سنة ... في بداية إلتزامه أهداه أحدهم أشرطة عن عمر خالد فأصبح يقتنيها ... أتدري بما أخبرني مع أنه حديث عهد بالتزام ... قال أحس أني أرجع لما كنت عليه لما أحس من ضعف إيمان ... أنا لا أقول هذا لأهاجم عمر خالد في شخصه ... إنما لأنه رجل يدعو لدين الله فوجب أن الدعوة بشروطها فالله تعالى لا يعبد عن جهل ...ولا يعذر أحد في ذلك .

          بالنسبة لما قلت أخي حسام ...

          هل حين تقيم بناء أعوجا من أساسه ... هل يمكنك إصلاحه ؟ إن أردت تقويمه فعليك هدمه ...

          لي عودة للتعليق على كلام بعض الاخوة إن شاء الله ...

          وبالله التوفيق.


          عن أنس رضي الله عنه قال
          : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( إن لله تعالى أهلين من الناس . قالوا : يا رسول الله من هم ؟ قال : هم أهل القرآن أهل الله وخاصته ) . (صحيح الجامع2165)






          تعليق


          • #50
            المشاركة الأصلية بواسطة إبن يس مشاهدة المشاركة
            هذا الرجل ب عيب وااااااحد
            أنه لا يرد على مخالفيه و لا يوضح لهم شئ
            مثلا لم يرد على الشيخ وجدى غنيم و لو بكالمة و لا برسالة
            و انا مستعجب لماذا لا يرد عليهم ؟؟؟
            الرجل له أفعال فى صفه كثيييرة و له أخطاء
            و لى قصة معه
            كنت لا أصلى و أصحى و أنام و الأغانى لا تفارقنى و متابعة كل جديد فى الأفلام
            إلى أن سمعت شريط أهمية الصلاة و بدأت اصلى و أحببت هذا الرجل كثيراا
            اشتريت مجموعة شرايط و قمت بدعوة جيرانى لسماعها فأحبوه جدااااا
            و قمت انا و اثنان من جيرانى و اشترينا كل شرايطه التى بالسوق و جمعنا كل حلقات
            الكومبيوتر و منه عرفنا طريق المسجد و المكتبات الإسلامية و عرفنا بسببه الشيخ
            محمد حسين يعقوب و الشيخ حسان و بدأت رحلة الإلتزام و عندما قرأت ان اللحية فرض
            و قلت لجارى انها فرض فقمنا البحث عن الفتاوى حتى تبين لنا انها فرض و لا مفر منهاا
            قلنا لبعضنا أكيد عمرو خالد بيحلقها عشان الناس تقربله و السياسة و كده يعنى
            فقلنا هو معذور اما نحن فليس لنا عذر و اعفيت لحيتى و كنا على هذا سنواات انا و جارانى و أحببنا مساجد أنصار السنة و مشايخهم و لازمنا الدروس فيها
            و قد قمنا بإنشاء مكتبة شرائط للإستعارة فى مسجد قريب و قد بلغ عدد الشرائط
            قرابة 800 شريط و كان فيها عدد كبير لشرائط الاستاذ عمرو إلى ان ظهر كتاب
            إتقى الله يا عمرو لعبدالله بدر و قرأه أحمد - جارى - و المساهم بالنصيب الاكبر فى المكتبة
            من شرائط و مجهود فى جمع تبرعات و تأثر به جدااا فقام بإخلاء المكتبة من شرائط عمرو خالد كلهااا و أختلفت معه فى ذلك فقال لى اننى على الباطل و ان هذا الداعيه كذا و كذااا
            بل هجرنى أحمد و يقول انه هجرنى فى الله بل لا يلقى على السلام ..........
            ما رأيكم يا اخوه فى أحمد ؟؟؟نسى انه تعلم الصلاة منه و تعلم الخشوع منه و هذا احمد
            لم يقيم الليل فى حياته إلا بعد أن استمع إلى شريط قيام الليل لعمرو خالد و ..............
            انا لست مع اخطائه طبعا و لكن من من الناس لا يخطئ
            انا اريده يتحدث مع الذين تكلموا عنه مثل الشيخ وجدى غنيم و الشيخ الحوينى
            و صراحه أعجبنى الشخان محمد حسان و محمد حسين يعقوب الذان لم يتطرقا لهذا الموضوع
            و أخيرا ما رأيكم بأحمد ؟؟؟؟
            باختصار ... لا يحق لصاحبك هجرك لأن هذا ليس خلق المسلم ... هدانا الله وإياه.


            عن أنس رضي الله عنه قال
            : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( إن لله تعالى أهلين من الناس . قالوا : يا رسول الله من هم ؟ قال : هم أهل القرآن أهل الله وخاصته ) . (صحيح الجامع2165)






            تعليق


            • #51
              المشاركة الأصلية بواسطة A.T مشاهدة المشاركة
              انا شاهدت هذه الحلقة و من ساعتها و انا لا اسمع له



              كيف اخى و قد نفى حديث عن رسول الله صلى الله عليه وسلم فى البخارى
              كنت أتمنى أن أجد واحدا قرأ ما كتبته ... الحمد لله أن هناك واحدا .

              الله المستعان .


              عن أنس رضي الله عنه قال
              : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( إن لله تعالى أهلين من الناس . قالوا : يا رسول الله من هم ؟ قال : هم أهل القرآن أهل الله وخاصته ) . (صحيح الجامع2165)






              تعليق


              • #52
                المشاركة الأصلية بواسطة أحلي 100% مشاهدة المشاركة
                اخي صقر
                كل هذا الكلام الذي قمت بنقله يزيدنا حبا ل أ/ عمرو خالد
                الكلام مافيهوش حاجة واحدة تعيب هذا الرجل
                بينما هو يصحح أخطاء عشنا عليها وتربي عليها آبائنا - الأسلام برئ منها .
                بالنسبة لموضوع الشيخ وجدي غنيم
                أنا بعترف معلوماته قيمه جدا
                مع أني مش بحب طريقته ومش بتابعه
                بس لو هاتقرا المقال
                - هاتلاقي تطاول من الشيخ وجدي غنيم . جميعنا لا نقبله مؤيدين لعمرو خالد أو مخالفين .
                - هو أعترف بأن عمرو خالد يفقه في أمور الدين وله الحق بالنصح والأرشاد ثم أنتقل بكلامه إلي خلاف بينه وبين فكر عمرو خالد . مما أعطاه الحق بأنه يقول أن طريقة عمرو خالد طريقة كاذبة وأنه موهوم .
                - للأسف الكلام بيناقض نفسه . والكلام يبين الحقد الواضح لنجاح عمرو خالد . سبحان الله

                اعلم بارك الله فيك أني لا أريدك أن تكره هذا الرجل ... لكن أحببت أن أوضح ما وقع فيه من أخطاء وخصوصا في مسائل عقدية ... والله الموفق .


                عن أنس رضي الله عنه قال
                : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( إن لله تعالى أهلين من الناس . قالوا : يا رسول الله من هم ؟ قال : هم أهل القرآن أهل الله وخاصته ) . (صحيح الجامع2165)






                تعليق


                • #53
                  بارك الله فيك أخي صقر و لكني أرى أن بعض الأعضاء يقرؤون بعواطفهم لا بعقولهم.
                  نقلت هذا المقطع من كتاب * هل عمرو خالد يدعو إلى الإسلام الحق * لأني رأيت بأن هذا المقطع فيه الكفاية:
                  من أقواله التي تدل على جهله بأصل دعوة الرسل أنه لما سئل عن البدء بالعقيدة في الدعوة كما في الحوار الذي أجراه معه موقع "إسلام أون لاين" في 16/1/2003 أجاب: "لا ننصح أبدًا بتدريس العقيدة للمبتدئين كشرح العقيدة الطحاوية مثلاً، فهذا لا يفيد المبتدئين"، قلت: وهذا طعن فِي دعوة الرسل حيث إن الرسل جميعًا بدؤوا دعوتهم بتوحيد العبادة، كما قال الله سبحانه: {وَمَا أَرْسَلْنَا مِن قَبْلِكَ مِن رَّسُولٍ إِلاَّ نُوحِي إِلَيْهِ أَنَّهُ لاَ إِلَهَ إِلاَّ أَنَا فَاعْبُدُونِ}[الأنبياء:25]، وقال صلى الله عليه وآله وسلم لمعاذ لما أرسله إلى اليمن: "فليكن أول ما تدعوهم إلى أن يوحدوا الله تعالى" (رواه البخاري)، ومكث النبي صلى الله عليه وسلم ثلاثة عشر عامًا في مكة يُعلِّم الناس التوحيد والعقيدة؛ فكان الأولى به أن يدعوا المبتدئين –خاصةً في مصر- إلى البدء بتعلُّم العقيدة، ليتمكنوا من دعوة الملايين من العامة الذين يحجون سنويًّا إلى قبر الحسين وقبر البدوي، وغيرهما من القبور المزعومة للصالحين، بل إن كان يدعوا فعلاً إلى الإسلام الحقِّ كان من الواجب أن يكون هذا هو هدفه الأعظم: أن يحذِّر الناس من الشرك الأكبر الذي يحدث عند هذه القبور من طواف بها، واستغاثة بأصحابها، وتقديم الذبح والنذور لهم؛ لكنك لا تجد أبدًا في دروسه التي وصلت إلى مئات أي إشارة من قريب أو بعيد إلى التحذير من الشرك الأكبر.
                  هداني الله و إياكم .

                  قيل لأبي بكر بن عياش : إن بالمسجد قوما يجلسون ويجلس الناس إليهم . قال : ( من جلس للناس جلس إليه ، ولكن أهل السنة يموتون ويبقى ذكرهم ؛ لأنهم أحيوا بعض ماجاء به الرسول صلى الله عليه و سلم فكان لهم نصيب من قوله تعالى ( ورفعنا لك ذكرك ).

                  وأهل البدعة يموتون ويموت ذكرهم ؛ لأنهم شانوا بعض ماجاء به الرسول صلى الله عليه و سلم ، فبترهم الله ، فكان لهم نصيب من قوله تعالى ( إن شانئك هو الأبتر ) . مختصر الاستغاثة 1/175


                  تعليق


                  • #54
                    والله فيه اشياء اول مره اسمعها اخوي صقر هنا

                    عالعموم ماكنت اعرف اني من هذا النقاش راح اطلع بشئ زي كذا لكني كل ما اعرف عن عمرو خالد هي الأشرطة اللتي اسمعها عنه

                    ولكن اذا كان كما تقول فالله يعين

                    تعليق


                    • #55
                      قال ابن القيم : الرجل الجليل الذي له في الإسلام قدم صالح وآثار حسنة قد تكون منه الهفوة والزلة هو فيها معذور بل ومأجور لإجتهاده ، فلا يجوز أن يتبع فيها ولا أن تهدر مكانته وإمامته ومن زلته من قلوب المسلمين .

                      أخذتها من موضوع المثبت فوق

                      اتمنى فهمها جيدا :d

                      تعليق


                      • #56
                        والله فعلتها يا libya82
                        إنا لله وإنا إليه راجعون

                        تعليق


                        • #57
                          المشاركة الأصلية بواسطة Particle مشاهدة المشاركة
                          والله فعلتها يا libya82


                          عن ماذا تحكي ... اتمنى تكون خيراً ...

                          تعليق


                          • #58
                            المشاركة الأصلية بواسطة ironman مشاهدة المشاركة
                            بارك الله فيك أخي صقر و لكني أرى أن بعض الأعضاء يقرؤون بعواطفهم لا بعقولهم.
                            نقلت هذا المقطع من كتاب * هل عمرو خالد يدعو إلى الإسلام الحق * لأني رأيت بأن هذا المقطع فيه الكفاية:
                            من أقواله التي تدل على جهله بأصل دعوة الرسل أنه لما سئل عن البدء بالعقيدة في الدعوة كما في الحوار الذي أجراه معه موقع "إسلام أون لاين" في 16/1/2003 أجاب: "لا ننصح أبدًا بتدريس العقيدة للمبتدئين كشرح العقيدة الطحاوية مثلاً، فهذا لا يفيد المبتدئين"، قلت: وهذا طعن فِي دعوة الرسل حيث إن الرسل جميعًا بدؤوا دعوتهم بتوحيد العبادة، كما قال الله سبحانه: {وَمَا أَرْسَلْنَا مِن قَبْلِكَ مِن رَّسُولٍ إِلاَّ نُوحِي إِلَيْهِ أَنَّهُ لاَ إِلَهَ إِلاَّ أَنَا فَاعْبُدُونِ}[الأنبياء:25]، وقال صلى الله عليه وآله وسلم لمعاذ لما أرسله إلى اليمن: "فليكن أول ما تدعوهم إلى أن يوحدوا الله تعالى" (رواه البخاري)، ومكث النبي صلى الله عليه وسلم ثلاثة عشر عامًا في مكة يُعلِّم الناس التوحيد والعقيدة؛ فكان الأولى به أن يدعوا المبتدئين –خاصةً في مصر- إلى البدء بتعلُّم العقيدة، ليتمكنوا من دعوة الملايين من العامة الذين يحجون سنويًّا إلى قبر الحسين وقبر البدوي، وغيرهما من القبور المزعومة للصالحين، بل إن كان يدعوا فعلاً إلى الإسلام الحقِّ كان من الواجب أن يكون هذا هو هدفه الأعظم: أن يحذِّر الناس من الشرك الأكبر الذي يحدث عند هذه القبور من طواف بها، واستغاثة بأصحابها، وتقديم الذبح والنذور لهم؛ لكنك لا تجد أبدًا في دروسه التي وصلت إلى مئات أي إشارة من قريب أو بعيد إلى التحذير من الشرك الأكبر.
                            هداني الله و إياكم .
                            وفيك بارك أخي الكريم ... نسأل الله أن يرينا الحق حقا ويرزقنا اتباعه ويرينا الباطل باطلا ويرزقنا اجتنابه ...أما في مسألة العقيدة فعامة الناس يهملونها مع العلم أن الله لا يغفر أن يشرك به ويغفر ما دون ذلك لمن يشاء ... لكن يا ليت قومي يعلمون ...هم يظنون أنني فرح بأن أنقل مقالا يرد فيه على رجل يستمع له الآلاف المؤلفة بل الملالين ... يشهد الله أن الأمر آلمني كثيرا أول ما سمعته لكن بعد التثبت آثرت أن أضع الموضوع وليكن ما يكن لأن التعصب يكون لدين الله ولا يكون للرجال ...الله المستعان.


                            عن أنس رضي الله عنه قال
                            : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( إن لله تعالى أهلين من الناس . قالوا : يا رسول الله من هم ؟ قال : هم أهل القرآن أهل الله وخاصته ) . (صحيح الجامع2165)






                            تعليق


                            • #59
                              المشاركة الأصلية بواسطة أبوعبدالملك مشاهدة المشاركة
                              والله فيه اشياء اول مره اسمعها اخوي صقر هنا

                              عالعموم ماكنت اعرف اني من هذا النقاش راح اطلع بشئ زي كذا لكني كل ما اعرف عن عمرو خالد هي الأشرطة اللتي اسمعها عنه

                              ولكن اذا كان كما تقول فالله يعين
                              أنت لخصتها ... الله يعين ...

                              نسأل الله له ولنا الهداية لعل الله أن ينفع به... من يدري ؟


                              عن أنس رضي الله عنه قال
                              : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( إن لله تعالى أهلين من الناس . قالوا : يا رسول الله من هم ؟ قال : هم أهل القرآن أهل الله وخاصته ) . (صحيح الجامع2165)






                              تعليق


                              • #60
                                هذا رأي الشيخ عبد الباري الزمزمي في الأستاذ عمرو خالد. في حوار صحفي

                                (الشيخ عبد الباري الزمزمي هو من كبار علماء المغرب وغضو في الإتحاد العالمي لعلماء المسلمين)

                                يعتبر الزمزمي أن الداعية عمرو خالد ظاهرة واهية، ويقول: أعتبره مرشدا اجتماعيا أكثر منه مرشد ديني وليس له ثقافة شرعية في التعامل مع أمور الدين، ولا يصبو إلى مرتبة علماء الدين.
                                < لكنه يضمن خطبه ومحاضراته الكثير من المعلومات.
                                - علمه محدود يعتمد في خطابه على بعض القراءات الموجودة التي يذكرها للناس دون الغربلة والتمييز بين الغث والسمين أو ما يقال وما لا يقال. ويضيف: يعتمد أصلا أسلوب المبالغة وفي كلامه كثير من الأباطيل والخرافات حول حياة الصحابة والتاريخ الإسلامي.
                                < وماذا تقول عن اسلوبه الذي يستقطب الكثير من الشباب؟
                                - طريقته فيها كثير من التكلف وهويلعب أساسا على إثارة المشاعر بأسلوب ساذج دون التركيز على الإقناع بالحجة والدليل، وهذا ما يفسر سر الإقبال الكبير عليه من طرف النساء لأنه يستفز عاطفتهن.
                                < هل كتبت عن ظاهرة عمرو خالد في اوساط الشباب؟
                                - حاولت أن أكتب عنه لكنني ارتأيت أن لا أفعل فيما بعد لأني أعتبره ظاهرة عابرة لا أكثر..
                                أما عن مشاهير العلماء العرب فيختزلهم في الشيخ الشعراوي والشيخ الغزالي رحمهما الله والشيخ القرضاوي لأنهم يخاطبون الناس بلغة العصر ومتفتحين من أجل رفع راية التيسير والتبشير، كما يبدي الشيخ الزمزمي إعجابه واعتزازه بالشيخ السعودي سلمان العودة فهو صاحب علم غزير ومجتهد في أمور الدين. أما عائض القرني فهو بالنسبة له واعظ صادق وخطابه تلقائي يصل الناس ويعتمد على قصص الإسلام، أما علمه فلا يعرفه لأنه لا يخوض في العلوم الشرعية.

                                تعليق

                                يعمل...
                                X