Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ما هي توقعاتكم للسنة الجديده ؟

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #46
    لست خبيرا بالابراج فلا يمكنني ان اثبت صحتها

    تعليق


    • #47
      أنا أقول ثور وأنتوا تقولوا حلبوه
      طيب طيب يبدوا إنكم للآن لا تعرفون القرآءة

      يا حبيبي فتح عيونك وإقرأ زين قلت لك في العصور بعد العصر الإسلامي كانوا يسبون ويشتمون الامام علي في كل منبر ومسجد وكانوا الخلفاء يدفعون الأموال للخطباء للسب والشتم قولي حضرتك لماذا لم يتفوه أحد وقال مبشر بالجنة ولا صاحب وأقرب واحد للنبي ووووووو................
      وأنا سبق وقلت لك أنه الخليفة عمر بن عبدالعزيز أمر بإبدال السب والشتم
      وقلت لك أننه ليس ركن واجب في الآذان ..........
      تريد تفهم افهم ولا تستعبط وتروح وترد على كتب إيران ما إيران
      لا يحق لكم الحكم على الشيعة في كل مكان من خلال إيران
      إيران دولة لها معتقداتها ومذاهبها وطوائفها ولا تعتقد أنه لا يوجد سنة في إيران لا يا حبيبي في إيران من كل بستان زهرة
      وأنت الحين إيش موقفك من سنة إيران ؟؟؟ هل أنت ضد أو مع

      ثاني شيء قلت لك وأفهم ولا تستعبط أي أحد يسب أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها كااااااااااااااااافر
      يا أخي ليش ما تفهم المسألة لا يوجد بها شييعي ولا سني

      الامام علي في حرب الجمل لما رآها ردها مصونة مكرمة معززة مع أربعين فارسة
      كانوا متغطين على الخيول وهي ظنت انهم رجال وذمت الامام علي أنه أرسلها مع رجال وعنندما وصلت رأتهم نسوة ......

      يعني أكثر من كذا إيش تريد ومع أنها هي كانت لا تريد خلافة الامام علي عليه السلام وخرجت لمحاربته

      وشووووووووووف ما إلك تتدخل في باقي شؤون الشيعة يلطمون ما يلطمون يتزوجون متعة تقية ووو
      أنت لست محاسبا عليها فلا تتدخل في هذه الأمور محد جبرك تعمل هذي الاشياء اتبع مذهبك وخلاص وكف الأذى على غيرك

      ولا تجلس تقولي أن الشيعة يكرهوا السنة وعندهم أوامر بالقتل لا حبيبي
      تعال عندنا أراويك كيف الشيعة والسنة متعايشين وبعدها أحكم
      هذا كله تحريض من ماما أمريكا لأصحاب القلوب الضعيفة
      وشوف لما كان صدام في العراث يقتل لا السنة قالت ان هذولا شيعة ولا الشيعة كانوا يقولوا ان هذولا سنة كانوا يقولوا صدام فقط هو المجرم والظالم وهذا بحد ذاته أكبر دليل بتغير الحال وسيطرة ماما أمريكا على القلوب الضعيفة والعقول الصغيرة

      ولكن صدقه أخي مافيا لا حياة لمن تنادي هنا يرون الحقيقة بأم عينهم ويتجاهلونها ويصرون على الخلاف والأمور التافهة
      ... !!Live Free Or Die ...

      تعليق


      • #48
        اول شيء في قولك ان ائمه المساجد كانو يسبون علي في زمن ما من الخلافات الاسلاميه هذا غير صحيح وغير وارد اصلا في عرفنا لا يجوز ابدا لانه من اهل البيت وصحابي
        لكن اكيد هي بدعه من علمائكم ولا شك في هذا فقد استفحلت البدع عندهم من اللطم وزواج المتعه الى الصلاة
        وحتى صلاة الجمعه اي بعكس ما امر به الرسول عليه الصلاة والسلام
        اما قولك لا شان لك فيهم فلماذا تدعون اذا انكم مسلمون

        ماما امريكا نعم تسيطر على العقول وتلعب بالامم هذا واضح وصريح بالنسبه لهم
        فايضا ساندها من شيعة العراق والصفوين في احتلالها للعراق ليس حبا بالامريكان انما لاتمام مشروعهم

        واكبر دليل تسليم الرئيس صدام حسين لاتباع ايران من مقتدى الحشاش وامثاله العلوج
        امريكا تلعب على عدة اوجه
        فهي تريد ان تبقي ايران داخل اللعبه لكن بطريقتها تريدها لكن لا تريد ان تعلو ايران على امريكا واسرائيل

        فامريكا لا تحارب المسلمين وحسب بل انها تحارب كل من يقف في وجهها تماما كمحاربتها للروس سابقا
        فالروس ليسو مسلمين لكن محاربة امريكا لهم هو مصلحه البقاء والقوة والنفوذ

        فلا تحمل على ان امريكا تحارب ايران لانها دوله اسلاميه وليست هي بذلك بل لان نفوذ ايران بالعراق يعطل على مصلحة امريكا بالعراق

        فالحقيقه من جانبك واهمه وكيف لا وانت لا تطبق سنة الرسول عليه الصلاة والسلام وترفضها بل وتكذبها

        فالحقيقه كالصورة التي تشاهد بها الغمام كل يرى الغمام لما يستوحي له خاطره ويضن انه الصواب

        لكن الحقيقه ليست غمام رغم الضباب الكثيف الا انها تبقى وستضهر اجلا ام عاجلا وستكتشفون انكم على خطئ كبير من اتباعكم للمضللين

        تعليق


        • #49
          طريقتكم في الكلام كلها أسألة ، ولا توجد أي أجوبة للأسف ،
          وصراحة أنا تمملت من كثر ما اجاوب
          فأقول اني أسأل يكون أحسن.


          أنحن من نسب الصحابة أم ماذا ... من الذي يسب أهل بيت رسول الله (ص) ؟؟
          اتخذتم من اولئك الذين سبوا عليا و حسينا والرضا عليهم السلام أصحابا وصالحين ..


          وكل ما ظهر قائد شيعي شجاع ، قلتم أنه ايراني أو من إيران ،،، هل هذا من المنطق ؟


          .........


          أخي ياسر ، لا أريد أن أنقل ما رود لكم عن المتعة (المسيار) ، ولا أريد أن أنقل لك ما ورد من تحليل للواط (لا حد على من لاط غلامه قياساً على أخته)!!! والزنا !! ... لدي أدلة ان شئت أحضرها.


          ---------------

          ان أكملت حديثي سيغلق الموضوع أعرف ..
          (الناس أعداء ما جهلوا)

          تعليق


          • #50
            لم أشاهد ردك الأخير أخي ThE SpEcTeR
            وأيضا الأخ يوسف لم أنتبه لردك الأخير

            ولدي كلام بعد قرائتي لهما
            (الناس أعداء ما جهلوا)

            تعليق


            • #51
              فعلا فعلا أخي غير وارد للأسف
              لم يرد عندكم سب أهل بيت النبي
              أبدا للأسف

              أخي أحسن لك تروح تاكل دااااااااااااااال
              تعرف إيش هو الدااااااااااااال
              لا أظنك تعرفه لانه أيضا غير وارد
              هههههههههههههههههههههه

              سنلتقي يوم القيامة إن شاء الله
              وسترى بعدها ما ورد وما لم يرد
              وما يفيد الندم عاد وقتها

              ههههههههههههههههه
              سلام يا أبو غير وارد
              ... !!Live Free Or Die ...

              تعليق


              • #52
                الحقيقه ان احنا الي بنقول ثور وانتو الي بتقولو احلبوه
                وانت الي سايق العبط علي الهبل
                لا يستطيع خليفه ان يغير الاذان
                ولم اقل لك اني اتدخل في موضوع زواج المتعه استمتعو ببعض زي ما انتو عايزين
                الاستاذ مافيا يدعي عدم الخلاف وفقط ذكرت له انه هناك خلاف
                ولو انطبقط السماء علي الارض لن نؤمن لا بزواج متعه ولا بوضع مانريد في الاذان ولا بسب ام المؤمنين

                ولا بسب الصحابة رضوان الله عليهم جميعا وبيننا وبينكم كل حدود الله بما فيها الجهاد
                تحياتي
                بلاد الكوارث
                حيث جميع الشعب وجلاديه يبحثون عن العقل والقلب والشجاعه المفقودين
                لكن للاسف لاوجود للساحر اوز
                وتنتهي القصه بفقد الحذاء الاحمر
                وتبقي اليس في بلاد الكوارث للابد

                مدونتي

                تعليق


                • #53
                  ابن عساكر : أبو القاسم علي بن الحسن بن هبة الله الشافعي ، المتوفى سنة : 571 هجرية ، عن جابر بن عبد الله ،

                  قال : كنا عند النبي ( صلَّى الله عليه و آله )
                  فأقبل علي ( عليه السَّلام ) ،

                  فقال ـ أي النبي ـ :

                  " و الذي نفسي بيده إن هذا و شيعته لهم الفائزون يوم القيامة " فنزل قوله تعالى : { إن الذين آمنوا و عملوا الصالحات أولئك هم خير البرية }

                  (الناس أعداء ما جهلوا)

                  تعليق


                  • #54
                    بطل هيافه يا مافيا
                    حتي الان لم اورد لك شيء من الهبل
                    تكلمت معك في اساس ومن يعقل يفهم
                    ربنا يبارك لكم في اليهود ويبعثكم مع بعض ان شاء الله
                    بلاد الكوارث
                    حيث جميع الشعب وجلاديه يبحثون عن العقل والقلب والشجاعه المفقودين
                    لكن للاسف لاوجود للساحر اوز
                    وتنتهي القصه بفقد الحذاء الاحمر
                    وتبقي اليس في بلاد الكوارث للابد

                    مدونتي

                    تعليق


                    • #55
                      أخ ياسر ،أنا تعمدت في تأخير الجواب ولكن بما أنك مصر على ما تريده

                      اقرأ عن ذكر " أشهد أن عليا ولي الله "
                      هنا

                      النص طويل فأفضل أن تقوم بنسخه ولصقه في المفكرة

                      كود:
                      [LEFT][RIGHT]سؤال : ما هو أساس الشهادة الثالثة لدى فقهاء الشيعة من الناحية الشرعية و التاريخية ؟
                      
                      جواب : قول أشهد أن علياً أمير المؤمنين ولي الله ، أي ما يُسمّى بالشهادة الثالثة و التي أصبحت شعاراً للموالين للإمام أمير المؤمنين ( عليه السَّلام ) و شيعته ، هي من الأمور التي تُثار بين فترة و أخرى من قبل بعض الجماعات بغرض شن حملة إعلامية على أتباع أهل البيت ( عليهم السَّلام ) الذين تمسكوا بولاء العترة الطاهرة .
                      
                      ومن الواضح ان الشيعة الإمامية لها أدلتها في التمسك القوي بذكر هذه الشهادة رغم أن تمسكها بذلك قد كلّفها و يكلّفها الكثير .
                      
                      و قبل بيان دليل الشيعة الإمامية في هذا المجال ينبغي أن نُقَّدِمَ مقدمة ضرورية و هي :
                      
                      إننا نجد أن الإمام أمير المؤمنين ( عليه السَّلام ) رغم تواتر النصوص على إمامته و خلافته بعد الرسول ( صلَّى الله عليه و آله ) و تضافر الأحاديث على أحقيّته لأمر الخلافة ، نُحّي عن هذا المنصب الإلهي بالقوة و التآمر ، و غصبت الخلافة منه بالإكراه .
                      
                      و عندما استولى معاوية على السلطة سنّ سبّ الإمام أمير المؤمنين ( عليه السَّلام ) على منابر المسلمين في محاولة منه لمحو فضائل الإمام ( عليه السَّلام ) و مناقبه بصورة خاصة ، و فضائل أهل البيت ( عليهم السَّلام ) بصورة عامة ، و ذلك بهدف إبعادهم عن الساحة السياسية و الاجتماعية ، و لمنع الناس من التعرف عليهم و الالتفاف حولهم و الاستضاءة بنور هداهم .
                      
                      يقول أبو الحسن علي بن محمد المدائني : " قامت الخطباء في كل كورة و على كل منبر يلعنون علياً و يبرؤن منه و يقعون فيه و في أهل بيته ، و كان أشد الناس بلاءً حينئذٍ أهل الكوفة لكثرة من بها من شيعة علي ، فأستعمل عليهم زياد بن سميّة ، و ضمّ إليه البصرة ، فكان يتتبع الشيعة و هو بهم عارف ، لأنه كان منهم أيام علي ( عليه السَّلام ) ، فقتلهم تحت كل حجرٍ و مدر ، و أخافهم و قطع الأيدي و الأرجل ، و سمل العيون ، و صلبهم على جذوع النخل ، و طردهم و شرّدهم عن العراق ، فلم يبق بها معروف منهم " [1] .
                      
                      و لعل أبسط رد طبيعي و إيجابي على مثل هذه الهجمات الشرسة و الغارات الجائرة ، بل أقل رد متوقع من قبل الشيعة على هذا الظلم كان هو بيان الحقيقية و الدفاع عنها بأبسط الكلمات و أصدقها حتى لا يتمّ الاعتراف بما سنّه الغاصبون للخلافة و الحاقدون على أمير المؤمنين و أهل البيت ( عليهم السَّلام ) .
                      
                      و لعل أصدق الكلمات و أخصرها و أبلغها و أدلهّا للتعبير عن هذه الحقيقة هي الشهادة المستمرة بأحقية الإمام علي ( عليه السَّلام ) لأمر الخلافة ـ تبعاً للنصوص الصريحة المعتبرة لدى الفريقين ـ من خلال قول أشهد أن أمير المؤمنين علياً وليُ الله ، عقيب الشهادة بوحدانية الله عَزَّ و جَلَّ و نبوة خاتم الأنبياء محمد المصطفى ( صلَّى الله عليه و آله ) .
                      
                      أول أذان بزيادة الشهادة الثالثة :
                      
                      ذكر الشيخ عبد الله المراغي و هو من أعلام علماء السنة في القرن السابع الهجري في كتابه " السلافة في أمر الخلافة " [2] روايتين يمكن الوصول من خلالهما إلى تاريخ البدء بذكر الشهادة الثالثة في الأذان .
                      
                      الرواية الأولى مضمونها أن الصحابي الجليل سلمان المحمدي ( الفارسي ) أذّن بزيادة الشهادة الثالثة ، فأنكر ذلك بعض الصحابة و رفعوا الشكوى إلى النبي ( صلَّى الله عليه و آله ) ، لكنه ( صلَّى الله عليه و آله ) لم يأبه بهذه الشكوى بل جابههم بالتأنيب و أقرّ لسلمان هذه الزيادة و لم يعترض عليه ذلك .
                      
                      الرواية الثانية : إن الصحابي الجليل أبا ذر الغفاري أذّن بعد يوم الغدير فزاد الشهادة الثالثة و شهد بالولاية لعلي بن أبي طالب ( عليه السَّلام ) ، فثار جمع ممن سمع الأذان و هرعوا إلى رسول الله ( صلَّى الله عليه و آله ) و شكوا إليه ما سمعوه من أبي ذر ، إلا أن الرسول ( صلَّى الله عليه و آله ) لم يأبه بهم بل و بّخهم بقوله : " أما و عيتم خطبتي يوم الغدير لعلي بالولاية ؟! " .
                      
                      ثم عقّب كلامه ( صلَّى الله عليه و آله ) قائلاً : " أما سمعتم قولي في أبي ذر : ما أظلّت الخضراء و لا أقلّت الغبراء على ذي لهجة أصدق من أبي ذر ؟! " [3] .
                      
                      الشهادة الثالثة و الحكم الشرعي :
                      
                      و إذا أردنا أن نناقش أمر الشهادة الثالثة من حيث الجواز أو الحرمة و معرفة الحكم الشرعي بالنسبة إليها ، لزم مناقشة الأمر من جهتين :
                      
                      الجهة الأولى : حكم ذكر الشهادة الثالثة بصورة عامة .
                      
                      الجهة الثانية : حكم ذكر الشهادة الثالثة في الأذان و الإقامة .
                      
                      أما بالنسبة إلى حكم ذكر هذه الشهادة عقيب الشهادتين أينما ذكرتا بصورة عامة ، فلابد لنا أن نقول بأنه لاشك و إن ذكر الشهادة الثالثة بعد ذكر الشهادتين هو مما يرضاه الله عَزَّ و جَلَّ و يحبّه النبي ( صلَّى الله عليه و آله ) و يدعو له العقل السليم و الفطرة الإسلامية ، ذلك لأنه بعد ثبوت الولاية للإمام أمير المؤمنين ( عليه السَّلام ) في يوم الغدير ، و تضافر النصوص و تواتر الأحاديث على خلافته للرسول ( صلَّى الله عليه و آله ) بتعيين من الله العلي القدير و تصريح من الرسول ( صلَّى الله عليه و آله ) ، فلا مجال إذن لإنكار مطلوبية ذكر هذه الشهادة و الإفصاح عنها و الاعتراف بها لساناً بعد الإيمان و الاعتقاد بها قلباً .
                      
                      الأحاديث الدالة على أهمية الشهادة الثالثة :
                      
                      هذا إلى جانب وجود الأحاديث الصريحة الواردة بهذا الشأن ، و التي نذكر منها على سبيل المثال ما يلي :
                      
                      رُوِيَ عن الإمام جعفر بن محمد الصادق ( عليه السَّلام ) أنه قال : " لمّا خلق الله السماوات و الأرض أمر منادياً فنادى :
                      
                      أشهد أن لا إله إلا الله ـ ثلاث مرات ـ .
                      
                      أشهد أن محمداً رسول الله ـ ثلاث مرات ـ .
                      
                      أشهد أن علياً أمير المؤمنين حقاً ـ ثلاث مرات ـ " [4] .
                      
                      رُوِيَ عن رسول الله ( صلَّى الله عليه و آله ) أنه قال : " من قال لا إله إلا الله تفتّحت له أبواب السماء ، و من تلاها بمحمد رسول الله تهلل وجه الحق سبحانه [5] و استبشر بذلك ، و من تلاها بعلي ولي الله غفر الله له ذنوبه و لو كانت بعدد قطر المطر " [6] .
                      
                      و رُوِيَ عن الإمام الصادق ( عليه السَّلام ) في حديث طويل أنه قال : " ... فإذا قال أحدكم لا إله إلا الله ، محمد رسول الله ، فليقل : علي أمير المؤمنين ولي الله " [7] .
                      
                      رُوِيَ عن الإمام الصادق ( عليه السَّلام ) أنه قال : " من قال لا إله إلا الله ، محمدٌ رسول الله ، فليقل عليٌ أمير المؤمنين ولي الله " [8] .
                      
                      رَوَى الشيخ الصدوق ( رحمه الله ) قائلاً : حضر جماعة من العرب و العجم و القبط و الحبشة عند رسول الله ( صلَّى الله عليه و آله ) فقال لهم : " أ أقررتم بشهادة لا إله إلا الله و حده لا شريك له ، و ان محمداً عبده و رسوله ، و ان علي بن أبي طالب أمير المؤمنين و ولي الأمر بعدي ؟ " .
                      
                      قالوا : اللهم نعم ، فكرره ثلاثاً و هم يشهدون على ذلك [9] .
                      
                      الشهادة الثالثة و أراء الفقهاء :
                      
                      أتفق العلماء المراجع على جواز ذكر الشهادة الثالثة عقيب الشهادتين في الأذان و الإقامة ، بل أكدوا على استحباب ذلك ، و في ما يلي نشير إلى بعض هؤلاء العلماء الأعلام و الفقهاء العظام كالتالي :
                      
                      1.  العلامة الشيخ محمد باقر المجلسي ، المتوفى سنة : 1110 هجرية .
                      
                      2.  الشيخ يوسف البحراني صاحب كتاب الحدائق ، المتوفى سنة : 1186 هجرية .
                      
                      3.  الوحيد البهبهاني ، المتوفى سنة : 1206 هجرية .
                      
                      4.  السيد بحر العلوم ، المتوفى سنة : 1212 هجرية .
                      
                      5.  الشيخ جعفر كاشف الغطاء ، المتوفى سنة : 1228 هجرية .
                      
                      6.  السيد علي الطباطبائي ، المتوفى سنة : 1231 هجرية .
                      
                      7.  المحقق القمي ، المتوفى سنة : 1123 هجرية .
                      
                      8.  الميرزا محمد إبراهيم الكرباسي ، المتوفى سنة : 1261 هجرية .
                      
                      9.  الشيخ محمد حسن النجفي صاحب كتاب الجواهر ، المتوفى سنة : 1266 هجرية .
                      
                      10.                    الشيخ مرتضى الأنصاري ، المتوفى سنة : 1281 هجرية .
                      
                      11.                    الميرزا الشيرازي ، المتوفى سنة : 1312 هجرية .
                      
                      12.                    الفقيه الهمداني ، المتوفى سنة : 1322 هجرية .
                      
                      13.                    المولى محمد كاظم الخراساني ، المتوفى سنة : 1329 هجرية .
                      
                      14.                    السيد محمد كاظم اليزدي ، المتوفى سنة : 1337 هجرية .
                      
                      15.                    الميرزا محمد تقي الشيرازي ، المتوفى سنة : 1338 هجرية .
                      
                      16.                    الميرزا النائيني ، المتوفى سنة : 1355 هجرية .
                      
                      17.                    الشيخ محمد حسين الاصفهاني ، المتوفى سنة : 1365 هجرية .
                      
                      18.                    السيد أبو الحسن الاصفهاني ، المتوفى سنة : 1365 هجرية .
                      
                      19.                    الشيخ محمد حسين كاشف الغطاء ، المتوفى سنة : 1373 هجرية .
                      
                      20.      السيد عبد الحسين شرف الدين صاحب كتاب المراجعات ، المتوفى سنة : 1377 هجرية .
                      
                      21.                    السيد محمد حسين البروجردي .
                      
                      22.                    السيد محسن الحكيم .
                      
                      23.                    السيد عبد الهادي الشيرازي .
                      
                      24.                    السيد أبو القاسم الخوئي .
                      
                      25.                    السيد محمود الشاهرودي .
                      
                      26.                    السيد ميرزا مهدي الشيرازي .
                      
                      27.                    السيد محمد هادي الميلاني .
                      
                      28.                    السيد شهاب الدين المرعشي النجفي .
                      
                      29.                    السيد محمد رضا الكَلبايكَاني .
                      
                      30.                    السيد عبد الأعلى السبزواري .
                      
                      31.                    السيد محمد الروحاني .
                      
                      32.                    السيد محمد الحسيني الشيرازي .
                      
                      33.                    السيد علي السيستاني .
                      
                      34.                    الميرزا جواد التبريزي .
                      
                      استنتاج و تنبيه :
                      
                      إذن فليس لنا إلا أن نقول تبعاً لفقهاء الامامية و أعلامهم برجحان ذكر الشهادة الثالثة عقيب ذكر الشهادتين سواءً في الأذان و الإقامة أو غيرهما من المواضع .
                      
                      هذا و ينبغي التنبيه على أن فقهاء الشيعة الإمامية أعزهم الله رغم قولهم برجحان ذكر الشهادة الثالثة في الأذان و الإقامة ، إلا أنهم لم يعدّوها جزءً لهما ، غير أن هناك من العلماء مَن لم يستبعد جزئيتها لهما ، كما أن هناك من صرح بجزئيتها لهما .[/RIGHT][/LEFT]
                      (الناس أعداء ما جهلوا)

                      تعليق


                      • #56
                        انا لست مصر ولم انتظر اي جواب غير جواب واحد
                        ان تقول لي ان من كان يؤذن في عصر الرسول كان يوذن مثلكم فقط
                        بغير هذا لا يلزمني شيء حتي لو اذنتم بأن مقتدي نبي الله هذا شيء يخصكم وانتم احرار فيه
                        معلومه يمكن لا تعلمها
                        نحن لا نأخذ الا عن عبد لله اسمه محمد ابن عبد الله فقط
                        اما غير هذا لا يلزمني
                        تحياتي
                        بلاد الكوارث
                        حيث جميع الشعب وجلاديه يبحثون عن العقل والقلب والشجاعه المفقودين
                        لكن للاسف لاوجود للساحر اوز
                        وتنتهي القصه بفقد الحذاء الاحمر
                        وتبقي اليس في بلاد الكوارث للابد

                        مدونتي

                        تعليق


                        • #57
                          هه قال جهاد قال
                          أنتوا لو فيكم ذرة كرامة تروحوا تجاهدوا في بلدكم
                          بعدين تعالوا جاهدوا في أماكن ثانية
                          ولكن يبدوا البيت الأبيض يشكل حصن منيع يمنعكم من ذلك
                          ويرضيكم ببعض الحلويات مثل الاطفال
                          هههههههههههههههههههههههه

                          على فكرة أتحدى أي حد فيكم يقول الله أحشرني مع صدام وبن لادن والزرقاوي وخطاب
                          وكل رؤس الجهاد لديكم
                          ... !!Live Free Or Die ...

                          تعليق


                          • #58
                            المشاركة الأصلية بواسطة ThE SpEcTeR مشاهدة المشاركة
                            هه قال جهاد قال
                            أنتوا لو فيكم ذرة كرامة تروحوا تجاهدوا في بلدكم
                            بعدين تعالوا جاهدوا في أماكن ثانية
                            ولكن يبدوا البيت الأبيض يشكل حصن منيع يمنعكم من ذلك
                            ويرضيكم ببعض الحلويات مثل الاطفال
                            هههههههههههههههههههههههه

                            على فكرة أتحدى أي حد فيكم يقول الله أحشرني مع صدام وبن لادن والزرقاوي وخطاب
                            وكل رؤس الجهاد لديكم
                            اعقد اننا تركنا الكرامه لشيعة العراق
                            الي لم يرفع فيهم احد عصاية مصاصه في وجه الاحتلال
                            يا ابو الكرامه
                            بلاد الكوارث
                            حيث جميع الشعب وجلاديه يبحثون عن العقل والقلب والشجاعه المفقودين
                            لكن للاسف لاوجود للساحر اوز
                            وتنتهي القصه بفقد الحذاء الاحمر
                            وتبقي اليس في بلاد الكوارث للابد

                            مدونتي

                            تعليق


                            • #59
                              وسأعاملك بمثل ما تعامل
                              أنت قل لي إذا كانت حي على خير العمل واردة في أذان بلال أو لا ؟؟؟
                              ... !!Live Free Or Die ...

                              تعليق


                              • #60
                                وسأعاملك بمثل ما تعامل
                                أنت قل لي إذا كانت حي على خير العمل واردة في أذان بلال أو لا ؟؟؟
                                ماهي حي علي خير العمل ؟؟
                                بلاد الكوارث
                                حيث جميع الشعب وجلاديه يبحثون عن العقل والقلب والشجاعه المفقودين
                                لكن للاسف لاوجود للساحر اوز
                                وتنتهي القصه بفقد الحذاء الاحمر
                                وتبقي اليس في بلاد الكوارث للابد

                                مدونتي

                                تعليق

                                يعمل...
                                X