Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سؤالي سهل للحبابين

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • سؤالي سهل للحبابين

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

    يأصدقاء لقد قمت بعمل مبنى وبقي علي أن أعمل الخلفية قمت بوضع صوره من قائمة render أخترت Envromint ووضعت صورة سماء كخلفية ونجحت لكن عن قيامي بعمل رندر وخاصة أني أعمل على الفيراي واجهتني مشكلة وهي أن الخلفية أنعكست بشكل كبير على المبنى وعلى الخامات .

    فما هي الطريقة الصحيحة لعمل الخلفية أرجو الرد لمن يملك الإجابة ولكم الشكر

    أخوكم سيف
    واذكر دمشق فإن الله فضلها
    على البلاد بما لا يمترى فيه
    زهت بجامعها والنسر ممتطيا
    قوادم النسر تتلوها خوافيه
    إذا تأملتها من كل ناحية
    دعتك للعجب البادي دواعيه


  • #2
    اليس من يجيب
    واذكر دمشق فإن الله فضلها
    على البلاد بما لا يمترى فيه
    زهت بجامعها والنسر ممتطيا
    قوادم النسر تتلوها خوافيه
    إذا تأملتها من كل ناحية
    دعتك للعجب البادي دواعيه

    تعليق


    • #3
      أظن أن المشكل من الخامة نفسها وليس من الخلفية .

      على كل ضع صورة لنتيجة الرندر كي يستطيع الأعضاء التوجيه ..

      بالتوفيق
      ... التعثر والسقوط في الطريق الصحيح، خير من السير بسلام في الطريق الخطأ.


      تعليق


      • #4
        اخي سيف اعتقد افضل طريقه هي انك تعمل plane خلف التصميم بعيد يعني وتضع عليه الخلفيه او في طريقه ثانيه انك تعمل مثل ما عملت وتخفف انعكاس الوان الاجسام على بعضها بس هدا الاشي راح يلغي كل انعكاسات الاجسام يعني راح يصير لكل واحد لونه الاصلي

        هاي بتقدر تعملها من خلال انك تروح عالفيراي وتحت Indirect Illumination بتلاقي saturation
        ب
        هاي بتتحكم بانعكاس الالوان على بعض
        اذا بتحطها صفر يعني ما في اي تاثير من جسم على اخر واذا بتخليها 1 يعني تاثير كلي
        مسابقه فلسطين لمشاريع التخرج
        المركز الاول
        من هنا


        وفيديو المشروع هنا

        تعليق

        يعمل...
        X